تواصل اجتماعي

هل التيك توك راح يتقفل 2024 حقيقة خبر حذف التيكتوك

هل التيك توك راح يتقفل 2024 هو الموضوع الّذي سيتمّ الحديث عنه في هذا المقال، فقد كثر البحث عن صحّة الأقوال الّتي تدور حول تطبيق التيك توك، وتيك توك هو تطبيقٌ للمقاطع المصوّرة القصيرة، كما أنّه من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق، والملايين حول العالم يستخدمون هذا التطبيق ويستفيدون من خدمات الرّبح الموجودة فيه، وموقع أطروحة سبيّن صحّة القول الّذي يقول بأنّ التيك توك سيتمّ إغلاقه.

تطبيق التيك توك

التيك توك تطبيق أجنبيٌّ احتل مكانةً كبيرةً وحاز على شهرةٍ عظيمة في العالم كلّه، وهو يعدّ من أشهر منصّات التواصل الاجتماعيّ على الإطلاق، وهو عبارة ٌعن تطبيقٍ يسمح بتصوير الفيديوهات الموسيقية القصيرة ومشاركتها عبر شبكة الانترنت ليراها الأصدقاء والمتابعون، كما كان هذا التطبيق يحمل اسم ميوزكلي، ومن ثمّ تمّ تعديل الاسم إلى تيك توك مع تعجيل اللوغو وتحديث الكثير من الخدمات وإضافة الجديد منها، وفي منصة تيك توك يمكن للمستخدمين جمع النّقاط من المتابعين والتي من خلالها يمكن تحقيق الرّبح المادّي للمستخدمين.[1]

شاهد أيضًا: هل قوقل يدعم الشواذ

هل التيك توك راح يتقفل 2024

هل سيتمّ إغلاق تطبيق تيك توك؟ من أكثر الأسئلة الّتي يتم تداولها والبحث عن إجابتها بين النّاس في الآونة الأخيرة، حيث شاعت الأقاويل حول أنّ شركتي آبل وأندرويد سوف تحذف تطبيق التيك توك الصيني من متاجرها،  لم يصدر أي خبر رسمي عن أيّ جهةٍ رسميّة ومعنيّة بخصوص هذه الموضوع ، ويذلك فإنّ ما يُقال سيظلّ إشاعةً حتّى يثبت بالتّأكيد أو النفي من قبل الشّركة المؤسسة أو من قبل شركتيّ آبل وأندرويد، كذلك قيل أنّ التطبيق سيتمّ حذفه في تاريخ الثّامن من شهر يوليو الجاري.

ما سبب قفل التيك توك

دارت الشّائعات حول أنّ السبب في حذف تطبيق تيك توك من المتاجر الإلكترونيّة الخاصّة بشركتيّ آبل وأندرويد هو مطالبة مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكيّة بذلك، بسبب أن الصّين تجمع المعلومات والبيانات الشّخصية للمستخدمين حول العالم ليكون هذا التطبيق بمثابة أداة مراقبة وتجسس على مستخدمي التطبيق حول العالم، لذا ما زال القرار بإغلاقه لم يثبت حتّى هذه اللحظة.

حقيقة خبر حذف تطبيق التيك توك

بانتشار شائعات هل التيك توك راح يتقفل 2024، تؤكد الأخبار أنه لم يتم تأكيد خبر حذف تطبيق التيك توك من  المتاجر الإلكترونيّة لآبل وأندرويد بعد، وما زال الخبر في خانة الإشاعات الّتي تدور حول هذا التطبيق المشهور الّذي يتم استخدامه من قبل الملايين حول العالم، ويعتمد عليه الكثير من المستخدمين كمصدرٍ للدّخل وتأمين المعيشة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الادخار وتوفير المال وافضل طرق الادخار

رابط تحميل تطبيق التيك توك

مع مرور الأيّام يزيد عدد مستخدمي تيك توك بشكلٍ كبير، وتزداد معهم الأرباح للتّطبيق وللمستخدمين نفسهم، لذا نقدّم لكم رابط تحميل تطبيق التيك التيك، لمن يرغب بتحميل هذا التطبيق ما عليه إلّا بالنّقر “هنا“.

مقالات ذات صلة

٩ مليون نقطة تيك توك كم تساوي كم سعر الوردة في تيك توك
أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك ما هي اغلى هدية في التيك توك
الوردة في التيك توك كم ريال كيف ازيد متابعين تيك توك مجانا
كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي كيف احذف الروبوت من السناب

بهذا نختتم مقال هل التيك توك راح يتقفل، حيث ذكرنا الإجابة الوافية لهذا السّؤال، وتحدّثنا عن السّبب وراء المطالبة بحذف التيك توك، بالإضافة إلى ذكر رابط التحميل الخاص بهذا التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock