منوعات

هل باسكن روبنز يدعم اسرائيل مقاطعة باسكن روبنز

هل باسكن روبنز يدعم اسرائيل مقاطعة باسكن روبنز وكافة الشركان الداعمة للكيان الصهيوني في فلسطين، حيث انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي العربي حملات كبيرة من أجل مقاطعة منتجات الشركات التي ساندت الكيان الإسرائيلي ضد فلسطين وأهلها ومن بينها شركة باسكن روبنز للآيس كريم، لذا فإن موقع أطروحة يهتم بتقديم آخر المستجدات حول مقاطعة شركة باسكن روبنز في المناطق العربية، كما سيتم توضيح فيما إذا كانت هذه الشركة داعمة لإسرائيل أم لا.

باسكن روبنز

هي شركة أمريكية عالمية مختصة بإنتاج الآيس كريم حول العالم، وهي من أضخم الشركات التي تقدم عائد اقتصادي للولايات المتحدة الأمريكية، تأسست هذه الشركة في عام 1945 ميلادي علا يد بيرت باسكن روبنز في ولاية كانتون، الجدير بالذكر أن الشركة تملك حوالي 8000 فرع حول العالم وفي أكثر من خمسين دولة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.[1]

باسكن روبنز

اقرأ أيضاً: هل امازون يدعم اسرائيل

هل باسكن روبنز يدعم اسرائيل

حتى الآن لم تقم شركة باسكن روبنز بعرض إعلان رسمي ينصّ إلى دعمها للكيان الإسرائيلي في فلسطين، كما أنها لم تقدم أي بيان رسمي أو غير رسمي ينوه إلى تدخلها بالشؤون السياسية الجارية بين دولة فلسطين والكيان الصهيوني الغاصب لها، وعلى الرغم من ذلك فإن شركة باسكن روبنز المختصة بإنتاج الآيس كريم يتم رفع حملات ضدها من أجل مقاطعة منتجاتها بالكامل دعماً للقضية الفلسطينية، نظراً لكونها شركة أمريكية وأن أمريكا من أكثر الدول الداعمة للكيان الإسرائيلي.

هل تمت مقاطعة باسكن روبنز

تمت مقاطعة باسكن روبنز حيث تم تصنيف الشركة الشهيرة لإنتاج الآيس كريم التي يقع مركزها الرئيسي في أمريكا من ضمن الشركات المستهدفة بالمقاطعة، على الرغم من أن ملاك الشركة لم يقوموا بتقديم أي إعلان عن أي موقف سياسي يدل على دعمهم للكيان الإسرائيلي في غزة، الجدير بالذكر أن مختلف الجمعيات المدنية في الوطن العربي أعلنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مقاطعة المنتجات والشركات الداعمة لدولة الكيان الغاصب على فلسطين وذلك كنوع من الدعم للأخوة في فلسطين المحتلة.

اقرأ أيضاً: هل شي ان يدعم اسرائيل

قائمة المطاعم التي تدعم اسرائيل في الخليج

فيما يأتي سيتم ذكر أبرز المطاعم التي تدعم اسرائيل في الخليج:

  • مطعم ماكدونالدز McDonald’s.
  • مطعم كنتاكي Kentucky.
  • سلسلة مطاعم ستاربكس Starbucks.
  • مطعم هارديز Hardees.
  • مطعم دومينوز بيتزا Dominos Pizza.
  • سلسلة مطاعم بيتزا هوت Pizza Hot.
  • مطعم برجر كينج Burger King.

أسئلة شائعة

الشخصية المعروفة باسكن روبز صاحب سلسلة المطاعم الكبيرة حول العالم وأكثر الأسئلة الشائعة التي تدور حوله سيتم توضيحها من خلال ما يلي:

الأسئلة الشائعة الأجوبة
كم فرع لباسكن روبنز خارج أمريكا؟  يبلغ عدد أفرع شركة باسكن روبنز المختصة في انتاج الآيس كريم خارج أمريكا حوالي 7300 فرع تتمركز في أكثر من 52 دولة حول العالم.
هل يوجد باسكن روبنز في الخليج؟ تنتشر أفرع شركة باسكن روبنز بشكلٍ كبير حول العالم، حيث تتمركز حوالي 700 فرع للشركة في منطقة الخليج العربي، والآن بعد الأحداث الأخيرة في فلسطين يتم رفع حملات لمقاطعة منتجاتها دعماً لأهل غزة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال هل باسكن روبنز يدعم اسرائيل مقاطعة باسكن روبنز، حيث تم التعرف على شخصية هذا الرجل وهل هو من الداعمين للكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين، كما تم التعرف على أبرز المعلومات حول المطاعم التي تدعم الكيان الإسرائيلي في غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock