أدعية وأذكار

دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي مكتوب كامل مع أجمل التصاميم

دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي مكتوب كامل مع أجمل التصاميم، فالعائلة هي المرتبة الأولى في منزل كل شخص، وهي أهم الأولويّات، وأعظم ما يملك الأب والأم، فالدعاء للعائلة بالأعمال الصالحة التي يؤجر عليها المسلم من أفضل ما يدعو المرء به لنفسه ولعائلته، وفي موقع أطروحة سيتم استعراض عدّة أدعية لحفظ العائلة، مع إدراج أدعية اللهم إني استودعك عائلتي بالصور.

دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي

العائلة هي كل ما يملك الفرد، ويتمنى له الخير، وفيما يلي سيتم ذكر أهم الأدعية التي يمكن ترديدها لحفظ العائلة:

الدعاء الأول  اللهم إني استودعك عائلتي، فأنت الحافظ العليم، الرحيم الكريم، فاحميهم بحمايتك الواسعة، واجعلهم في رعايتك الكاملة، اللهم احفظهم من كل سوء ومكروه، واجعلهم في ظلك الحميم، وبحفظك الدائم.
الدعاء الثاني  يا رب أنت القوي العزيز، فأيد وسدد خطى عائلتي، وارزقهم السعادة والراحة في حياتهم، اللهم اجعلهم من الصالحين، وارزقهم الهداية والتوفيق في كل أمورهم يا أكرم الأكرمين.
الدعاء الثالث  اللهم اجعل عائلتي قرة عيني وسعادة قلبي، واجعل بيننا مودة ورحمة وسكينة، اللهم ارزقنا العيش السعيد في الدنيا والآخرة، واجعلنا من الذاكرين لك والشاكرين لنعمك.
الدعاء الرابع اللهم إني أستودعك عائلتي الكريمة فأنت الحافظ العليم، الذي لا يعجزه شيء في السماوات والأرض، أحفظهم بحفظك الذي لا يضيع ولا ينسى، واجعلهم في ظلك الذي لا يضيع ولا يزول.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم اني عبدك ابن عبدك

اللهم اني استودعتك عائلتي وزوجي

فيما يلي سيتم عرض أبرز الأدعية التي يمكن الدعاء بها لحفظ الزوج والعائلة:

  • اللهم إني أستودعك عائلتي وزوجي، فاحفظهم بحفظك واكنفهم برعايتك، واجعلهم من الصالحين والمتقين في دينك، وبارك لهم في أعمالهم وزيدهم من فضلك ورحمتك، واجعلهم دائمًا في رعايتك وحمايتك.
  • اللهم ألهم الهداية والصواب في قرارات عائلتي وزوجي وأفكارهم، واجعلهم مؤيدين لبعضهم البعض وسندًا لبعضهم البعض في العسر واليسر، واجمعهم على المحبة والصلاح والسعادة، اللهم احفظهم من كل سوء ومكروه واجعلهم زخراً لي في الدنيا والآخرة، واجعلنا جميعًا من أهل الجنة.
  • اللهم احمِ عائلتي من كل مكروه وسوء، واجعلهم في أمانٍ وسعادة تامة، وارزقهم الصحة والعافية، واجعلهم من الذين يعملون بطاعتك ويرضونك، اللهم ألهمهم الحكمة والصبر، واجعلهم قدوة حسنة للآخرين.
  • يا رب ارزق عائلتي الرزق الحلال والبركة فيه، واجعلهم من الذين يعملون بجد واجتهاد، اللهم أنر دروبهم واهدِهم إلى ما فيه خير لهم وللمجتمع، اللهم اجعلهم دائمًا في حفظك ورعايتك، واجعلهم من أهل الجنة في الآخرة.

اللهم اني استودعتك عائلتي فهم اغلى ما أملك

سيتم من خلال الفقرة التالية ذكر أدعي اللهم إني استودعك عائلتي فهم أغلى ما أملك:

الدعاء الأول اللهم إني أستودعك عائلتي، فهم أغلى ما أملك، احفظهم بحفظك ورعايتك، وجعلهم دائمًا في حمايتك ورحمتك، وارزقهم الصحة والعافية، واجعلهم يعيشون في سعادة وأمان.
الدعاء الثاني  اللهم ارزق عائلتي الراحة والسكينة في قلوبهم، وتوفر لهم جميع احتياجاتهم، اللهم ألهمهم الهداية والقوة ليكونوا دائمًا على الطريق الصواب، واحفظهم من كل سوء وشر، واجعلهم من أهل الجنة في الآخرة.
الدعاء الثالث  اللهم إني استودعتك عائلتي، فأنت الحافظ القدير والمربي الكريم، وأتوجه إليك بالدعاء والثقة، فأنت الرحيم الودود فإن عائلتي هي كل حياتي وقطعة من قلبي.
الدعاء الرابع  اللهم إني أستودعك عائلتي وأسألك أن تحفظهم بحفظك الذي لا يضيع ولا ينام، اللهم احفظ زوجي واجعله قرة عيني وسندًا لي في كل أمر.

شاهد أيضًا: الدعاء الذي يحرق السحر ويقلبه على الساحر

اللهم استودعتك عائلتي ونفسي

فيما يلي سيتم إدراج أدعية يمكن استخدامها لاستيداع الله العائلة والزوج والنفس:

  • اللهم احفظ أبنائي وبناتي وسهل عليهم طريق الخير والنجاح في حياتهم، واللهم احفظ والدي واجعلهم في رعايتك وارزقهم الصحة والعافية، واللهم احمِ كل أفراد عائلتي من كل سوء ومكروه واجعلهم بعيدين عن أذى الشيطان.
  • اللهم ألهم زوجي وأبنائي وأنا الهداية والقوة لنكن دائماً على طريق الخير والتقوى، واللهم اجعل عائلتنا محبة ومتفاهمة، واجعلنا قرة عين لبعضنا البعض، اللهم أرزقنا النجاح في الدنيا والآخرة، واجعلنا من أهل الجنة.
  • اللهم أعنا على طاعتك وشكرك، واجعلنا ممن يتلقى رحمتك ومغفرتك، والهمنا الصبر والاحتساب في مواجهة التحديات والابتلاءات، اللهم اجعل عائلتي وزوجي وأنا من الذين يذكرونك ويشكرونك في سراء وضراء.
  • اللهم اجعل مساعي زوجي وأبنائي مباركة ومستقيمة، وأنر لهم طريق الخير، اللهم اغفر لنا ولعائلتي وأحسن ختامنا واجعلنا من الذين يدخلون الجنة برحمتك، اللهم ارضَ عنا واغفر لنا، واجعلنا من الذين ترضى عنهم وتصفو بهم قلوبنا، اللهم اجعل عائلتي وزوجي وأنا من الصالحين، واجعلنا من الذين يحققون رضاك في حياتهم.

اللهم اني استودعتك اولادي

الدعاء للأولاد بالتوفيق والهداية أمر مميز جداً ومستحب إلى النبي صلى الله عليه وسلم، وفيما يلي أدعية لاستخدامها لاستيداع الله الأولاد:

الدعاء الأول  اللهم إني استودعك أولادي وأسألك أن تحفظهم بحفظك الذي لا يضيع ولا ينام، اللهم اجعل أولادي من الصالحين البارين بوالديهم وطاعتك، اللهم ارزق أولادي العلم والحكمة والقوة ليتحلوا بالأخلاق الحميدة.
الدعاء الثاني  اللهم أحفظ أبنائي في طريقهم وحمهم من كل سوء ومكروه، اللهم اجعل أولادي قوة ودعامة للإسلام والمسلمين، اللهم اشرح صدور أولادي واجعلهم من الذين يتقبلون النصيحة والهداية.
الدعاء الثالث  اللهم أعن أولادي على الصبر والمثابرة في مواجهة التحديات والابتلاءات، اللهم ارزق أولادي الخير في حياتهم والسعادة في الدنيا والآخرة، اللهم ألهم أولادي حب القرآن والعمل به، واجعلهم من أهل الجنة، اللهم احفظ أولادي من الشرور والمخاطر واجعلهم في رعايتك اللطيفة.
الدعاء الرابع  اللهم ارزق أولادي الحب والمودة بينهم، واجعلهم يتعاونون على الخير، واجعل أولادي عمادًا للدين والأخلاق الحسنة في المجتمع، واغفر لأولادي ما تقدم من ذنبهم وما تأخر، واجعلهم من الذين يتوبون ويستغفرون.

شاهد أيضًا: اللهم اني استودعتك قطعة من قلبي

اللهم استودعتك عائلتي تويتر

سيتم فيما يلي استعراض بعض الأدعية لاستيداع الله العائلة الذي يمكن نشرها عل منصة تويتر:

  • اللهم إني أستودعك عائلتي، فاحفظهم واجعلهم سببًا في نشر الخير والهداية، اللهم ألهم أسرتي العلم والحكمة واجعلهم قرة عيني في الدين والدنيا، اللهم أجعل عائلتي ذات قوة ودعامة للحق والعدل والرحمة.
  • اللهم اجعل أسرتي من الذين يتبعون الحق ويدعون إليه بحسن، اللهم أحفظ أهلي من الغيبة والباطل واجعلهم دائمًا على الحق والصواب، وامدد على عائلتي بالألفة والمحبة واجعلهم يتعاونون على الخير والتطوير المستمر.
  • اللهم ألهم أهلي الصبر والحلم والتسامح في التعامل مع الآخرين، واجعل عائلتي خير رمز للمسلمين وقدوة في الأخلاق والأدب الرفيع، واحفظ أسرتي من الفتن والمحاولات السلبية واجعلهم عالمين بالحقيقة والعقيدة الصحيحة.
  • اللهم ارزق أهلي العمل بأخلاق الإسلام والسمو بالأخلاق والعبادة، وارزق عائلتي الثبات على الدين والاستقامة في السير على طريقك، واجعل أسرتي شاهدة لك في كل أقوالهم وأفعالهم واجعلهم محبين ومحبوبين.

اللهم استودعتك عائلتي من كل شر

فيما يلي عدة أدعية لحفظ العائلة واستوداع الله العائلة من كل شر وأذى:

الدعاء الأول  اللهم إني أستودعك عائلتي، فاحفظهم من كل شر وسوء واحرسهم برحمتك الواسعة، واللهم أعصم عائلتي من الأذى والضر والمكروه، وأنزل السكينة والطمأنينة في قلوبهم.
الدعاء الثاني  اللهم احفظ والديَّ وأخوتي وأخواتي من الأمراض والحوادث والمصائب، واجعلهم في رعايتك الحميمة، اللهم اجعل عائلتي محفوظة تحت كنفك وحمايتك، وسدد خطاهم في الحق والخير.
الدعاء الثالث  اللهم احفظ أهلي من الشرور المرئية والخفية، واجعلهم في ظل عنايتك وحمايتك واحفظهم من التأثيرات السلبية في المجتمع، واجعل عائلتي بعيدة عن الفتن والمغريات وارزقهم القوة والعزم على الصواب.
الدعاء الرابع اللهم اجعل عائلتي محبة ومحبوبة في المجتمع، واجعلهم قدوة حسنة للآخرين، واللهم احفظ عائلتي من كل مكروه، وأعز عائلتي بالإيمان والصلاح، واجعلهم دائمًا على طاعتك والاقتداء برسولك.

شاهد أيضاً: دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة

اللهم استودعتك عائلتي الصغيرة

فيما يلي سيتم إدراج أبرز الأدعية التي تقال لحفظ العائلة الصغيرة من كل شر وأذى:

  • اللهم احفظ عائلتي الصغيرة واجعلها بارة وطيبة الأخلاق، وألبسهم ثوب العافية وأبعد عنهم كل سوء، وارزقهم الصحة والسعادة في حياتهم، واحفظ لهم الأمان والسكينة في كل لحظة.
  • اللهم احفظ عائلتي الصغيرة كل ما أملك من كل مكروه واحميهم من الشرور، وارفع عنهم الهموم والضيقات واجعلهم في أمانٍ تام، وارزقهم النجاح والتوفيق في كل مجال من مجالات حياتهم.
  • اللهم اجعلنا أسرة متحابة ومتعاونة في كل الأمور، وألهمهم الهداية والإرشاد في اتخاذ القرارات السليمة، واللهم اجعلهم من الذاكرين لك والشاكرين على نعمك.
  • اللهم اجعل عائلتي متفاهمة ومتعاونة في بناء أمور دينهم ودنياهم، وارزقهم حسن الخاتمة واجعلها لهم فرحة وراحة، وارزق أبويَّ صحبة الصالحين واجعلهم قدوة حسنة لنا.

دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي بالصور

فيما يلي سيتم إدراج أبرز الأدعية التي تنص على حفظ العائلة والزوج والأولاد بالصور:

دعاء اللهم اني استودعك عائلتي بالصور

دعاء اللهم اني استودعك عائلتي بالصور

دعاء اللهم اني استودعك عائلتي بالصور

دعاء اللهم اني استودعك عائلتي بالصور

دعاء اللهم اني استودعك عائلتي بالصور

دعاء اللهم اني استودعك عائلتي بالصور

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي مكتوب كامل مع أجمل التصاميم، حيث تم إدراج من خلال هذا المقال عدة أدعية لحفظ العائلة من كافة الهموم والأضرار، مع استعراض بعض الصور تجمع الأدعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock