تكنولوجيا وتقنيات

أفضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي فمع تطور التكنولوجيا وسيطرة الذكاء الاصطناعي على معظم الأفكار والمجالات أصبح تعديل الصور وتحسين جودتها أمراً مطلوباً بكثرة، ولهذا السبب يهتم موقع أطروحة بتقديم معلومات عن عدة تطبيقات لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى عرض تطبيقات أخرى للتعديل على خلفية الصور أو الحذف أو الإضافة عليها.

مميزات استخدام أفضل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2023

تتعدد مزايا استخدام تطبيقات الصور وتحسين جودتها بالذكاء الاصطناعي، ومن تلك الميزات ما يلي:

  • إبراز جمالية الصور وتحسين جودتها من خلال تحقيق التوازن في السطوع ووضوح بعض التفاصيل التي تجعل الصور أكثر جاذبية.
  • زيادة جمال الصورة من خلال تصحيح العيوب وإزالة التفاصيل الغير مرغوب بها مثل التجاعيد والندوب الجلدية وغيرها.
  • إضافة بعض المؤثرات التجميلية كتبييض الأسنان ووضع المكياج بطريقة لائقة وتغيير لون الشعر أو طبيعته وغير ذلك.

مميزات استخدام أفضل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2023

اقرأ أيضاً: تصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

لعلّ من أفضل برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي ما يلي:

  • Anime Al – Photo Maker: وهو من تطبيقات تحسين الصور وتحويلها إلى أنمي ورسوم كرتونية جميلة، ومما يميز هذا التطبيق جودته الجيدة في إظهار الصور وجماليتها باعتماده على تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • Voilà Al Artist محرر الصور: يُصنَّف من التطبيقات الممتعة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لجعل الصور العادية صوراً كرتونيةً جميلة ولطيفة، كما يحولها إلى صور كرتونية ثلاثية الأبعاد.
  • تطبيق تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي: يتميز هذا التطبيق بإزالة التشويش والرؤية الضبابية مما يرفع من جودة الصور ويجعلها ذات دقة ممتازة وفائقة الجمال، فهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور القديمة إلى صور حديثة من خلال الاهتمام الجيد بتفاصيل البشرة والعين مما يجعلها وكأنها مُلتقطة حديثاً .

ماهي تطبيقات الذكاء الاصطناعي للصور؟

يهتم الأشخاص المعنيون بمجالات عمل محددة والتي تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي بالصور ومظهرها العام والتي قد تكون لغاية شخصية أو تجارية، ومع التطور الهائل في التكنولوجيا بات موضوع الصور الرقمية وتحسينها من الأمور الشائعة بكثرة بين الناس، وذلك للحصول على صور بجودة عالية خالية من الضوضاء الرقمية والتشويش البصري، ولعلّ من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للصور ما يلي:

  • محسن الصور HitPaw.
  • Icons8.
  • VanceAI Image Upscaler.
  • Waifu2x.
  • معامل AVC.
  • Deep Image AI.

اقرأ أيضاً: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور

يتيح الرابط التالي “من هنا” إمكانية تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور، فهذا البرنامج يُعدُّ من البرامج المثالية لجعل الصور لوحةً فنية باستخدام الهاتف المحمول وبالاعتماد على تقنيات الذكاء للاصطناعي للصور، كما يمكن لأي إنسان مبتدئ أن يصبح فناناً وموهوباً بتصميم الأعمال الفنية المميزة من خلال هذا التطبيق الفريد من نوعه.[1]

أفضل تطبيقات لتحويل الصور إلى رسومات فنية

إنّ تحويلَ الصور إلى رسومات مميزة وفنية فكرةٌ معاصرةٌ نالت إعجاب فئة كبيرة من الناس، ومن أفضل التطبيقات لتحويل الصور ما يلي:

Prisma وهو من التطبيقات المهمة لتحويل الصور إلى رسومات فنية مميزة، إذ يقدّم أساليب متنوعة لجعل الصور مرسومة بشكل لائق كما ينجزها بسرعة كبيرة.
DeepArt.io من المميز لهذا التطبيق أنه يستعمل تقنية فريدة من نوعها في تحويل الصور إلى رسومات فنية إذ يستخدم تقنية العصب الاصطناعي مما يجعل الصور تتمتع بأشكال هندسية مثالية.
Artisto إنّ تطبيق أرتيستو من التطبيقات الرائعة لتحويل الصور، إذ يتيح إمكانية تحويل الصور العادية إلى صور ثلاثية الأبعاد كما يقدّم خدمة مشاركتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.
Vinci يُعدُّ هذا التطبيق من التطبيقات المثالية لإضافة تسجيلات صوت على الصور المُعدلة، إذ يسمح بإضافة الصوت بعد تحويل الصور إلى رسومات فنية رائعة.
Pikazo يُصنَّف تطبيق بيكازو من التطيبقات المميزة التي تستخدم تقنيات متطورة لتحويل الصور إلى رسومات كرتونية جميلة.

برامج للحذف والإضافة على الصور

يبحث الكثير من الناس عن تطبيقات تجعل الصور أكثر جمالاً وأناقةً والتي من شأنها أن تزيل العيوب والأشياء الغير مرغوبة في الصور بهدف تحسينها وتجميلها، كما تطبّق بعض التعديلات المميزة عليها والتي تضفي على الصور رونقاً مميزاً وجذاباً ومن تلك التطبيقات ما يلي:

  • Adobe Photoshop.
  • PicsArt.
  • Snapseed.
  • Fotor.
  • Canva.
  • Pixelmator.

اقرأ أيضاً:  صوت بالذكاء الاصطناعي

تطبيقات لإزالة الخلفية وتعديلها

فيما يلي سيتم ذكر تطبيقات أخرى لإزالة خلفية الصور أو التعديل عليها:

  • bg: تتيح هذه الخدمة إمكانية حذف خلفية الصور الغير مرغوب بها أو التعديل عليها بهدف تسليط الضوء على الأشياء المهمة في الصورة، ويمكن تحميل التطبيق عبر جوجل بلاي، أو استخدامه كخدمة إنترنت عبر تطبيق الويب.
  • Background Eraser: وهو واحد من التطبيقات الجيدة لإزالة خلفية الصور أو تعديلها بشكل جيد، ويمتاز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات بسهولة إجراء التغيير وذلك عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • Pixlr: وهو من تطبيقات الصور المجانية والتي تملك الكثير من الميزات المتعلقة بتعديل الصور وتحسينها ومن تلك الميزات إزالة الخلفية أو إضافة بعض التعديلات الجميلة عليها.

مقالات مقترحة

موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي برزنتيشن بالذكاء الاصطناعي
تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعي للصور
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي

إلى هنا نصل لختام مقال برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، والذي تحدّث عن تطبيقات عديدة لتعديل الصور سواء تحويلها إلى رسومات فنية مميزة أو الحذف والإضافة عليها، كما ذكر بعض التطبيقات للتعديل على الخلفية أو إزالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock