أفلام ومسلسلات

مشاهدة فيلم تاني تاني دقة HD بطولة أحمد ادم

مشاهدة فيلم تاني تاني فلطالما تميّزت الأعمال السينمائية المصرية ولا سيّما الكوميدية، وكانت أفلام الكوميديا المصرية من أكثر الأعمال الكوميدية مشاهدة في العالم العربي، فيلم تاني تاني هو عمل كوميدي مصري جديد صدر في 2024 وحقق مشاهدات عالية، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم روابط مشاهدة فـيلم تانـي تانـي المصري الرائع بأعلى دقة، مع التعريف بقصّته الشيّقة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المعلومات الشاملة عن هذا العمل.

مشاهدة فيلم تاني تاني دقة HD

  • يمكن الآن مشاهدة فيـلم تانـي تانـي الكوميدي الرائع عبر الرابط التالي ser.brstej.com بأعلى دقة وبتقنية عالية HD .
  • يعتبر فـيلم تانـي تانـي من أقوى الأعمال الكوميدية المصرية التي صدرت في هذا العام وذلك بسبب قصّته الفريدة وطاقم العمل المميز المشارك فيه.
  • شارك في هذا الفيلم نخبة من ألمع نجوم الكوميديا المصرية من بينهم الفنانة الرائعة غادة عبد الرازق التي لطالما تميّزت بأدائها المبهر.
  • حقق فـيلم تانـي تانـي نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً بين جماهير الكوميديا، وذلك بعد صدوره مباشرة في الثاني والعشرين من مايو 2024.

فيلم تاني تاني

شاهد أيضاً: فيلم عصابة عظيمة

قصة فيلم تاني تاني

تدور أحداث فـيلم تانـي تانـي في إطار من الكوميديا اللطيفة التي لا تخلو من الرومانسية، حيث يروي هذا العمل قصة فتاة تدعى هدى التي تعمل كموظفة في بنك، تملك هدى صديقين عزيزين على قلبها هما لبيب وزكي تعرفهما منذ الطفولة، ولكن عندما تكتشف هدى أنهما واقعان في حبّها تقع في حالة من الحيرة، وهنا تبدأ الأحداث بالتصاعد بين لبيب وزكي عندما تبدأ المنافسة بينهما للفوز بقلب هدى والزواج منها.[1]

معلومات عن فيلم تاني تاني

يبحث الكثير من عشاق الكوميديا المصرية عن الفـيلم الجديد تانـي تانـي، وفيما يلي سيتم تقديم مجموعة من المعلومات عن هذا العمل:

اسم الفيلم تانـي تانـي
إخراج شريف اسماعيل
تأليف محمد نبوي، علاء حسن
بطولة أحمد آدم، غادة عبد الرازق، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ
البلد مصر
اللغة العربية
تاريخ أول عرض 22 مايو 2024
تصنيف العمل كوميدي، رومانسي
مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة
التقييم 4.7/10

بهذا القدر نصل لختام مقال مشاهدة فيلم تاني تاني، حيث تم تقديم مجموعة من المعلومات المتنوعة عن فيـلم الكوميديا المصرية الجديد تـاني تانـي، مع التعريف بقصّة هذا العمل الشيّقة، ورابط مشاهدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock