تكنولوجيا وتقنيات

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا وبرنامج تعديل الصور Dawn AI

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا، وكيفية تحرير الصور وتوليدها عبر برامج ومواقع الذكاء الاصطناعي، حيث يعتبر الذكاء الصناعي من أبرز المزايا المهمة التي درجت في عام 2021 بشكل مجاني، ومن الضرورة امتلاك الناس مواقع الذكاء الصناعي لمساعدتهم في تعديل الصور وعدة مزايا أخرى، وفي موقع أطروحة سيتم تقديم أبرز المواقع والتطبيقات لتحرير الصور وتعديلها، مع إدراج رابط بوت على التلجرام لتحرير الصور.

موقع الذكاء الاصطناعي

مواقع الذكاء الاصطناعي هي منصة رقمية تهدف إلى تقديم المعلومات والموارد المتعلقة بالذكاء الاصطناعي بطريقة مبسطة ومفهومة للجمهور العام، وتعتبر مواقع الذكاء الاصطناعي مصدراً شاملاً لكل ما يتعلق بالتطورات والتطبيقات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات مثل التكنولوجيا، الطب، الصناعة، وغيرها، كما توفر مواقع الذكاء الصنعي مهمات متعددة في تحرير وتعديل الصور لتظهر الصورة بأفضل دقة وألوان جذابة.[1]

شاهد أيضًا: الذكاء الاصطناعي للصور

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

فيما يلي سيتم تقديم أبرز مواقع الذكاء الاصطناعي المجانية لتوليد الصور وتحريرها مع الروابط:

  • موقع Deep Dream Generator: يستخدم الموقع لتقنيات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور وإضافة تأثيرات فنية مثل الرسم بالألوان أو تحويل الصور إلى لوحة فنية بشكلٍ مبتكر، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع Vance AI: يقدم الموقع مجموعة من الأدوات القوية لتحرير الصور بشكل احترافي مثل إزالة الخلفيات وتحسين دقة الصور وإزالة الضوضاء والتلاعب بالألوان، بالإضافة إلى خدمات لتحسين جودة الصور بشكل عام، ورابط الموقع هو “من هنا“.
  • موقع Remove.bg: هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من الصور بشكل آلي، ويمكن رفع صورة تحتوي على شخص أو كائن وبضغطة زر، ستقوم الخوارزمية بتحديد الشخص أو الكائن الرئيسي وإزالة الخلفية بدقة عالية، وللدخول للموقع “من هنا
  • موقع Runway ML: هو منصة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتهدف لتمكين المبتكرين والفنانين من استخدام التقنيات الذكية في تحرير الصور والفيديو والصوت والرسومات والتفاعل الإبداعي بشكل عام، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط :من هنا“.

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين

من خلال الفقرة الآتية سيتم ذكر أبرز مواقع التعديل على الصور على الأنترنت بشكل مباشر:

  • موقع Fotor: هو موقع وتطبيق يوفر خدمات تحرير الصور عبر الإنترنت، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع Let’s Enhance: يستخدم الموقع تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور بشكل سهل وسريع، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع Pixlr AI: يتضمن الموقع عدة أدوات لتحرير الصور بشكل فعال، حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الإضاءة والألوان، إزالة العيوب، وتحسين جودة الصور بشكل عام، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع DeepArt: يوفر الموقع للمستخدمين فرصة لاكتشاف جوانب مختلفة من فن التصوير باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“.

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين

شاهد أيضًا: تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي تليجرام

يمكن الدخول لبوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي على تطبيق تليجرام عبر الرابط التالي “من هنا، حيث يمكن هذا البوت من تعديل جودة الصورة من خلال إعادة تقوية الجودة وإرسال الصورة الجديدة على شكل ملف بصيغة JPG للحفاظ على دقة الصورة من النقصان.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور

يمكن الدخول لموقع GIMP وتحميله عبر الرابط الرسمي للموقع “من هنا، ويعد GIMP تطبيقاً مجانيًا ومفتوح المصدر لتحرير الصور يتمتع بقدرات متقدمة، كما يوفر GIMP العديد من الأدوات والمرشحات التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور بشكل إبداعي.

شاهد أيضًا: تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مهكر

يمكن الدخول وتحميل برنامج “Topaz Gigapixel AI” من الرابط الرسمي للموقع “من هنا، ويعمل البرنامج على تحسين جودة ووضوح الصور وزيادة دقتها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، وتستخدم Gigapixel AI تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تفاصيل الصور وتقديم نتائج واقعية ودقيقة، يمكن استخدامه لتكبير الصور الصغيرة دون فقدان الجودة أو تحسين صور ذات جودة منخفضة.

رسم الذكاء الاصطناعي غوغل

يمكن الدخول لرابط موقع رسم الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة Google من خلال الرابط التالي “من هنا، فيعتبر موقع “AutoDraw” تم تطويره بواسطة فريق Google’s Creative Lab، ويقوم الموقع أو التطبيق بتوفير مجموعة متنوعة من الرموز والصور المقترحة بناءً على الرسم الأصلي الذي تقوم به، مما يساعد في إنشاء رسومات أنيقة واحترافية بسهولة.

شاهد أيضًا: تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم تقديم أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها بشكل كافي حول تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي:

السؤال الشائع الإجابة 
ما هي تطبيقات الذكاء الاصطناعي للصور؟ فيما يلي بعض التطبيقات الشهيرة في هذا المجال:

  • تطبيق Adobe Photoshop.
  • تطبيق Snapseed.
  • تطبيق Lightroom.
  • تطبيق Luminar.
كيف اعدل صوره بالذكاء الاصطناعي؟ لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي، يمكن استخدام التطبيقات الشهيرة مثل Snapseed وLightroom وLuminar، وهذه التطبيقات توفر واجهات سهلة الاستخدام لتطبيق التحسينات بشكل تلقائي باستخدام التقنيات المتقدمة للذكاء الاصطناعي.
ما هو افضل تطبيق ذكاء اصطناعي؟ يعتبر تطبيق Adobe Photoshop من شركة Photoshop وهو واحداً من أقوى برامج تحرير الصور والذي يوفر ميزات متقدمة لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا، حيث تم إدراج عدد من روابط تطبيقات ومواقع مشهورة لتعديل وتحرير الصور بشكل مباشر ومجاني باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock