ثقافة عامة

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 ومكانه..العد التنازلي

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 ومكانه..العد التنازلي، يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب واحدًا من أكبر وأهم الأحداث الثقافية في مصر، والذي يجذب عشاق الكتب والأدباء من مختلف أنحاء العالم، ويتم عرض العديد من الكتب والنشرات والمدونات الأدبية خلال المعرض، وفي موقع أطروحة سيتم تقديم موعد افتتاح معرض القاهرة للكتاب لعام 2024، مع ذكر سعر تذكرة الدخول لمعرض الكتاب.

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

سيتم افتتاح المعرض في يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، وسيتاح الدخول إلى المعرض الأشخاص الذين يشتركون في صالة العرض الرئيسية لتنظيم كتبهم.

وذلك من الناشرين والمهتمين بصناعة الكتب الذين يكونون من رجال الأعمال والمهنيين وأساتذة الجامعات.كما يفتح المعرض أبوابه للجمهور في يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

سيستمر المعرض في استقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساء، ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة التاسعة مساء، وسيتم استمرار المعرض بهذه الساعات من يوم 25 يناير وحتى 6 فبراير لعام 2024.[1]

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

شاهد أيضًا: استخراج الخريطة السنوية

العد التنازلي لافتتاح معرض الكتاب في القاهرة

فيما يلي سيتم إدراج عداد تنازلي وذلك من أجل موعد افتتاح معرض القاهرة للكتاب لعام 2024:

[wpdevart_countdown text_for_day=”Days” text_for_hour=”Hours” text_for_minut=”Minutes” text_for_second=”Seconds” countdown_end_type=”date” font_color=”#000000″ hide_on_mobile=”show” redirect_url=”” end_date=”25-01-2024 10:00″ start_time=”1703798019″ end_time=”0,1,1″ action_end_time=”hide” content_position=”center” top_ditance=”10″ bottom_distance=”10″ ][/wpdevart_countdown]

مكان معرض الكتاب 2024 في القاهرة

سيتم إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، وقد أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب عن اختيار شعار معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024 في نسخته الخامسة والخمسون، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة”.

شاهد أيضًا: تأثير التسول على التهرب من المدارس

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

تُطرح تذاكر دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب بقيمة 10 جنيهات فقط، ويمكن للزوار حجز التذاكر من خلال منصة إدارة المعارض التابعة للهيئة المصرية العامة للكتب عبر الرابط التالي “من هنا“.

كما أنه تتوفر خدمات النقل العام لسهولة وصول الزوار إلى المعرض، حيث تمَّ تخصيص خطوط مواصلات عامة خاصة بمحافظة القاهرة لهذا الحدث الثقافي.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم إدراج أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها حول معرض القاهرة للكتاب 2024:

السؤال الشائع  الجواب 
ماذا يوجد في معرض الكتاب 2024؟ سيكون هناك أجنحة في المعرض خاصة للناشرين المحليين والدوليين، كما سيكون هناك أقسام مخصصة للكتب الدينية والأكاديمية والأدبية والأطفال، وتتميز هذه الفعالية بعروض توقيع الكتب.
كم يوم سيستمر معرض القاهرة الدولي للكتاب؟ سيستمر معرض القاهرة الدولي للكتاب على مدى 10 أيام، ويعد بمثابة ملتقى للكتّاب والمؤلفين ودور النشر ومحبي القراءة والكتابة والمطالعة.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 ومكانه.. العد التنازلي، حيث تم إدراج مجموعة من المعلومات حول معرض القاهرة الدولي للكتاب، مع ذكر مكان وموعد المعرض والوقت المتبقي لافتتاح المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock