أفلام ومسلسلات

مواعيد عرض حلقات مسلسل الغريب 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض حلقات مسلسل الغريب 2023 والقنوات الناقلة له مع البداية الجيدة للمسلسل وظهور أحد أهم الفنانين في الدراما السورية بسام كوسا فيه، وليس غريباً أن ينال عمل فني سوري شهرة كبيرة في ظل تواجد عدة مسلسلات سورية لا تزال شهرتها تزداد حتى هذه اللحظات، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن مسلسل الغريب الجديد وذكر الموعد المحدد لعرض حلقاته.

مسلسل الغريب 2023

تنال الكثير من الأعمال الدرامية السورية إعجاب المشاهدين، في ظل تواجد مختلف المسلسلات السورية الشهيرة، وفي هذه الأثناء تتناقل القنوات أخبار مسلسل الغريب السوري الجديد والمليء بالدراما في إطار اجتماعي يجذب المشاهد من أجل متابعة المسلسل، والتعرف على السيناريو والحبكة الدرامية التي تضمنه.

مواعيد عرض حلقات مسلسل الغريب 2023

يتم عرض عرض حلقات مسلسل الغريب 2023 في كل يوم خميس وجمعة وسبت في تمام الساعة 12:00 صباحاً، وذلك حسب توقيت مناطق الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، حيث أن مدة الحلقة الواحدة 35 دقيقة تقريباً، وهو متوفر في هذه اللحظات للمشاهدة من خلال منصة شاهد الرسمية.[1]

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الغريب السوري

القنوات الناقلة لمسلسل الغريب 2023

يتم عرض مسلسل الغريب 2023 السوري مباشرة عبر منصة شاهد الرسمية التي تتبع قنوات mbc الفضائية، ويتميز موقع شاهد بسهولة التصفح والمشاهدة عبره، كما أنه يوفر حلقات المسلسل التي صدرت حتى هذه اللحظة بشكل جاهز للمشاهدة دون عناء التحميل ومشاهدة الإعلانات وغيرها من مشاكل التصفح.

مسلسل الغريب السوري شاهد

 يمكن مشاهدة مسلسل الغريب السوري الجديد بشكل مباشر عبر موقع شاهد الرسمي الذي يعد موقعاً تابعاً لمجموعة قنوات mbc، حيث يتم إصدار حلقة جديدة من المسلسل في أيام الخميس والجمعة والسبت، وهو مسلسل ملفت للنظر بما يتضمنه من قصة درامية واجتماعية.

قصة مسلسل الغريب الجديد

تدور أحداث المسلسل حول شخصية القاضي يوسف وأسرته، حيث يمثل هذه الشخصية الممثل القدير بسام كوسا، وعن طريق الخطأ يقوم ابن يوسف بقتل أحد الأشخاص دون قصد، لذلك يقرر القاضي يوسف وعائلته الهروب ومغادرة سوريا، وبسبب ذلك يضطر إلى القيام بأمور وأفعال والدخول في علاقات لم يكن يتوقعها.[1]

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل الغريب

معلومات عن مسلسل الغريب السوري

سيتم تقديم أبرز المعلومات حول المسلسل السوري الغريب فيما يأتي:

النوع اجتماعي، دراما
تاريخ العرض 7 سبتمبر 2023
موعد العرض الساعة 12:00 AM كل خميس وجمعة وسبت
بلد الإنتاج لبنان
عدد الحلقات 12
أبرز النجوم بسام كوسا، فرح بسيسو، محمد عقيل، ساندي نحاس

ابطال مسلسل الغريب السوري

سيتم تقديم شخصيات مسلسل الغريب السوري فيما يأتي:

اسم الفنان الدور
بسام كوسا القاضي يوسف
فرح بسيسو لمى
ساندي نجاس علا
سعيد فرحان خليل
محمد عقيل البيروتي
آدم الشامي رامي

عدد حلقات مسلسل الغريب 2023

يتألف مسلسل الغريب السوري الجديد من 12 حلقة، مما يجعله مسلسلاً قصيراً ومناسباً للمشاهدة بشكل كبير، فضلاً عن تواجد الممثل بسام كوسا الشهير الذي يمثل شخصية القاضي يوسف ضمنه، وله معجبين كثر من سوريا وخارجها، مما سيعطي الفرصة الكبيرة لهذا المسلسل بشهرة كبيرة وانتشار هائل في الوطن العربي.

الاعلان التشويقي لمسلسل الغريب السوري

فيما يأتي الإعلان الدعائي لمسلسل الغريب السوري:

صور من مسلسل الغريب 2023

سيتم إدراج عدة صور من مسلسل الغريب السوري 2023 فيما يأتي:

صور من مسلسل الغريب 2023
صور من مسلسل الغريب 2023
صور من مسلسل الغريب 2023
صور من مسلسل الغريب 2023
صور من مسلسل الغريب 2023

الأسئلة الشائعة

فيما يأتي بعض الأسئلة الشائعة فيما يخص مسلسل الغريب 2023 الجديد:

السؤال الشائع الإجابة

كيف اشاهد مسلسل الغريب السوري؟

يتوفر مسلسل الغريب السوري للمشاهدة بشكل مباشر من خلال منصة شاهد الرسمية، وهو مسلسل درامي اجتماعي يشارك ضمنه فنانين مشهورين، ومنهم الفنان السوري بسام كوسا.

هل الممثل بسام كوسا يظهر في مسلسل الغريب 2023؟

إن الممثل الشهير بسام كوسا هو الذي يظهر بدور الشخصية عامر زيدان، حيث يعد أحد الممثلين المحبوبين ضمن الدراما السورية، ووجوده في فيلم الغريب الجديد يعد سبباً محفزاً لمشاهدته.

مقالات ذات صلة

وبهذا نصل لختام مقال مواعيد عرض حلقات مسلسل الغريب 2023 والقنوات الناقلة، حيث تم ذكر أبرز المعلومات عن مسلسل الغريب السوري الجديد، وتم الحديث عن عدد حلقاته والقنوات الناقلة له، وتم إدراج عدة صور منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock