السعودية

مواعيد عمل معرض سيتي سكيب العالمي في السعودية – الرياض 2023

مواعيد عمل معرض سيتي سكيب العالمي في السعودية – الرياض 2023 حيث يقترب الموعد المحدد لبداية افتتاح المعرض، وفي جميع الدول يتم التنظيم من أجل معارض متنوعة ومختلفة مختصة بعرض أهم المشاريع الواجب تنفيذها في المستقبل والتي من شأنها توفير راحة الناس وتلبية طلباتهم بشكل سريع، لذلك يهتم موقع أطروحة بتقديم أبرز المعلومات حول معرض سيتي سكيب الرياض الجديد وموعد معرض سيتي سكيب.

معرض سيتي سكيب العالمي في السعودية 2023

يتم تنظيم معرض سيتي العالمي في المملكة العربية السعودية لهذا العام، وتحديداً في مدينة الرياض، وخلال المعرض ستحضر العديد من الدول والجهات المعنية بالقطاع التجاري والعقاري، مع تواجد الشخصيات الشهيرة والمهمة الخاصة بهذا المجال، بالإضافة إلى الكثير من عروض العقارات ضمن المعرض.[1]

معرض سيتي سكيب العالمي في السعودية 2023

اقرأ أيضاً: اجازة اليوم الوطني السعودي

مواعيد عمل معرض سيتي سكيب العالمي في السعودية – الرياض 2023

فيما يأتي مواعيد العمل في معرض سيتي سكيب الرياض 2023:

الموعد مدة العمل
10 سبتمبر الأحد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً
11 سبتمبر الاثنين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً
12 سبتمبر الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً
13 سبتمبر الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً

الجهات المشاركة في معرض سيتي سكيب الرياض 2023

ستشارك أكثر من 200 ألف جهة من مختلف الدول ضمن معرض سيتي سكيب الرياض 2023، وذلك من ضمن أكثر من 21 دولة تقرر المشاركة ضمن المعرض، ومن الجيد حضور هذا المعرض والتعرف على الحضور ضمنه والتواجد خلال الجلسات الحوارية التي سيجري تنظيمها وإقامتها خلال فعاليات المعرض.

اقرأ أيضاً: متى اليوم الوطني السعودي 93

معلومات عن معرض سيتي سكيب العالمي يوتيوب

سيتم شرح عدّة معلومات عن معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض فيما يأتي:

سيتي سكيب العالمي 2023

يتم تنظيم أنشطة معرض بشكل سنوي، وفي عام 2023 سيكون المعرض في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، حيث يتم عرض مختلف المشاريع العقارية الهامة بالإضافة الجلسات والمناقشات الخاصة بهذه المشاريع مع أهم الشخصيات الخبيرة ضمن المجال التجاري والعقاري، وقد بدأ افتتاح المعرض لأول مرة في عام 2002 في مدينة دبي وانتشر فيما بعد لغيرها من المدن كجدة والرياض وروسيا والهند.[2]

اقرأ أيضاً: استعلام عن حالة الطلب الضمان الاجتماعي

موعد معرض سيتي سكيب 2023

إن موعد قدوم معرض سيتي سكيب الرياض في المملكة العربية السعودية 2023 هو يوم الأحد الموافق لتاريخ 10 سبتمبر، وحتى تاريخ 13 سبتمبر، وبالهجري  25 صفر 1445 وحتى 28 صفر، وسيحضر المعرض شخصيات دولية مختصة بمجال العقارات مع تواجدهم خلال الجلسات المخصصة للحوار والتخطيط للمشاريع الهادفة.

عروض سيتي سكيب

سيتم الحديث عن أبرز عروض سيتي سكيب الرياض 2023 فيما يأتي:

  • تقديم 5 عقارات سكنية بشكل مجاني للحاضرين ضمن المعرض.
  • الاستفادة من العروض التي يقدمها المطورين العقاريين.
  • عروض على القروض التي تقدمها البنوك السعودية.

موقع معرض سيتي سكيب الرياض

إن الموقع المخصص لمعرض سيتي سكيب الرياض في السعودية 2023 هو مركز الربيع 7782 طريق الملك عبد العزيز حي الربيع المنطقة الوسطى المملكة العربية السعودية، الرياض 13315، ويلزم حجز التذاكر من أجل حضور المعرض وعدم تضييع الفرصة في التعرف على كبار الشخصيات العقارية وخبراء التجارة والمشاريع التنموية.

الأسئلة الشائعة

فيما يأتي عدّة أسئلة شائعة بخصوص معرض سيتي سكيب السعودية-الرياض مع أجوبتها:

السؤال الشائع الإجابة

هل يوجد رابط لحجز التذاكر في معرض سيتي سكيب الرياض؟

يتوفر رابط مباشر يمكن من خلاله التسجيل وحجز تذكرة الحضور لمعرض سيتي سكيب الرياض 2022 “من هنا“، حيث يتم وضع البيانات المطلوبة من الاسم والبريد الالكتروني وسيتم الحصول على تذكرة خلال مدة قصيرة.

ما هو عدد الدول المشاركة في معرض سيتي سكيب العالمي؟

ستقوم 21 دولة بالمشاركة في معرض سيتي سكيب العالمي، حيث ستقوم كل دولة مشاركة بعرض المشاريع العقارية المستقبلية مع شرح موجز وملائم من أجل الخطة الخاصة بتلك المشاريع.

وبهذا نصل لختام مقال مواعيد عمل معرض سيتي سكيب العالمي في السعودية – الرياض 2023، حيث تم تقديم أبرز المعلومات حول معرض سيتي سكيب العالمي، وتم ذكر الجهات المشاركة ضمنه ومواعيد عمل الجهات المنظمة للمعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock