منوعات

هل الاندومي يدعم اسرائيل ؟ هل اندومي مقاطعة أم لا ؟

هل الاندومي يدعم اسرائيل وخاصة بعد الحرب التي أعلنتها اسرائيل على غزة، لمعرفة خلفية الارتباط بين هذه الماركة التجارية وهل لها علاقة باسرائيل؟ ويهتم موقع إطروحة بالكشف عن ذلك من خلال الإجابة على الاستفسارات التي تتعلق بدعم اسرائيل لمنتجات أندومي، وهل هي مقاطعة؟ وهل تدعم فلسطين؟ والكثير من الأسئلة التي تحتاج الإجابة واضحة

هل الاندومي يدعم اسرائيل

إن الادعاء الذي يقول بأن شركة أندومي تدعم الاحتلال الصهيوني لا أساس له من الصحة، فشركة أندومي هي إحدى أفخم ماركات الشعيرية التي أسست في العام 1972 في أندونيسيا، ولديها فروع في كافة أنحاء العالم بدون استثناء وخاصة في الدول العربية، التي تحتل مرتبة متقدمة في استهلاكهم لهذا المنتج بعد أستراليا ونيجيريا، وهي شركة مهمة تدرك مدى صعوبة الانخراط بالمجال السياسي لذلك بقيت بعيدة كل البعد عن أي موقف سياسي، بالإضافة لا علاقة لها مع الحكومة أو الجيش الإسرائيلي، وهي تسعى جاهدة لكسب ود الدول الإسلامية، وتراعي ذلك بالوقوف في دعم القضية الفلسطينية.[1]

هل الاندومي يدعم اسرائيل

اقرأ أيضاً: هل برسيل يدعم اسرائيل

هل اندومي مقاطعة

شركة أندومي ليست مقاطعة أبداً، حيث لم تدعوا الجهات المتخصصة بهذا الموضوع عن حملات مقاطعة لها ولمنتجاتها، وخاصة بأن هذه الشركة المشهورة لا تدعم إسرائيل ولا تقف موقفاً مناصراً لها، فضلاً على أنها لا تملك أي استثمارات في إسرائيل، وهي تسعى إلى الوقوف إلى جانب الإسلام والمسلمين بما فيهم فلسطين وقضيتها.

هل اندومي مقاطعة

موقف شركة اندومي من دعم اسرائيل

تتخذ شركة أندومي الأندنيسية موقفاً محايداً تجاه الحرب العمياء التي تشنها اسرائيل على فلسطين وبالتحديد قطاع غزة، وخاصة بأنها لا تدعم إسرائيل، بالإضافة إلى أن الدولة العربية بالمجمل تضم منتج أندومي وتسوقه بشكل كبير ضمن أراضيها، وتنتشر فروعها في معظم الأقطار العربية سوريا والسعودية ومصر والعراق والمغرب العربي واليمن والسودان، وهذه الدول بطبيعة الحال تناصر فلسطين وشعبها وتعادي اسرائيل ولا تعترف بوجودها.

موقف شركة اندومي من دعم اسرائيل

اقرأ أيضاً: هل فيمتو يدعم اسرائيل

هل اندومي تدعم فلسطين؟

نعم شركة أندومي تدعم فلسطين وقضيتها نظراً لكونها تكسب ود الدول الإسلامية وتعمل على إرضاد حاجاتها، ولذلك فإنها دائماً ما تراعي الموقف الفلسطيني وتعنى بمشكلته التاريخية، بالإضافة إلى أن أندومي من أشهر شركات بيع الشعيرية في العالم عامة والوطن العربي خاصة في كل الدول العربية دون استثناء، والدول العربية هي تقف مع فلسطين وترفض الاستسلام فلا بد لشركة أندومي أن تكون كذلك.

 هل اندومي تدعم فلسطين؟

هل الاندومي شركة اسرائيلية؟

لا شركة أندومي ليست شركة اسرائيلية بالمطلق، بل هي شركة إندونيسية وتعود ملكيتها لأسرة إندونيسية، وتنشر لها وكلاء في كل أنحاء العالم وخاصة الدول العربية، نظراً لأهمية منتجاتها بالنسبة لهم فهذه الدول تعد مستهلك كبير للأندومي، ولا تملك فرع لها في إسرائيل لذلك لا ارتباط بين هذه الشركة العريقة وإسرائيل أبداً.

مقالات هل تدعم

وهكذا نصل لختام المقال الذي أجاب عن السؤال هل الاندومي يدعم اسرائيل؟ هل اندومي مقاطعة أم لا؟ ليقدم لكل من يستفسر عن هذه الأسئلة إجابة شافية، فشركة أندومي أندونيسية لا علاقة لها بإسرائيل وأتباعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock