منوعات

هل كريسبي كريم مقاطعه وهل تدعم الكيان الصهيوني

هل كريسبي كريم مقاطعه من هذا السؤال سيتم افتتاح المقال الذي يبحث عن المنتجات التي تدعم من قبل اسرائيل، فهذا المنتج هو من أهم منتجات شركة دونات أمريكية عالمية ويهتم موقع أطروحة بالإجابة عن هل كريسبي كريم مقاطع؟ وهل هو ضمن الداعمين لإسرائيل؟ بالإضافة إلى الحديث عن أهم المعلومات بخصوص شركة كرسبي كريم.

كريسبي كريم

هو أهم منتج  للدونات التابعة السلسلة مقاهي في وينستون-سالم، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة، تأسست عام 13 يوليو 1937 على يد فيرنون رودولف، وهي شركة عالمية ذات أهمية كبيرة، ويتم التسويق لهذه المنتجات في محلات كريسبي كريم، البقالات، محطات الغاز، وول مارت، في الولايات المتحدة.[1]

هل كريسبي كريم مقاطعة

اقرأ أيضاً: هل نوتيلا تدعم اسرائيل

 هل كريسبي كريم مقاطعه

لا توجد أي مقاطعة كرسبي كريم في العالم العربي سواء حملة رسمية أو شعبية، حيث أن قائمة المنتجات التي تم مقاطعتها لأنها تدعم اسرائيل لا تشمل اسم كرسبي كريم، وهذا يدل على أن الشركة محايدة متحفظة عن رأي تجاه هذه الحرب غير العادة في جميع المقاييس، ولا بد من الإشارة إلى أن الشركة لا تتخذ موقفاِ مؤيدًا للقضية الفلسطينية، وسيترك موضوع المقاطعة للمواطن بذاته هو وضميره.

هل كريسبي كريم تدعم اسرائيل؟

شركة كرسبي شركة عالمية ولم تصرح بأي تصريح بؤكد وقوفها مع الحكومة الإسرائيلية أو الجيش الصهيوني، ولا يوجد أي إثباتات تؤكد تقديمها التبرعات أو تعاون مع الصهيونية في كل أنحاء العالم بعكس الكثير من المنتجات التي دعمت إسرائيل وأيدتها ووقفت إلى جانبها في طوفان الأقصى.

اقرأ أيضاً: هل ليز تدعم اسرائيل

الطريقة التي نعرف من خلالها المنتجات الداعمة لاسرائيل؟

كثيرة هي الطرق التي يمكن من خلالها معرفة إذا كان أي منتج يدعم شركة إسرائيلية أو الكيان الصهيوني ومن هذه الطرق:

  • مواقع المقاطعة: وهي مؤسسات تختص بتتبع كل مادة أو منتج أو جهاز  يجب مقاطعته، تبعاً علامتها التجارية المرتبطة بإسرائيل.
  • تطبيقات المقاطعة: وهو جهاز مكون من كاميرا توجه على المنتج الذي يراد معرفته إذا كان داعم لإسرائيل ويبين من خلاله موقفه من المقاطعة إذا كان مقاطع أم لا.
  • الرمز التجاري: حيث ينسب كل المنتج لرمز تجاري مخصص به من خلال رموز وأكواد يتعرف من خلالها على أصله، والرمز التجاري للمنتجات الإسرائيلية تبدأ بالرقم 729.

مقالات هل تدعم

وهكذا نصل لختام المقال الذي أجاب عن سؤال هل كريسبي كريم مقاطعه؟ ومع التعريف بهذا المنتج الذي لم يشهد أي قرار رسمي بمقاطعته رغم أنه لم يؤيد ويقف موقفاً محالفاً لفلسطين وقضيته التاريخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock