منوعات

هل امازون يدعم اسرائيل ضد غزة، وهل أمازون مقاطعة؟

هل امازون يدعم اسرائيل في هذه القضية بين كل أهل فلسطين الأبرياء والكيان الصهيوني، حيث ومع استمرار القتل والقصف الذي يحدث على أرض فلسطين اختلفت الآراء والمواقف تجاه هذه المجزرة الشنيعة، ومنها شركة أمازون التي قامت بتوضيح موقفها تجاه القضية بوقوفها تجاه إسرائيل، ومن أجل ذلك سيقوم موقع أطروحة بعرض كافة التفاصيل حول دَعم شركة أمَازون العالمية للإسرائيليين.

شركة أمازون ويكيبيديا

فيما يلي سيتم تقديم بعض المعلومات حول شكرة أمازون:[1]

تاريخ التأسيس اليوم الموافق لـ5 يوليو لعام 1994
سبب التسمية سميت نسبة لنهر الأمازون في أمريكا
الموزع الرسمي للشركة متجر مايكرو سوفت
رئيس الشركة أندرو جاسي
مؤسس الشركة جيفري بيزوس
ربح الشركة بلغ صافي ربح الشركة في عام 2022 حوالي ملياران وسبعمئة مليون دولار أمريكي.
المالكين بلاك روك
جيفري بيزوس
مجموعة فانغارد

شركة أمازون ويكيبيديا

شاهد أيضاً: مساعدات مصرية في طريقها إلى غزة

هل امازون يدعم اسرائيل

باعتبار أن شركة أمازون شكرة عالمية كباقي الشركات التي تقوم بدعم الكيان الصهيوني بشكل عام، ولكن لم تقم الشركة بإبداء أي موقف ضد أهل غزة وفلسطين في هذه القضية المستعصية، إضافة إلى أن أحد الناطقين الرسميين للشركة صرح قائلاً أن الشركة ضد الاعتداء والقتل الذي يحصل للمدنيين في أرض إسرائيل دون إضافة أي كلمة أخرى بخصوص ذلك الأمر.

كيف تقدم أمازون الدعم لاسرائيل؟

يتلقى الكيان الصهيوني الدعم من مختلف الدول والشركات والكيانات الأخرى، ولعل أبرز تلك الكيانات هي الشركات العالمية مثل شركة أمازون التي تقوم بإظهار موقفها الداعم لدولة إسرائيل بشكل صريح وواضح، وذلك عن طريق خدمة الشحن المجاني لكافة البضائع والمشتريات التي يتم شحنها إلى أرض إسرائيل، غير أن تلك الخدمة لم يتم توفيرها لأحد غيرهم.

شاهد أيضاً: مقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان

هل أمازون تدعم فلسطين؟

لم تظهر شركة أمازون أي تعاطف مع أهل فلسطين والقضية الفلسطينية، حيث تصرح الشركة بشكل دائم عن دعمها لدولة إسرائيل الذي يتم وبشكل يومي قتل آلاف الأبرياء منها على يد الفلسطينيين على حسب أقوالهم، مما جعل موقفها في هذه القضية ينحاز إلى الكيان المعتدي.

هل أمازون تدعم فلسطين؟

مقاطعة شركة أمازون

نتيجة للمواقف الكثيرة والعنصرية الظالمة والخاطئة التي قامت شركة أمازون باتخاذها تجاه القضية الفلسطينية وأهل فلسطين عموماً، قامت الدعوات والمناشدات لمقاطعة هذه الشركة العنصرية العالمية التي أظهرت وبشكل صريح دعمها لعدو أهل فلسطين.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقال هل امازون يدعم اسرائيل، حيث تم عرض كافة المعلومات والتفاصيل دَعم شركة أمَازون لدولة إِسرائيل المحتلة، إضافة إلى عرض بعض المستجدات حول مقاطعة هذه الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock