انمي وكرتون

موعد إصدار هايكيو الجزء الخامس 2023 وأبرز شخصياته

هايكيو الجزء الخامس الانمي الرياضي الذي حصل على شهرة واسعة، وأغلب الناس الذين يعشقون الرياضة قد أحبو هذا الانمي، ومن خلال موقع أطروحة، سنقوم بالحديث عن هايكيو وأحداثه، وأبرز الأخبار عنه.

موعد إصدار هايكيو الجزء الخامس 2023

قام الحساب الرسمي لهايكيو على تويتر بنشر تغريدة، ويعلن فيها عن التعاون مع المقهى الشهير cookpad live، وذلك من خلال تقديم وجبات في الاحتفال الذكرى السنوية للانمي، وهذه الوجبات مشابهة لوجبات إحدى الحلقات القادمة في الموسم الخامس، ومن خلال الاحتفال بالذكرى السنوية للانمي، سيتم الإعلان عن موعد الجزء الجديد لهايكيو.

هل انتهى انمي هايكيو؟

من بعد قيام الحساب الرسمي لهايكيو على تويتر بنشر التغريدة التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بها، وخلال الذكرى السنوية للانمي في الأيام القليلة القادمة، سيتم الإعلان عن موسم جديد لانمي هايكيو، وذلك بسبب الوجبات التي ستكون ضمن الاحتفال، والمأخوذة من إحدى حلقات الجزء الجديد.

شاهد أيضًا: اكبر تقرير عن انمي Death Note ديث نوت مذكرة الموت

قصة انمي هايكيو Haikyuu

تبدأ قصة الانمي بعرض الشخصية الرئيسية هيناتا، حيث يطمح للانضمام إلى فريق الثانوية لكرة اليد، ولكنه كان يعتقد بأن لديه الخبرة للانضمام، لكنه يحتاج إلى المزيد من التدريب، كانت موهبته هي القفز عالياً وضرب الكرة بسرعة هائلة، ويحصل خلاف بينه وبين كاغياما، الملقب بالملك، يتمتع بشخصيه الباردة، حيث كاغياما لا يحب التمرير للضعفاء، لذلك يحاول هيناتا تجاوز الأمر، وكسب ثقة كاغياما للتمرير له.

شاهد أيضًا: تقرير انمي dr.stone

شخصيات انمي هايكيو Haikyuu

سنذكر لكم أهم الشخصيات التي برزت ضمن انمي هايكيو، والتي نالت إعجاب العديد من متابعي هايكيو، وصورهم أخذت بالانتشار بكل وسائل التواصل الاجتماعي:

  • شويو هيناتا: وهو الشخصية الرئيسية للانمي، يطمح ليكون اللاعب الأساسي ضمن فريق كاراسنو، وقدوته العملاق الصغير، وهو اللاعب الأساسي السابق لفريق كاراسنو، وقد كان يتمتع بقصر القامة، مثل هيناتا، على الرغم من أن كرة اليد تحتاج إلى لاعبين طويلين، يتمتع هيناتا بسرعة هائلة في الملعب، وقليلون من يستطيعون مجاراة ضرباته.

شويو هيناتا

  • توبيو كاغياما: وهو المعد الخاص بفريق كاراسنو، كان متخاصم مع هيناتا في بداية القصة، ولكن بعد تدريباتهما، أصبح كاغياما يعتمد على هيناتا من بعد تدريباتهما مع الفريق، معروف بلقب الملك، بسبب شخصيته الباردة، وماضيه مع فريقه القديم، حيث كانت شخصيته متسلطة، يملك كاغياما مهارات عالية في التمرير، وخاصة تمريراته لهيناتا، وضربتهم السريعة.

توبيو كاغياما

  • تورو أويكاوا: وهو المعد الخاص بفريق سيجو، يمتلك مهارات عالية جداً كمعد للفريق، حيث يستطيع إخراج مهارات بقية اللاعبين بذكائه، وسرعة لعبه ضمن الملعب، يحب أن يمازح كاغياما كثيراً، ويسعى كاغياما لأن يصبح أقوى منه، يلقبه هيناتا بالملك العظيم.

تورو أويكاوا

  • كينما كوزمي: يعد كينما معد فريق نيكوما، كينما يمتلك كينما مهارات عالية في تحليل لاعبين خصمه، لأنه يتمتع بذكاء عالِ، ويخترع استراتيجية للقيام بحركات مضادة لتحركات خصومه.

كينما كوزمي

  • تيتسورو كورو: وهو حائط الصد ضمن فريق نيكوما، لديه مهارات عالية في الدفاع، وصد الكرة في الوقت المناسب، حيث يستطيع صد الكرة القادمة من اللاعبين الماهرين ضمن خصومه.

تيتسورو كورو

  • كوراي هوشيومي: يعد كوراي لاعب من صنف جناج ضمن فريق كاموميداي، لديه طول قريب من هيناتا، لكن كوراي أطول منه بقليل، وبسبب ذلك، يتصف بالسرعة، وأدائه العالي، وعلى خلاف هيناتا، فإن كوراي يتمتع بتحركات دقيقة، وقابلية للاستقبال من قبل كاغياما.

كوراي هوشيومي

  • كيومي ساكوسا: وهو أفضل مرسل ضمن قائمة اللاعبين المرسلين في البلاد، يتمتع بشخصية هادئة وتحليلة، ويستطيع أداء إرسالات دقيقة.

كيومي ساكوسا

  • كوتارو بوكوتو: يعد كوتارو اللاعب الأساسي ومن تصنيف الجناح ضمن فريق فوكوروداني، وهو أحد أفضل المرسلين ضمن البلاد، لديه مهارات عالية جداً، وقدراته قوية في أداء الضربات المخادعة، ويقوم بتعليمها لهيناتا.

كوتارو بوكوتو

  • أتسومو ميا: وهو اللاعب الأساسي ضمن مدرسة إيناريزاكي، ويمتلك مهارات كمعد يتفوق فيها حتى على أويكاوا، ويكاد أن يتساوى بمهاراته مع كاغياما، وهو أحد اللاعبين القادرين على صد هجوم هيناتا السريع.

أتسومو ميا

  • واكاتوشي أوشيواكا: يعد أوشيواكا اللاعب الأساسي في مدرسة شيراتوريزاوا، وهو أحد أفضل المرسلين في البلاد، يمتمع بمهارات عالية في التمرير والتسديد، لذلك يعتبر خصماً قوياً لهيناتا.

واكاتوشي أوشيواكا

أجزاء هايكيو Haikyuu

يتألف هايكيو من 4 أجزاء، وحلقتين أوفا، حيث يحوي الجزء الأول على 24 حلقة، والجزء الثاني على 24 حلقة، والجزء الثالث على 10 حلقات، أما الجزء الرابع فيه قسمين، يحوي القسم الأول على 13 حلقة، والقسم الثاني على 12، يعد انمي هايكيو من أفضل الانميات الرياضية بجميع أجزائه.

شاهد أيضًا: تقرير انمي one punch man

جميع مواسم وحلقات انمي Haikyuu مترجمة

يمكنكم متابعة جميع أجزاء وحلقات هايكيو من خلال تطبيق انمي سلاير يمكنكم تحميل التطبيق “من هنا“، أو من موقع انميات حيث مكنكم مشاهدة و تحميل جميع حلقات الانمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: تقرير انمي Overlord (السيد الأعلى)

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال، حيث تحدثنا عن هايكيو الجزء الخامس، وذكرنا لكم قصة الانمي، وأبرز شخصياته، والحديث عن موعد إصدار الجزء الخامس، وعن أجزاء وحلقات هايكيو.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock