أدعية وأذكار

دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين مستجاب

دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين مستجاب بإذن الله تعالى، فشهر رمضان المبارك من أكثر الشهور التي تتميز بخيرها الوفير وبركاته التي لا تقدر بثمن، وكل هذه الخيرات والبركات بفضل الله تعالى، وعبر موقع أطروحة سيتم تقديم أبرز الأدعية التي يقوم المسلمون بالدعاء بها لاستقبال شهر رمضان.

اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين مستجاب

يبدأ المسلمون بالإكثار من الأدعية مع اقتراب موعد قدوم شهر رمضان المبارك، لذلك سيتم تقديم أبرز الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى فيما يأتي:

  • يا حي يا قيوم، أسألك أن ترزقنا البركة في جميع أيام شهر شعبان وسائر أيامنا، وبلغنا شهرك الفضيل ونحن في أتم الصحة والسلامة والعافية، واجعل أعمالنا مقبولة فيه يا أرحم الراحمين.
  • ربنا برحمتك بلغنا شهر رمضان الفضيل وأنت راضٍ عنا واجعلنا فيه من الفائزين بعظيم مغفرتك ورحمتك وعفوك عنا، وأعنا فيه على الصيام والقيام.
  • ربنا بلغنا شهر الخير والعطاء والرحمة والرضوان، شهر رمضان المبارك ونحن في أتم العافية في الدين والدنيا والمال والأهل وسائر أمور حياتنا، وساعدنا على طاعتك فيه يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء اخر جمعة في شعبان اللهم بلغنا رمضان مكتوب

اللهم بلغـنا رمضـان معافيـن مقبولين تويتر

يشعر المسلمون بالفرح والسعادة الغامرة إثر اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، لذلك سيتم تقديم أفضل الأدعية للدعاء بها من أجل قدوم شهر الطاعات فيما يأتي:

الدعاء الأول ربنا ارزقنا الوقت الذي يأتي فيه شهر رمضان الفضيل وأنت راضٍ عنا، وأكرمنا بنعيم غفرانك وبركتك ورحمتك التي وسعت كل شيء يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني يا رحمن يا رحيم، اغفر لنا ذنوبنا وما نقوم به من إسراف في أمورنا، وبلغنا شهر الخيرات شهر رمضان ونحن في صحة وعافية، وارزقنا التوفيق في المشي ضمن جميع السبل التي تؤدي إلى مرضاتك.
الدعاء الثالث ربنا اجعلنا ممن يبلغهم شهر رمضان المبارك وهم في أتم الصحة والعافية والفائزين بالرضا والمغفرة يا أرحم الراحمين، فاعف عنا وارحمنا والطف بنا يا لطيف.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان مكتوب

أدعية اللهم بلغنا رمضـان مقبـولين معـافين فيسبوك

يتميز شهر رمضان المبارك بخيراته الكثيرة، وما فيه من مغفرة ورحمة ورضوان من الله عز وجل، وفيما يأتي بعض الأدعية عند قدوم رمضان:

  • ربي اجعلنا من المهتدين وارزقنا التوفيق على أداء الطاعات والخيرات والأعمال الصالحة في كافة الأوقات، وبلغنا أطيب وأكرم الشهور شهر رمضان المبارك ونحن من الفائزين بمغفرتك ورحمتك.
  • برحمتك يا مولانا بلغنا رمضان ونحن من الراضين المرضيين، واجعلنا من الذين تغفر لهم ذنوبهم وترحمهم وتستر عيوبهم يا قوي يا عزيز.
  • يا الله أعنا على صوم الشهر الفضيل، وأكرمنا بتقبل صيامنا وقيامنا وطاعتنا وكل أعمالنا في شهر رمضان وسائر الشهور يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًا: دعاء شعبان قبل رمضان تويتر مكتوب

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين

إن اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك يساهم في بث الفرح والسرور في قلوب المسلمين، وفيما يأتي بعض الصور التي تتضمن أدعية عن رمضان:

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين
صور دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين
صور دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين
صور دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين
صور دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين

وبهذا نصل لختام مقال دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين مستجاب، حيث تم تقديم أبرز الأدعية من أجل الدعاء لوجه الله عز وجل عند اقتراب موعد قدوم شهر رمضان المبارك، وهو شهر الخير والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock