أفلام ومسلسلات

هل قصة مسلسل الغريب حقيقية؟ حقائق صادمة عن مسلسل الغريب

هل قصة مسلسل الغريب حقيقية؟ حقائق صادمة عن مسلسل الغريب السوري الذي تم البدء في عرض حلقاته في شهر سبتمبر من عام 2023، ولطالما كانت الدراما السورية فريدة في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية المميزة والتي بقى اسمها محفوراً في تاريخ الأعمال التمثيلية، ومن هذه الأعمال مسلسل الغريب الذي سيتم من خلال موقع أطروحة عرض أهم المعلومات والحقائق عنه بالإضافة إلى إدراج أفضل الروابط من أجل متابعته.

مسلسل الغريب

تربع مسلسل الغريب في الآونة الأخيرة على عرش المسلسلات السورية في عام 2023، وتعد شخصية عامر زيدان الشخصية الرئيسية فيه والتي مثلها الفنان القدير والنجم الكبير بسام كوسا، وتعتبر قصة المسلسل أحد أقوى قصص الانتقام المليئة بالحقد التي نالت إعجاب وذهول الكثير من المشاهدين، وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في تاريخ 7 سبتمبر 2023.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل الغريب

هل قصة مسلسل الغريب حقيقية؟

لم يتم التصريح على أن قصة مسلسل الغريب مستوحاة من قصة حقيقية، ولكن أعلنت قناة شاهد على حسابها الرسمي على منصة تويتر أن مسلسل الغريب قادم بقوة مع بطولة بسام كوسا الذي تغيب كثيراً مؤخراً عن الشاشات التلفزيونية، وروَّجت للمسلسل على أنه سوف يكون من أقوى المسلسل السورية والعربية التي ستعرض في هذه الفترة.

قصة مسلسل الغريب بطولة بسام كوسا

تتحدث أحداث مسلسل الغريب السوري بشكل رئيسي عن القاضي يوسف واينه، إذ يقوم ابنه بقتل أحد الأشخاص عن طريق الخطأ ودون أي نية للقتل، مما يدفع القاضي يوسف للمسارعة بالهروب من منزله ووطنه سوريا، ولهذا قرر هو وعائلته بمغادرة سوريا إلى الأبد والرحيل منها، وأثناء رحيله يعترض طريقه الكثير من الأمور التي لم تخطر في بال القاضي يوسف من قبل مما يستدعي أن يتعامل معها. [1]

شاهد أيضاً: مشاهدة الحلقة الأولى مسلسل سفاح

حقائق صادمة عن مسلسل الغريب

ينتمي مسلسل الغريب إلى نوع الدراما الاجتماعية، والذي تناول قضية اجتماعية حساسة ومثيرة للجدل في إطار من الإثارة والتشويق لأحداثه التي لم تخلو من الدراما العربية، كما شارك في المسلسل أبز النجوم العرب وخصوصاً السوريين ومنهم الفنان الكبير بسام كوسا، كما يعد المسلسل من تأليف الكاتبة والإعلامية السورية لانا الجندي.

اسماء الممثلين في مسلسل الغريب السوري

شارك في تمثيل مسلسل الغريب السوري العديد من ملوك وكبار الفنانين العرب، ومنهم:

اسم الممثل دور الشخصية في المسلسل
بسام كوسا عامر زيدان
سعيد سرحان خليل
آدم الشامي رامي
فرح بسيسو لمى
ساندي نجاس علا
محمد عقيل البيروتي

شاهد أيضاً: قصة مسلسل سيب وانا سيب

مسلسل الغريب السوري ويكيبيديا

في ما يلي يوجد أهم المعلومات عن مسلسل الغريب:

اسم المسلسل الغريب
النوع دراما – اجتماعي
بطولة بسام كوسا
الشركة المنتجة الصبّاح أخوان
تأليف لانا الجندي
إخراج صوفي بطرس
لغة العمل العربية
البلد المنتج سوريا

عدد حلقات مسلسل الغريب

يتألف مسلسل غريب السوري من 12 حلقة مدة الحلقة الواحدة منها حوالي 40 دقيقة، وهو مؤلف من موسم وحيد عرض العديد من الأحداث المتتالية والشيقة والمثيرة للجدل في نفس الوقت، مما جعل هذا المسلسل من الأعمال التي نالت إقبالاً واسعاً من قبل المتابعين والمشاهدين العرب وخصوصاً في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم شوجر دادي

موعد عرض مسلسل الغريب بسام كوسا

تم عرض مسلسل الغريب ببطولة الفنان المحترم بسام الكوسا لأول مرة في تاريخ 7 سبتمبر – أيلول 2023، كما يعرض المسلسل في الساعة 12 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة مصر، إذ يتم عرض حلقة واحدة في كل يوم خميس وجمعة وسبت على القنوات الناقلة له، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة له في يوم الجمعة الواقع في 29/09/2023.

القنوات الناقلة لمسلسل الغريب بسام كوسا

يعرض مسلسل الغريب السوري على منصة شاهد على الإنترنت التابعة لمجموعة قنوات mbc، إذ ينتمي المسلسل إلى أعمال شاهد الأصلية، وتعد قناة شاهد الناقل الحصري والوحيد لمسلسل الغريب السوري، إذ تقوم بداية بعرض الحلقات في التاريخ الحدد لها ولمشاهدتها يجب الاشتراك في خدمة شاهد VIP، ولكن تقوم المنصة بعد مدة من الزمن بتوفير الحلقات بشكل مجاني.

شاهد أيضاً: مشاهدة مسلسل كريستال

مشاهدة حلقات مسلسل الغريب بدقة عالية

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل الغريب بجودة عالية ودقة ممتازة على المنصة الرسمية الناقلة له “من هنا، إذ يقوم هذا الرابط برفع الحلقات في الوقت المقرر فيه صدورها ليتم مشاهدتها من قبل المتابعين بعد الاشتراك في الموقع، أو الانتظار إلى أن تقوم الإدارة المسؤولة بتوفير الحلقات بشكل مجاني بعد فترة من عرض حلقات المسلسل.

تحميل مسلسل الغريب كامل بجودة عالية

من خلال موقع سيما فور بي يمكن تحميل حلقات مسلسل الغريب بجودة ممتازة فور صدور الحلقات وذلك عن طريق الانتقال إلى الرابط الفوري “من هنا، إذ يتيح هذا الموقع إمكانية مشاهدة حلقات مسلسل الغريب أو تحميلها بشكل مجاني وبكل سهولة، وسوف يستمر الموقع بالالتزام في رفع الحلقات في الوقت المحدد لصدورها إلى أن يصل المسلسل إلى نهاية حلقاته.

شاهد أيضاً: مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة

الفيديو التشويقي لمسلسل الغريب بسام كوسا

سيتم إضافة الإعلان الرسمي لمسلسل الغريب السوري أسفل هذا السطر:

صور من مسلسل الغريب دقة عالية

في ما يأتي يوجد مجموعة من أجمل الصور عالية الدقة لمسلسل الغريب 2023:

صور من مسلسل الغريب دقة عالية

صور من مسلسل الغريب دقة عالية

صور من مسلسل الغريب دقة عالية

صور من مسلسل الغريب دقة عالية

شاهد أيضاً: قصة مسلسل سفاح الجيزة

الأسئلة الشائعة

سيتم في ما يأتي الإجابة عن بعض الأسئلة الشائعة حول مسلسل الغريب السوري:

السؤال الشائع الجواب

كم مدة الحلقة الواحدة لمسلسل الغريب؟

تصل مدة الحلقة الواحدة من مسلسل الغريب السوري إلى حوال 40 دقيقة، وهو مؤلف من 12 حلقة تعرض على منصة شاهد.

من هو بسام كوسا بطل مسلسل الغريب؟

بسام كوسا هو ممثل سوري من حلب تحديداً، ولد في 7 نوفمبر 1954، تخرج من كلية الفنون الجميلة من قسم النحت، بدأ مسيرته الفنية في المسرح الجامعي والقومي، وشارك في العديد من الأعمال العربية التمثيلية والمسرحية المتنوعة، كما حصل على جائزة موريكس دور لأفضل ممثل عربي.

وبهذا القدر يكون هذا المقال قد أجاب على سؤال هل قصة مسلسل الغريب حقيقية؟ حقائق صادمة عن مسلسل الغريب، كما عرض أبرز المعلومات عن مسلسل الغريب السوري وذكر أهم أسماء الممثلين اللذين شاركوا في هذا العمل، وبين القنوات الناقلة له وعرض الأوقات التي تعرض فيها حلقاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock