أفلام ومسلسلات

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم 2 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم 2 والقنوات الناقلة لهذا المسلسل التركي الشهير، من بعد تحقيقه للنجاح الباهر خلال حلقات الموسم الأول والأحداث الدرامية الحزينة مع النكهة الرومانسية التي تسيطر على أجواء المسلسل لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، وذكر موعد عرضه والقنوات التي ستقوم بنقله.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم 2

إن الموعد المحدد لعرض مسلسل طائر الرفراف التركي الجزء الثاني الجديد هو 15 سبتمبر أغسطس 2023، الموافق لتاريخ 30 صفر 1445 هجري، فقد انتهى الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف بأحداث حزينة تتضمن إصابة فريد إصابة خطيرة لذلك يتحمس الجماهير من أجل بداية الموسم الثاني منه والتعرف على ماذا سيحصل بفريد.[1]

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم 2

اقرأ أيضًا: كم عدد اجزاء مسلسل الطائر الرفراف

القنوات الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني

إن القنوات الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني هي قناة ستار تي في star tv، وفيما يأتي التردد الخاص بها:

التردد 10922
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني على mbc4

يتم عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني على قناة ام بي سي 4 في تمام الساعة 9:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ومصر والشرق الأوسط، كما يتم إعادة عرض الحلقة في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، حيث بدأ عرض الموسم الثاني من المسلسل في يوم الجمعة بتاريخ 15 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: اعلان مسلسل طائر الرفراف الموسم 2

موعد عرض مسلسل فريد الموسم الثاني على شاهد

سيتم البدء بعرض مسلسل فريد طائر الرفراف الموسم الثاني على منصة شاهد ام بي سي بشكل رسمي في تاريخ 24 سبتمبر 2023، حيث تقوم منصه شاهد بنشر البرومو الخاص بالموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف مع الموسم الثاني، مما يتيح للمشاهدين متابعة المسلسل عبر المنصة.[2]

قصة مسلسل طائر الرفراف فريد

تتمحور قصة مسلسل طائر الرفراف حول عائلة غنية تسكن مدينة اسطنبول، ومن ضمن هذه العائلة شخصية فريد الشخصية الرئيسية للمسلسل الذي يتميز بطيشه وانتقاله من فتاة إلى أخرى، ولكن كبير القصر آغا هاليس لم يعجبه تصرفات فريد، لذلك يقرر الآغا أن يرسل فريد إلى مسقط رأسه من أجل أن يتزوج بفتاة من هناك، وتطور أحداث المسلسل فيما يتعلق بفريد ومن حوله من الكره إلى الصراع.

اقرأ أيضًا: متى ينزل مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني موقع قصة عشق

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني فور قدوم الموعد المحدد لصدورها مباشرة من خلال موقع قصة عشق الشهير، حيث يتوفر ضمن الموقع سيرفرات متعددة خاصة بالمشاهدة، من أجل تأمين الاتصال الجيد أثناء المشاهدة المباشرة.

الطائر الرفراف الموسم الثاني Dailymotion

سيقوم موقع ديلي موشن بتوفير جميع حلقات الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف فور صدورها، وهو موقع مخصص للمشاهدة المباشرة فقط ولا يمكن تحميل الحلقات ضمنه لذلك يمكن الدخول إلى الموقع والضغط على خانة البحث و كتابة أي اسم لأي مسلسل وستظهر النتائج فوراً.

اقرأ أيضًا: مشاهدة الحلقة 37 طائر الرفراف

برومو مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

سيتم تقديم برومو مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني الجديد فيما يأتي:

الأسئلة الشائعة

فيما يأتي بعض الأسئلة الشائعة فيما يخص الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف مع الأجوبة:

السؤال الشائع الإجابة

متى يبدأ الموسم الثاني من طائر الرفراف؟

إن الموعد المحدد لبداية الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف هو 15 سبتمبر 2023، حيث انتهى الموسم الأول في الحلقة 36 مع أحداث مؤلمة للمشاهدين.

كم عدد حلقات مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني؟

لا تتوفر معلومات حول عدد حلقات مسلسل طائر الرفراف التركي الموسم الثاني الجديد، حيث بدأ عرض الموسم الثاني منذ فترة وجيزة، ولا يزال مستمراً حتى هذه اللحظة، مع العلم أن بداية الموسم الثاني كانت مع الحلقة رقم 37.

وبهذا نصل لختام مقال موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم 2 والقنوات الناقلة، حيث تم تقديم أبرز المعلومات بخصوص مسلسل طائر الرفراف الشهير، وتم الحديث عن موعد عرضه والقنوات الناقلة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock