السعودية

هل غدا إجازة في السعودية

هل غدا إجازة في السعودية، هو الخبر الذي يتناقله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وفي الوطن العربي ككلّ ولاسيما بعد الإنجاز الذي حققّه المنتخب السعودي بفوزه على الأرجنتين، ولهذا يؤكّد لنا موقع أطروحة عبر هذا المقال فيما إذا كانت العطلة رسميةً أم لا.

هل غدا إجازة في السعودية

نعم، إنّ غداً الأربعاء الواقع في 23 نوفمبر يعدّ عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد، حيث اقترح ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أن يجعل من فوز المنتخب السعودي في مباراته الأولى لكأس العالم لهذا العام عيداً تحتفل به المملكة العربية السعودية وأبنائها، ووافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على هذا الاقتراح.[1]

شاهد أيضاً: نتيجة مباراة الأرجنتين والسعودية مونديال قطر 2022 .. مفاجأة من العيار الثقيل

لماذا غدا الأربعاء عطلة رسمية في السعودية

لعب المنتخب السعودي اليوم مباراته الأولى لكأس العالم في قطر 2022، فتكللّت بالفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد، ودخلت السعودية بذلك التاريخ بفوزها على ميسي ومن معه، حيث تعدّ الأرجنتين من الدول المرشحة للفوز بالبطولة في هذا العام، واحتفالاً بهذا النجاح الباهر أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز أن يوم غد، الأربعاء عطلةّ رسمية في جميع أنجاء المملكة.

ماهي القطاعات المشمولة بالعطلة يوم غد في السعودية

إنّ قرار عطلة يوم الأربعاء غدا الذي أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني شمل كل القطاعات العامة والخاصة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بما في ذلك المؤسسات التعليمية ومدراس الطلاب بمختلف المراحل العمرية.

شاهد أيضًا: عطلة رسمية في السعودية بمناسبة الفوز على الارجنتين

صور من مباراة الأرجنتين والسعودية

إليكم بعض صور المباراة التي فاز بها المنتخب السعودي:

صور من مباراة الأرجنتين والسعودية
صور من مبـاراة الأرجنتـين والسعوديـة
صور من مبـاراة الأرجنتـين والسعوديـةيوهكذا نصل إلى ختام مقالنا هل غدا إجازة في السعودية، والذي تناولنا فيه مدى صحة الخبر، وماهي القطاعات المشمولة فيه بالإضافة إلى عرض بعض الصور من مباراة اليوم بين المنتخب السعودي والأرجنتيني.

أمل المحمد

مرحبًا! أنا أمل حسين المحمد، طبيبة عامة بعمر الـ 23 ربيعًا من الريف الدمشقي في سوريا.. بالطبع سيساعدني في تحقيق أهدافي في الوصول إلى قمة العلوم الطبية نشر الأبحاث وكتابة أحدث المقالات الطبية وأكثرها طلبًا عبر مختلف محركات البحث عبر صفحات موقع أطروحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock