ثقافة عامة

هل شاني يدعم اسرائيل ضد غزة وفلسطين

هل شاني يدعم اسرائيل، فبعد الأحداث المؤسفة التي أصابت غزة نتيجة حربها مع الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، أعلنت بعض الشعوب تضامنها مع قضية غزة عن طريق حملات مقاطعة لإسرائيل على جميع الأصعدة، كمقاطعة المشروبات والمطاعم التي تدعم الجيش الإسرائيلي، لذا يهتم موقع أطروحة بالإجابة على سؤال هـل شـاني يـدعم إسـرائيل، فضلاً عن التعريف بالمشروبات التي تدعم إسرائيل والمشروبات التي تدعم غزة.

هل شاني يدعم اسرائيل

نعم، مشروب شاني وشركته المنتجة تدعم الجيش الإسرائيلي، حيث أن شاني هو نوع من المشروبات الغازية المنكّهة المشهورة من إنتاج شركة أمريكية تدعى بيبسيكو، والتي صرّحت عن دعمها لإسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، وهذا ما دفع العديد من الشعوب المؤيّدة لقضيّة فلسطين إلى مقاطعة هذا المنتج، ولا بدّ من الإشارة إلى أن شركة بيبسيكو تقدّم العديد من المنتجات الأخرى مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوّعة.[1]

اقرأ أيضاً: هل امازون يدعم اسرائيل

ما المشروبات التي تدعم اسرائيل

يمكن الآن التعرّف على قائمة المشروبات التي تدعم إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في غزة:

اسم المشروب بالعربيّة اسم المشروب بالإنجليزية
بيبسي Pepsi
كوكاكولا Coca-Cola
سفن آب 7up
سبرايت Sprite
ميراندا Merinda
غرين كولا Green-Cola
شويبس Schweppes
نسكافيه Nescafe
قهوة لاند وير Landwer coffee

ما المشروبات التي لا تدعم اسرائيل

فيما يلي سيتم عرض قائمة بالمشروبات التي تدعم القضية الفلسطينية ضد إسرائيل:

اسم المشروب بالعربيّة اسم المشروب بالإنجليزية
فيروز Fayrouz
فروتز Frutz
سينا كولا Sina-Cola
داش Dash
فولت Volt
باز Buzz
سانتوس Santos
فريش Fresh
فريز Freez

اقرأ أيضاً: هل فيمتو يدعم اسرائيل

هل يوجد مشروب شاني في اسرائيل

نعم، يوجد مشروب شاني في إسرائيل، شركة بيبسيكو المنتجة لمشروب شاني تصدّر إلى العديد من الدول منها الكيان الصهيوني، وشركة بيبسيكو هي عبارة عن شركة مقرّها الأساسي في بيرشيس في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، تنتج العديد من المشروبات الغازية بنكهات مختلفة، وقد أعلنت مؤخراً دعمها لإسرائيل ضد غزة ولا بدّ من الإشارة إلى أن هذه الشركة لها العديد من الشركات التابعة لها في دول مختلفة.

هل يوجد مشروب شاني في اسرائيل

أسئلة شائعة

والآن سيتم التعريف بالأسئلة الشائعة المتعلقة بشركات المشروبات التي تدعم إسرائيل:

السؤال الشّائع الإجابة
هل ببسي تدعم اسرائيل؟ نعم، مشروب بيبسي يدعم إسرائيل، حيث أن مشروب بيبسي هو مشروب غازي مشهور جدّاً من إنتاج شركة بيبسيكو التي صرّحت عن دعمها لإسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في غزة وهذا ما دفع المؤيدين لغزّة مقاطعة هذا المشروب.
هل كوكاكولا تدعم اسرائيل؟ نعم، شركة كوكا كولا تدعم إسرائيل، وهذا ما سبب لها خسارة كثير من المعجبين بسبب موقفها الثابت مع الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، ولا بدّ من الإشارة إلى أن مشروب كوكاكولا هو مشروب غازي من إنتاج شركة كوكاكولا الشهيرة.

مقالات هل تدعم

بهذا القدر نصل لختام مقال هل شاني يدعم اسرائيل، حيث تمّ تقديم قائمة بالمشروبات الداعمة لإسرائيل مع التعريف بالمشروبات الداعمة لفلسطين، بالإضافة إلى الإجابة على سؤال هل شاني يدعم إسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock