كأس العالم

من سيلعب نهائي كاس العالم 2022

من سيلعب نهائي كاس العالم 2022 الذي يقام في قطر، ومن سيفوز بكأس العالم هذا العام، هو ما يشغل ذهن الملايين من محبي كرة القدم ومتابعيها في جميع أنحاء العالم، لذا يعرض موقع أطروحة عبر هذا المقال أهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بهذه المباراة.

شاهد أيضًا: متى يبدأ كاس العالم في قطر ومتى ينتهي

من سيلعب نهائي كاس العالم 2022

نتيجةً للفوز الذي أحرزه المنتخب الفرنسي على نظيره المغربي في يوم الأربعاء 14 ديسمبر في الدور قبل النهائي يتأهّل حامل اللقب المنتخب الفرنسي ليخوض المباراة النهائية مع المنتخب الأرجنتيني، حيث حقّق الأخير فوزاً مستحقاً عندما تغلّب على نظيره الكرواتي بنتيجة (3-0).

شاهد أيضًا: مباراة المغرب ضد اسبانيا في كأس العالم في قطر 2022.. الموعد والملعب والتشكيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022

تقرر موعد المباراة الحاسمة التي ستحدد صاحب اللقب الحقيقي والفائز بكأس العالم لهذا العام، فيوم الأحد الواقع في 18 ديسمبر لعام 2022 هو اليوم الموعود للمباراة النارية التي سيخوضها كلّ من المنتخب الفرنسي ونظيره الأرجنتيني على أرضية استاد لوسيل القطرية، والتي تنتظرها حشود الجماهير المتشوقة و المتلّهفة لمعرفة من سيفوز بهذه المباراة، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية و قطر، أما في مصر فستعرض المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، على خلاف الإمارات التي ستبثّ فيها المباراة في الساعة السابعة مساءً.[1]

شاهد أيضًا: تاريخ مواجهات المغرب واسبانيا قبل لقاء دور ال16 من كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

كما بثّت قناة بي إن سبورت المفتوحة مباريات النصف النهائي لكأس العالم 2022 مجاناً، قررت أيضاً إذاعة المباراة النهائية ونقلها عبر قنواتها المفتوحة. ومن الجدير بالذكر أن قنوات Alkass One HD ستساهم أيضاً بنقل أحداث المباراة الختامية لكلّ محبي الكرة الساحرة وعشاقها بشكلٍ مجانيّ تماماً.

شاهد أيضًا: رابط توقعات كاس العالم 2022 قطر تحويل مباشر

معلق مباراة نهائي كأس العالم 2022

إنّ متابعة أحداث ما يجري على أرضية الملعب لا تكتمل بدون سماع أصوات الحناجر الذهبية التي تضفي على المباراة الحماسة و الطاقة، وإن معرفة هويّات المعلقين تتم من خلال موقع beinsports الذي سيعرض جدولاً يبيّن فيه أسماء المعلقين على مباراة كلّ من الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022.

و إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا من سيلعب نهائي كاس العالم 2022، والذي كشفنا فيه عن المواجهة الحاسمة للمنتخب الفرنسي ضد المنتخب الأرجنتيني، و تناولنا فيه موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والمعلّقين عليها.

أمل المحمد

مرحبًا! أنا أمل حسين المحمد، طبيبة عامة بعمر الـ 23 ربيعًا من الريف الدمشقي في سوريا.. بالطبع سيساعدني في تحقيق أهدافي في الوصول إلى قمة العلوم الطبية نشر الأبحاث وكتابة أحدث المقالات الطبية وأكثرها طلبًا عبر مختلف محركات البحث عبر صفحات موقع أطروحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock