منوعات

هل مايسترو بيتزا يدعم اسرائيل ومعلومات عن مايسترو بيتزا

هل مايسترو بيتزا يدعم اسرائيل وما موقفه من قضية فلسطين خصوصاً بعد المجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني في غزة وأهلها من قصف وقتل وتهجير، فبعد حركة حماس صرحت العديد من المؤسسات والشركات والعلامات التجارية العالمية أنها تدعم إسرائيل وتتعاطف معها، مما أثار موجة غضب كبيرة على مثل هذه الشركات وإطلاق هاشتاج لمقاطعة الشراء منهم والتوقف عن التعامل معه، ومن خلال موقع أطروحة سيتم معرفة فيما إذا كان مايسترو يدعم إسرائيل أم لا.

هل مايسترو بيتزا يدعم اسرائيل

لا، إن مايسترو بيتزا لا يدعم إسرائيل، بل إن مايسترو بيتزا في قائمة المؤسسات والشركات العربية التي أعلنت دعمها الصريح للقضية الفلسطينية، ولا يوجد أي تصريح من قبل سلسلة مطاعم مايسترو أنها تقوم بدعم الاحتلال الإسرائيلي، بل تقوم هي بدورها بمقاطعة الشركات التي صرحت عن دعمها لإسرائيل سواءً كان الدعم مادي أم معنوي.

شاهد أيضاً: هل كريستيانو يدعم اسرائيل

ما هو مطعم مايسترو بيتزا

إن مطعم مايسترو بيتزا هو مطعم سعودي متخصص في صنع جميع أنواع البيتزا الشهية على يد أمهر الطهاة اللذين لديهم خبرة استثنائية في تحضير مختلف وجبات وأطباق البيتزا مع العديد من النكهات المميزة والفريدة، ويوجد للمطعم العديد من الفروع منتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، إذ تحظى وجباته الفريدة إعجاب جميع سكان المملكة.[1]

ما هو مطعم مايسترو بيتزا

هل مايسترو مقاطعة

لا، إن مايسترو بيتزا غير مقاطعة، وذلك باعتبار أنه من المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تعلن موقفها الوطني العربي في دعم قضية فلسطين وأهلها، ومن أشكال تضامن الشعوب العربية مع فلسطين مقاطعة أي مؤسسة أو علامة تجارية تقوم بدعم الاحتلال الصهيوني من أجل ضمان أن لا تذهب أية أموال من الشعب العربي لدعم إسرائيل.

شاهد أيضاً: هل هرفي يدعم اسرائي

هل مايسترو يدعم فلسطين

نعم إن سلسلة مطاعم مايسترو تدعم فلسطين، حيث قامت بمقاطعة جميع الشركات الغذائية التي أعلنت لدعمها لإسرائيل خصوصاً بعد المجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني بأهل غزة في فلسطين، ولم يقوم مايسترو فقط بالمقاطعة، بل اتبعت طريقه العديد من المطاعم العربية الأخرى في مقاطعة أي شركة تدعم إسرائيل مادياً أو حتى معنوياً، مثل بيبسي وكوكا كولا وغيرهما الكثير.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي يوجد بعض الأسئلة الشائعة عن موقف مايسترو السياسي بشأن قضية فلسطين:

السؤال الشائع الجواب
هل يجب مقاطعة مطعم مايسترو؟ لا، لأن مايسترو من أحدى المطاعم العربية التي تدعم قضية فلسطين على عكس العديد من الشركات والمؤسسات التي أظهرت دعمه إسرائيل.
هل مايسترو يدعم الاحتلال؟ لا، إن مايسترو بيتزا لا يدعم الاحتلال بل بالعكس يدعم الشعب الفلسطيني ويقاطع الشركات الغذائية الداعمة للاحتلال الصهيوني.

مقالات هل تدعم

وهنا يصل مقال هل مايسترو بيتزا يدعم اسرائيل إلى نهايته، وهذا بعدما بيَّن موقف مطعم مايسترو بيتزا من قضية فلسطين، وهل كان يدعم الكيان الصهيوني أم لا، كما أعطى نبذة عامة عن سلسلة مطاعم مايسترو الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock