منوعات

هل زارا تدعم اسرائيل في حربها ضد غزة

هل زارا تدعم اسرائيل في حربها ضد غزة، بعد التصعيد الأخير في معركة طوفان الأقصى والقصف المستمر والأعمال الإنسانية الذي تمارسه إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في غزة، قرّر العديد من الناس مقاطعة الشركات التي تدعم إسرائيل تعبيراً عن الوقوف إلى جانب شعب غزة الأبرياء، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم الإجابة على سؤال هل زارا تدعم إسرائيل مع التعريف بالشركات الأخرى التي تدعم إسرائيل والتي لا تدعمها.

هل زارا تدعم اسرائيل

نعم، زارا تدعم إسرائيل، حيث زارا هي عبارة عن ماركة ملابس التي تضم سلسلة من المحلات التجارية لبيع الألبسة والاكسسوارات والحقائب وغيرها، وماركة زارا إسبانيّة الأصل تنتمي إلى مجموعة إنتديكس الإسبانية لديها العديد من الفروع في العالم منها فروع في إسرائيل وهذا ما يؤكّد دعمها لإسرائيل، لذا اندفع جميع المؤيدين لقضية الشعب الفلسطيني في غزة في معركة طوفان الأقصى إلى مقاطعة زارا بجميع فروعها.[1]

هل زارا تدعم اسرائيل

اقرأ أيضاً: منتجات اسرائيلية بالصور

هاشتاغ مقاطعة زارا

دعا الناشطون المؤيّدون للشعب الفلسطيني في غزة إلى إطلاق حملات مقاطعة لشركة زارا ضمن أجواء سادها الغضب الشديد نتيجة قيام وكيل زارا في إسرائيل وهو جوي شوفل بالتصريح المباشر بدعمه الكامل لإسرائيل معبّراً عن ذلك بكلمات مهينة للشعب الفلسطيني، مما دفعهم إلى إطلاق هاشتاغ مقاطعة زارا #Boycott ZARA، بالإضافة إلى قيامهم بحرق ملابس ماركة زارا تعبيراً عن استياءهم وغضبهم من الكلمات التي صرّحت بها زارا إسرائيل.

هاشتاغ مقاطعة زارا

الشركات التي لا تدعم اسرائيل

فيما يلي سيتم التعريف بالشركات التي لا تدعم إسرائيل والتي لم تتم مقاطعتها في طوفان الأقصى:

  • شركة مدار.
  • شركة أحمد تي.
  • شركة ديليكايت.
  • شركة دومتي.
  • شركة سبيروسباتس.

اقرأ أيضاً: ماركات مكياج تدعم اسرائيل

الشركات التي تدعم اسرائيل

يمكن التعرّف على الشركات العالمية التي تدعم إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في غزة من خلال القائمة التالية:

الشركات العالمية الداعمة لإسرائيل زارا
ماكدونالدز
هيونداي
فازلين
دوف
ليز
شيتوس
إريال
نسكافيه
نستلة
ستاربكس
نيفيا
يونيليفر
فيري
تايد
ليبتون
ميراندا
بيبسي
كارفور
أديداس

الأسئلة الشائعة

الآن سيتم تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة حول الشركات التي تدعم إسرائيل:

السؤال الشّائع الإجابة
هل برسيل تدعم اسرائيل؟ لم تعبّر شركة برسيل عن رأيها في معركة طوفان الأقصى، بل اتبعت سياسة الحياد تجاه هذه القضية، حيث أن برسيل هو عبارة عن منتج مسحوق غسيل من إنتاج شركة هنكل والتي لم تعبّر عن رأيها السياسي في قضية الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين.
ما هو بلد المنشأ لماركة زارا؟ ماركة زارا هي عبارة عن ماركة ألبسة عالمية مشهورة ذات أصل إسباني تابعة لشركة إنتديكس، وقد تأسست في عام 1975 من قبل أمانسيو أورتيغا، وتتميّز هذه الماركة بإنتاجها للعديد من التصميمات الجديدة والمميزة في كل عام.

مقالات هل تدعم

بهذا القدر نصل لختام مقال هل زارا تدعم اسرائيل في حربها ضد غزة، حيث تمّ تقديم الإجابة على سؤال هل زارا تدعم إسرائيل في حربها ضدّ غزة، مع التعريف بالشركات العالمية التي تدعم إسرائيل في معركة طوفان الأقصى بالإضافة إلى تقديم قائمة بالشركات الداعمة لفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock