كأس العالم

مواعيد مباريات الثلاثاء في كأس العالم 22 نوفمبر 2022 وأهم القنوات الناقلة

مواعيد مباريات الثلاثاء في كأس العالم 22 نوفمبر 2022 وأهم القنوات الناقلة، حيث تتواصل المتعة والإثارة الكروية ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر، فاليوم الثلاثاء 22/11/2022 ستقام العديد من المباريات القوية، والتي سيصل عددها إلى أربعة مباريات ضمن مجموعتين، وعبر موقع أطروحة سيتم تسليط الضوء على جدول مباريات اليوم الثلاثاء ومواعيدها والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات الثلاثاء في كأس العالم 2022

في يوم الثلاثاء الموافق لـ 22/11/2022م  في كأس العالم في قطر، ستقام أربعة مباريات هامة في المجموعتين سي ودي، حيث إن المباريات التي ستقام وأوقاتها كما يأتي:[1]

  • مباراة الأرجنتين والسعودية: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • مباراة المكسيك وبولندا: في تمام الساعة السابعة مساءً.
  • مباراة الدنمارك وتونس: ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • مباراة فرنسا واستراليا: ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء.

شاهد أيضًا: غيابات منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، ضربة موجعة يتلقاها الأرجنتين

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 22-11-2022 كأس العالم

إن المتعة والإثارة متواصلة مع استمرار وتواصل مواجهات كأس العالم ومباريات دوري المجموعات الدور  الأول من كأس العالم، وفي اليوم الثلاثاء، سيتم عرض جدول مباريات كأس العالم مع القنوات الناقلة لها فيما يأتي:

المباراة الموعد القناة الناقلة
السعودية – الأرجنتين 13:00 السعودية، 12:00 مصر beIN Sports HD 1 Max
تونس – الدنمارك 15:00 مصر، 14:00 تونس beIN Sports HD 1 Max
المكسيك – بولندا 18:00 مصر، 19:00 السعودية beIN Sports HD 1 Max
فرنسا – أستراليا 21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports HD 1 Max

شاهد أيضًا: جدول مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم يوم الثلاثاء

تنطلق اليوم ضمن فعاليات كأس العالم وجدول مبارياته مباريات قوية ونارية في يوم الثلاثاء 22/11/2022م، ولعل من أبرز القنوات الناقلة لمباريات اليوم هي القنوات التي سيتم الإشارة إليها فيما يأتي:

  • مباراة السعودية والأرجنتين: سيتم بثها على قناة بي إن سبورت ماكس وعلى تطبيق تود، وكذلك على قناة الكأس إكسترا واحد وقناة الكأس اكسترا اثنين.
  • مباراة الدنمارك وتونس: سيتم بث المباراة على قناة بين إن سبورتس ماكس 2، وسينقلها تطبيق تود، وقناة الكأس اكسترا واحد وقناة الكأس اكسترا اثنين.
  • مباراة المكسيك وبولندا: ستنقلها قناة بي إن سبورت ماكس 1وقناتي الكأس 1 و2.
  • مباراة فرنسا ضد استراليا: أيضًا ستقوم قناة بي إن سبورتس ماكس 1 وقناتي الكأس اكسترا 1 و2 بنقل مباراة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الأسترالي.

شاهد أيضًا: نتيجة مباراة أمريكا وويلز مونديال قطر 2022

مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022

يلعب المنتخب السعودي اليوم أول مبارياته في كأس العالم في قطر 2022 ضد منتخب صعب للغاية المنتخب الأرجنتيني التانغو بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، وذلك ضمن مباريات المجموعة C ضمن مباريات كأس العالم وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، وضمن الإحصائيات وتصويتات عالمية أجريت قبل المباراة فإن التوقعات تشير إلى فوز الأرجنتين بنسبة كبيرة جدًا، وستقام المباراة على ستاد لوسيل في قطر.

شاهد أيضًا: نتيجة مباراة السنغال و هولندا مونديال قطر 2022

مباراة الدنمارك وتونس كأس العالم قطر 2022

يواجه المنتخب التونسي المنتخب الدنماركي اليوم على استاد المدينة التعليمية ضمن مباريات المجموعة د في كأس العالم في قطر 2022، ولدى المنتخب الدنماركي أفضلية قليلة نسبيًا على الورق لكن أسود قرطاج كانوا دائمًا حاضرين في المواقف القوية، والمباراة تتجه إلى احتمالات كبيرة ، ومن الجدير بالذكر أن الفريقين لم يلتقيا في مباراة رسمية من قبل مطلقًا.

شاهد أيضًا: نتيجة مباراة إنجلترا وإيران مونديال قطر 2022

مباراة المكسيك وبولندا قطر كأس العالم 2022

مباراة بولندا والمكسيك ستقام اليوم الثلاثاء 2022 على ملعب ستاد راس أبو عبود 974، وكان الفريقين قد تلاقيا في مرحلة المجموعات ضمن كأس العالم 78 ، وكان الفوز حينها من نصيب المنتخب البولندي لثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وستظهر المكسيك في قطر للمرة الثامنة عشر في نهائيات كأس العالم، أما بولندا فهي ستلعب للمرة العاشرة في النهائيات، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البولندي لم يتخطى دوري المجموعات منذ عام 86.

مباراة فرنسا واستراليا كأس العالم قطر 2022

يلاقي البطل السابق لكأس العالم منتخب الديوك الفرنسي المنتخب الأسترالي اليوم الثلاثاء في ملعب الجنوب في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، والتوقعات والإحصائيات وعلى المستويات الفنية والفردية والجماعية كل المؤشرات تقول أن المنتخب الفرنسي يمتلك أفضلية على المنتخب الأسترالي.

بهذا نصل لنهاية مقال مواعيد مباريات الثلاثاء في كأس العالم 22 نوفمبر 2022 وأهم القنوات الناقلة، حيث تم عرض جدول مباريات كأس العالم ليوم الثلاثاء وبيان أهم المعلومات حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock