منوعات

هل سفن اب يدعم اسرائيل؟ وهل يجب مقاطعتها؟

هل سفن اب يدعم اسرائيل من هذا السؤال المهم سينطلق المقال وخاصة بعد الحرب الطاحنة التي يقوم بها الصهيونية ضد أهل فلسطين وأرضها، أرض الديانات السماوية، نظراً لهذه الظروف تم مقاطعة ومحاربة العديد من المنتجات التي تتبع لهذه الدولة المعادية، ويهتم موقع أطروحة بالإجابة عن السؤال هل سفن آب يدعم اسرائيل، وهل هو مقاطع؟ والكثير من المعلومات هو منتج سفن آب.

هل سفن اب يدعم اسرائيل

نعم وبكل تأكيد يعد سفن آب أحد أهم المنتجات التي تدعم الاحتلال الصهيوني، فهو مشروب أمريكي تأسس عام 1929م، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من ضمن منتجات لبيبسكو الداعمة لإسرائيل، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد فروع لبيبسكو وسفن آب في كل أنحاء العالم وفي معظم الدول العربية بما فيها فلسطين، فالشعوب العربية بالمجمل مستهلك كبير لها، وذلك قبل بدء عملية طوفان الأقصى، والتصعيد الأخير الذي بدء في السابع من أكتوبر.[1]

هل سفن اب يدعم اسرائيل

اقرأ أيضاً: هل فيمتو يدعم اسرائيل

هل سفن اب مقاطعة؟

نعم، إن سفن آب هو أحد المنتجات الإسرائيلية المقاطعة، نظراً لدعمها هذه المواد لإسرائيل بشكل المباشر وغير المباشر، تم فرض عقوبات BDS عليها والدعوة بشكل عام لمقاطعتها وسحب الاستثمارات منها، هي وكل من يدخل معها في قائمة المشروبات، ومنها شركة كوكا كولا، وشركة سبرايت، وجرين كولا، وشويبس، وفانتا، و ميراندا، وسبورت كولا. 

هل سفن اب يدعم فلسطين؟

لا وبكل تأكيد شركة سفن آب لا تدعم فلسطين والقضية الفلسطينية رغم ضعفها واضطهادها، بل هي حليف قوي لإسرائيل ولكل من يقف إلى جانبها، رغم وجود فروع لها في كل أرجاء الوطن العربي، واستهلاك الشعوب العربية لقدر لا يعد ولا يحصي من هذا المنتج، وهذا يجب أن يكون دافع للدول العربية لمقاطعتها.

اقرأ أيضاً: هل برسيل يدعم اسرائيل

بدائل للمشروبات الغازية التي تدعم اسرائيل

إن بدائل للمشروبات الغازية التي تدعم اسرائيل هي:

  • buz
  • أكس.
  • santos
  • بارلي.
  • شنايدر.
  • فريز.
  • سبيرو.
  • اسباتس.

الأسئلة الشائعة

كثيرة هي الأسئلة التي يطرحها كل شخص بما يتعلق بالمشروبات التي تدعم إسرائيل ومن هذه الأسئلة:

السؤال الشائع الجواب
ما هي الشركات التي تدعم إسرائيل؟ كثيرة هي الشركات التي تدعم الاحتلال الصهيوني ومن خلفها اسرائيل وأمريكا ومن هذه الشركات: بيبسيكو من منتجاتها شيبسي وبيبسي، وجونسون أند جونسون، وكوكاكولا، شركة كادبوري، ويونيليفر من منتجاتها أريل ودوف وريكسونا.
هل يجوز الشراء من شركة تدعم اسرائيل؟ يجوز التعامل مع اليهود وغيرهم من المشركين الكفار في عملية البيع والشراء، وقد ثبت عن النبي عليه الصلاة والسلام وأصحابه المكرمين أنهم تعاملوا مع يهود المدينة في معاملات البيع والشراء والقروض حتى توفي صلى الله عليه وسلم.

مقالات هل تدعم

وهكذا نصل لختام المقال الذي أجاب عن السؤال هل سفن اب يدعم اسرائيل وهل يجي مقاطعة هذا المنتج، وما هي المنتجات البديلة لسفن آب التي تدعم اسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock