الكويت

ووتر لاند الكويت .. موعد ومكان الافتتاح وفعالياتها 2022

ووتر لاند الكويت .. موعد ومكان الافتتاح وفعالياتها 2022 حيث تقام العديد من الفعاليات العالمية والمحلية في دولة الكويت العربية، ولعلّ أبرز هذه الفعاليات السنوية هي ووتر لاند الكويت، ويهتم موقع أطروحة عبر هذا المقال بتقديم العديد من المعلومات عن هذه المناسبة وموعدها وفعالياتها المقررة لعام 2022.

ووتر لاند الكويت

قام مركز الكويت للاتصال الحكومي بالإعلان عن وينتر لاند في الكويت وموعد افتتاحه وذلك في يوم الجمعة في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر، حيث إن افتتاح هذا المشروع سيكون في مطلع الشتاء 2022م، وسيكون مكانه منتزه حديقة الشعب، وذلك بالتعاون من شركة المشروعات السياحية العالمية، والشركة العالمية الرائدة في صناعة الترفيه، حيث يعد مشروع ونتر لاند واحدًا من المشاريع الترفيهية التي ستقدم تجارب فريدة ومغامرات عديدة لأول مرة في دولة الكويت، حيث سيتم تسليط الضوء من خلاله على فعاليات التزلج على الجليد والكثير من أنشطة البحار، التي سيتم الترفيه عن المواطنين من خلالها، كما سيتم جذب عدد كبير من السياح الأجانب لتطوير دور السياحة في البلاد.[1]

متى تفتتح ونتر لاند الكويت أبوابها للجمهور

تم الإعلان عن افتتاح ونتر لاند للجماهير في بداية موسم الشتاء في العام الميلادي 2022م، حيث سيكون في الحادي عشر من شهر ديسمبر الحالي، وقد تم اختيار هذا الشهر ليكون شهر الافتتاح لاعتدال المناخ ودرجات الحرارة في دولة الكويت، وسيكون هذا الحدث الكبير حدثًا مميزًا في دولة الكويت، بما يقدمه من أنشطة وفعاليات كبيرة ومثيرة لكل فرد من أفراد العائلة.

مكان وينتر وندرلاند الكويت

تم اختيار حديقة الشعب لتكون الموقع المختار لوندر لاند الكويت، حيث تمتاز هذه الحديقة أنها حديقة شتوية، وقد تم اختيار هذا الموقع بعد مفاوضات رسمية في دولة الكويت، وقد تم الإعلان عن ذلك رسميًا من طرف مركز التواصل الحكومي، وتمتاز حديقة الشعب أنها حديقة جميلة وخلابة، وتمتاز بأجوائها الهادئة والمريحة، حيث يمكن للزوار أن يتمتعوا بجمال الطبيعة بالإضافة للفعاليات المقامة في ووتر لاند الكويت.

فعاليات ونتر وندر لاند الكويت

انطلقت فعاليات ونتر وندر لاند الكويت مع بداية شهر ديسمبر الجاري 2022، وسيتم في هذه الفعاليات مراعاة الكبار والصغار والمرضى والمسنين، وسيتم فيها القيام بما يأتي:

  • فعاليات الألعاب: حيث سيتم في ووتر لاند الكويت توفير أكثر من ثلاثين لعبة مختلفة، منها لعبة الدودة ولعبة ماجيك هاوس، ولعبة التصادم والعجلات وغيرها من الألعاب العالمية المشهورة.
  • فعاليات المسارح والعروض: حيث تم تخصيص مسرح العجائب لإنشاء عروض مسرحية مع فعاليات ووتر لاند، كعرض مانو ليش عرض سحري وغيره.
  • فعاليات غنائية: حيث سيتم تنظيم حفلات غنائية في ووتر لاند الكويت مع دعوة فنانين ونجوم ومشاهير عالميين ومحليين لإحيائها.
  • فعاليات كأس العالم: سيتم إقامة ثلاثة فعاليات في ووتر لاند الكويت مرتبطة بفعاليات كأس العالم، والتي هي فعالية قبل نهائي كأس العالم على مسرح العجائب في 13 ديسمبر، وتليها فعالية في اليوم 14 على ذات المسرح، وفعالية نهائي كأس العالم أيضًا على مسرح العجائب.
  • فعاليات العروض والسيرك: حيث سيتم تنظيم عروض ومسرحيات واستعراضات سيركية للأطفال والكبار متنقلة بين الجماهير المتواجدة في فعاليات ووتر لاند الكويت.
  • فعاليات الألعاب النارية: حيث سيتم إقامة حدثين لإطلاق الألعاب النارية في السماء.

هل دخول ونتر وندر لاند الكويت مجاني

إن دخول ونتر لاند الكويت ليس مجانيًا إلا للأطفال دون سن الخامسة من عمرهم، حيث يحتاج الكبار والبالغين إلى تذاكر للدخول والاستمتاع بفعاليات ووتر لاند الكويت، حيث يسمح للأطفال دون الخمس سنوات بالدخول مجانًا، والأشخاص الأكبر للشخص الواحد تذكرة 5 دنانير فقط، وهي لا تشمل العروض الترفيهية الخاصة، ويتطلب الاشتراك في الألعاب والنشاطات شراء نقاط رصيد لكل نشاط ولكل لعبة على حدة.

الاستعلام عن فعاليات ونتر لاند الكويت 2022

يمكن الاستعلام أكثر عن فعاليات ووتر لاند الكويت 2022 من خلال زيارة الحسابات الرسمية للحدث الهام على الإنترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي، والتي سيتم إدراجها فيما يأتي:

  • الموقع الرسمي ونترلاند الكويت “من هنا“.
  • الحساب الرسمي على تويتر ونترلاند الكويت “من هنا“.
  • الموقع الرسمي شركة انتربرايز الكويت “من هنا“.
  • منصة تويتر الرسمية شركة انتربرايز الكويت “من هنا“.

بهذا نصل لختام المقال ووتر لاند الكويت .. موعد ومكان الافتتاح وفعالياتها 2022 والذي قدم باقة من المعلومات الشاملة والوافرة عن ووتر لانـد الكويـت وعن فعالياتها المقررة لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock