منوعات

هل روبلوكس تدعم اسرائيل، هل روبلكس مقاطعة

هل روبلوكس تدعم اسرائيل حيث أنها لعبة ومن أشهر الألعاب الفيديو حول العالم، وتعتمد على خلق عوالم وبيئات مختلفة وتخترع الكثير من الألعاب الإبداعية التي تواكب العصر، جمعت حولها العديد من اللاعبين حول العالم، ويهتم موقع أطروحة بالإجابة عن السؤال الذي شغل مواقع التواصل بعد الحرب غير العادة لإسرائيل على غزة وهو هل روبلوكس تدعم إسرائيل؟ وهل هي مقاطعة؟.

هل روبلوكس تدعم اسرائيل؟

لا يوجد معلومات دقيقة حول دعم روبلوكس لإسرائيل، وهذا الموضوع يثير الجدل والكثير من الاستفسارات، ولكن الجدير بالذكر بأن هذه الألعاب لا غاية لها أو هدف إلا استقطاب أكبر عدد من الجماهير العالمية واللاعبين الاحترافيين دون التفكير بالانتماءات السياسية التي لا تجدي نفعاً.[1]

هل روبلوكس تدعم اسرائيل؟

اقرأ أيضاً: هل زارا تدعم اسرائيل

هل لعبة روبلوكس تدعم فلسطين

موقف لعبة روبلوكس في دعم فلسطين موقف محايد، فهي لم تتدخل في المجال السياسي، حيث تسعى فقط لتأمين جو من التسلية والمتعة لجماهيرها، وخاصة بأنها تصنف ضمن قائمة أفضل وأهم شركات الألعاب الأون لاين على مستوى العالم ولا هدف أمامها إلا تطوير ألعابها تجديدها منذ أن تأسست عام 2006 إلى الوقت الراهن.

لعبة روبلوكس مقاطعة

لم يصدر أي قرار رسمي بمقاطعة ألعاب الروبلوكس الإلكترونية، إلا أن الكثير من الأشخاص يرى بأنه من الواجب مقاطعتها وحضرها ومنعها من المتابعة نظراً لكونها تدفع ضرائبها و سومها الحكومة الولايات المتحدة الأمريكية التي هي بذاتها من يدعم إسرائيل في حربها على الدولة الفلسطينية منذ القديم وحتى طوفان الأقصى.

اقرأ أيضاً: هل كريسبي كريم مقاطعه

سياسة روبلوكس

تتبع روبلوكس سياسة واضحة وصريحة وهي عدم التدخل في الشؤون السياسية والدينية، وتسعى دائماً وأبداً لتطوير ذاتها من خلال الألعاب التي تقدمها، وتأمين بيئة آمنة ومستمرة لجميع مستخدميها وخاصة بأنها تجمع لاعبين من مختلف الجنسيات والأديان والثقافات، وأي تدخل قد يؤثر سلباً على انتشارها، وقد يورطها في مواضيع حساسة، وخاصة بأن أحد أهم أهدافها المستقبلية هي أن تكون مجتمعاً متنوعاً يعزز التفاهم والتسامح بين جميع أفراده. 

المحتوى المتاح للاعبين الإسرائيليين

إن منصة روبلوكس بما لديها من ألعاب متنوعة متعددة تقدم لجميع اللاعبين الإسرائيليين عند استخدامهم ألعابها نفس المميزات التي تقدمها لباقي اللاعبين، فكل شخص في إسرائيل يمكن أن يحظى بمتعة اللعب في روبلوكس دون وجود قيود أو شروط أو عقبات.

اقرأ أيضاً: هل نوتيلا تدعم اسرائيل

الأسئلة الشائعة:

كثيرة هي الأسئلة التي يطرحها عشاق لعبة روبلوكس وتحتاج إلى جواب ومن أهم هذه الأسئلة:

السؤال الشائع الجواب
لماذا روبلوكس خطير؟ تكمن خطورة لعبة روبلوكس من حيث أنها قد تصيب لاعبيها الإدمان عليها والتي تؤثر بشكل سلبي على نمو الدماغ والتأثير على البصر، وإدخالهم إلى عالم وهمي نتيجة الإندماج باللعبة، فضلاً عم يواجهه اللاعب من مواضيع إباحية تسوقه إلى الانحراف.
من مؤسس ألعاب روبلوكس الشهيرة؟ مؤسس ألعاب روبلوكس هما ديفيد بازوكي وإريك كاسيل، كانت تحمل اسم DynaBlocks في بدايتها في العام 2004 ثم تم تغييره فيما بعد إلى روبلوكس.

وهكذا نصل لختام المقال الذي أجاب عن أسئلة متنوعة فيما يتعلق بألعاب روبلوكس ومن هذه الأسئلة هل روبلوكس تدعم اسرائيل؟ وهل هي مقاطعة؟ فضلاً على التعريف بأهم تفاصيلها ومن هو مؤسسه وخطرها على لاعبيها وإدمانهم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock