ألعاب إلكترونية

كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على PS4

كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على PS4 والتي أحدث ضجة كبيرة عند نزولها في عام 2017 بسبب ما تضمنه من غيم بلاي رائع وغرافيك يكاد يتشابه مع الواقع، بالإضافة إلى ميزة اللعب الجماعي مع خصوم من مختلف أنحاء العالم ومع الأصدقاء، وعبر موقع أطروحة سيتم تقديم بعض المعلومات بخصوص حجم التحديث الجديد القادم لهذه اللعبة الشيقة.

كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على PS4

إن حجم تحديث فورت نايت الجديد القادم على منصة بلاي ستيشن 4 هو 8.5 غيغا بايت، حيث أن التحديث سيتم تنزيله بشكل تلقائي في اللعبة، وجاء هذا التحديث بسبب نزول السيزون الجديد من اللعبة والذي يتضمن بعض شخصيات انمي attack on titan الشهير الذي اكتسح الترندات العالمية وأهمها شخصية إيرين ييغر بطل الانمي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عالية.

كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على PS4

سيزون فورت نايت الجديد

تم نزول السيزون الجديد للعبة فورت نايت بتاريخ 10 مارس في تمام الساعة 02:00 بعد منتصف الليل، وقد تضمن السيزون العديد من الجوائز بالإضافة إلى شخصيات انمي attack on titan الشهير الذي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الأوقات القليلة الماضية، حيث نشر الحساب الرسمي الخاص بفورت نايت على منصة تويتر صورة لبطل هذا الانمي إيرين ييغر مع صورة عالم السيزون الجديد fortnitemega.

الحدث الجديد فورت نايت

قام العديد من محبي وعشاق لعبة فورت نايت الحماسية بتوقع الكثير من الأمور الخاصة بمضمون الحدث الجديد القادم إلى اللعبة، وقد كانت التوقعات صحيحة حول شكل البوابة التي تشبه لحظة تحول شخصيات أنمي attack on titan الشهير إلى عمالقة، فالحدث الجديد هو حدث خاص بانمي هجوم العمالقة وتم انتشرت صورة بطل الانمي العراب إيرين ييغر مع عالم الحدث الجديد والذي يدعى fortnitemega.

الحدث الجديد فورت نايت

توقيت حدث فورت نايت في السعودية

لم ترد معلومات بخصوص التوقيت الدقيق لنزول الحدث الجديد الخاص بلعبة فورت نايت في المملكة العربية السعودية، وبحسب ما غرد به حساب فورت نايت الرسمي على منصة تويتر فإن الحدث الجديد تم نزوله في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتاريخ 10 مارس، وقد تضمن الحدث أنمي هجوم العمالقة مع شخصية البطل الشهير إيرين الذي يتميز بكونه معشوق جميع متابعي هذا الانمي الشيق.

شاهد أيضًا: متى حدث فورت نايت الجديد 2023 Fortnite

فورت نايت فيسبوك

تمتلك لعبة فورت نايت عدة حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية للعبة على فيسبوك “من هنا“، حيث تعرض الصفحة عدة معلومات بخصوص اللعبة وما سينزل ضمنها من تحديثات وأحداث شيقة تبث الحماس في قلوب لاعبي هذه اللعبة التي تتمتع بغيم بلاي في غاية الروعة مع عدة أنماط للعب بحسب رغبة اللاعبين.

وبهذا نصل لختام مقال كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على PS4، حيث تم تقديم أبرز المعلومات حول حجم التحديث الجديد القادم للعبة فورت نايت على منصة بلاي ستيشن 4، وتم وضع رابط الحساب الخاص باللعبة على فيسبوك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock