ثقافة عامة

وش يعني توكسك

وش يعني توكسك في اللغتين العربية والإنجليزية، حيث  يستخدم الناس مصطلحات انجليزية في حياتهم اليومية للدلالة على شيء ما، ومن هذه المصطلحات كلمة كوز وتوكسك وكلمة بيست فريند، ولكن لا يستطيع البعض فهم هذه المصطلحات لأنها مصطلحات غير عربية، لذلك يهتم موقع أطروحة ببيان معنى كلمة توكسك في اللغة العربية، وإدراج بعض الجمل الإنجليزي التي تحوي هذه الكلمة من أجل التعرف بشكل جيد على معنى كلمة توكسك.

وش يعني توكسك

إن كلمة توكسك تشير إلى العلاقة التي تسببت بأذى، حيث يمكن القول بأن توكسك تدل على سوء العلاقة بين شخصين، وأن هذه العلاقة كانت علاقةً سامة ومضرة بطرفي العلاقة، سواءٌ كان الضرر ماديًا أو معنويًا، ويطلق على هذه العلاقة في اللغة الإنجليزية اسم toxic relationship وهي تعني علاقة سامة، كما ترد كلمة توكسيك في معنى المواد الضارة أو السامة مثل المواد الكيميائية وغيرها، حيث يطلق عليها اسم Toxic chemicals وهي تعني المواد الكيميائية الضارة والسامة.

وش يعني توكسك

معنى كلمة Toxic في الألعاب

إن معنى كلمة توكسيك في الألعاب تطلق على اللاعب الذي يغضب كثيرًا عندما يخسر في لعبة ما، فيبدأ بالتصرف بشكل غير لائق ويتحدث بألفاظ نابية مخلة بالآداب، لذلك يطلق عليه اسم توكسيك.

معنى كلمة Toxic بالانجليزي والعربي

يختلف معنى كلمة توكسيك في اللغة الإنجليزية بحسب الجملة التي تقع فيها هذه الكلمة، وفيما يلي بعض الجمل الإنجليزية التي تحتوي على كلمة توكسيك بالإضافة لترجمة كل جملة:

  • الجملة: Inner pain is not caused by physical damage, but rather by toxic relationships that harm a person psychologically.
  • الترجمة: الألم الداخلي ليس بسبب الأضرار المادية، بل إنه بسبب العلاقات السامة التي تؤذي الشخص بشكل نفسي.
  • الجملة: The toxic substances used as pesticides during agriculture negatively affect the ground water.
  • الترجمة: إن المواد السامة التي تستخدم كمبيدات حشرية أثناء الزراعة، تؤثر سلبًا على المياه الجوفية.

وهكذا نصل إلى نهاية مقال وش يعني توكسك، حيث تم إدراج معنى كلمة توكسيك في اللغة العربية، وأهم الأماكن التي تستخدم فيها هذه الكلمة، كما تم إدراج بعض الجمل الإنجليزي التي  تحوي كلمة Toxic.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock