أفلام ومسلسلات

موعد عرض مسلسل صوت وصورة 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل صوت وصورة 2023 والقنوات الناقلة لحلقاته الصادرة، إذ يعتبر مسلسل صوت وصورة إحدى المسلسلات التي تعرض قصة اجتماعية بائسة لفتاة مسكينة تعرضت لتهمة جريمة القتل، ويعد هذا المسلسل من المسلسلات الحديثة التي صدرت في موسم 2023، ويهتم موقع أطروحة بذكر موعد عرض مسلسل صوت وصورة المصري.

مسلسل صوت وصورة

يعتبر مسلسل صوت وصورة من إحدى المسلسلات المصرية ذات القصة الفريدة من نوعها والتي تعد من تأليف محمد سلمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، ليعرض المسلسل الجانب المظلم والسوداوي لوسائل التواصل الاجتماعي والتطور التكنولوجي المرعب الذي وصل إليه هذا العالم والذي راح العديد من الأشخاص ضحايا له.

مسلسل صوت وصورة

شاهد أيضاً: قصة مسلسل ما تيجي نشوف

موعد عرض مسلسل صوت وصورة 2023

تعرض حلقات مسلسل صوت وصورة على الإنترنت وذلك من يوم السبت الموافق ليوم 14 أكتوبر 2023 إلى يوم الثلاثاء بمعدل حلقة في اليوم الواحد من كل أسبوع وذلك في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لمملكة العربية السعودية ودولة مصر، كما يعرض المسلسل على الشاشات التلفزيونية بعد 24 ساعة من صدور الحلقة على المنصة الرسمية له.

القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة على الإنترنت عن طريق منصة Watchit من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء في كل أسبوع، ومن أجل مشاهدته عليها يجب دفع قيمة الاشتراك الشهري أو السنوي عن طريق طرق الدفع التي توفرها المنصة، كما يمكن مشاهدة المسلسل على قناة dmc التي تقوم بعرض المسلسل ابتداءً من يوم السبت، ويمكن ضبط تردد هذه القناة من خلال ما يلي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12092
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

قصة مسلسل صوت وصورة

تروي قصة مسلسل صوت وصورة قصة الفتاة المسكينة رضوى التي أتهمت بهروبها من عقاب قتلها للرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ومع الأسف تتراكم العديد من الأدلة واحداً تلو الآخر في إثبات التهمة ضدها وخصوصاً عند ظهور فيديو يوضح عملية القتل التي ارتكبتها، ولكن في هذا الوقت من الزمان كل شيء ممكن بمساعدة الذكاء الصنعي.

شاهد أيضًا: أبطال مسلسل ما تيجي

الإعلان التشويقي لمسلسل صوت وصورة

يعرض الفيديو التالي الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل صوت وصورة:

الأسئلة الشائعة

في ما يلي يوجد بعض الأسئلة عن مسلسل صوت وصورة مع أجوبتها:

السؤال الشائع الجواب
متى تم عرض مسلسل صوت وصورة لأول مرة؟ تم عرض مسلسل صوت وصورة لأول مرة في يوم السبت وذلك في يوم 14 أكتوبر 2023، وسيتم عرض بقية حلقات المسلسل في كل يوم سبت وأحد وإثنين وثلاثاء على منصة Watchit في الساعة الثامنة مساءً.
من هي بطلة مسلسل صوت وصورة؟ تعتبر الممثلة حنان مطاوع بطلة مسلسل صوت وصورة،  حيث ستأخذ دور الضحية التي تم اتهامها بجريمة قتل لم يكن لها يد فيها.

مقالات مقترحة

إلى هنا يصل مقال موعد عرض مسلسل صوت وصورة 2023 والقنوات الناقلة إلى نهايته، والذي عرض موعض عرض هذا المسلسل على مختلف القنوات الناقلة له، بالإضافة إلى ذكر القصة التي يتمحور عليها هذا المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock