السعودية

معرض سيتي سكيب 2023-1445 في الرياض

معرض سيتي سكيب هو أبرز فعالية تقوم بها المملكة العربية السعودية هذه الفترة، ويقدم فرصة لكل من يزوره للتعارف وإقامة العلاقات والصفقات مع المستثمرين العقاريين، ويهتم موقع أطروحة بالحديث عن معـرض سيـتي سـكيب التعريف بكل تفاصيل هذه الفعالية المهمة من خلال تحديد موعد بدايتها ونهايتها، ومكانها وكيفية التواصل معها عبر المواقع الإلكترونية أو عبر الهاتف.

معرض سيتي سكيب 2023-1445 في الرياض

هو أبرز الفعاليات المقامة في المملكة العربية السعودية حيث افتتح لأول مرة عام 2022، يقديم أحدث تقنيات وحلول مبتكرة ومتطورة في مجال التصميم الداخلي والخارجي والهندسة المعمارية، وقد أصبحت المملكة رائدة في هذا المجال في وقت قليل مضى، حيث يجمع المعرض 170 دولة مشاركة تتنافس في عرض ما لديها من خدمات، الإضافة إلى حضور شخصيات مرموق عربية عالمية.[1]

اقرأ أيضاً: مواعيد عمل معـرض سـيتي سـكيب

موعد معرض سيتي سكيب 2023

يبدأ المعـرض 2023 في الرياض في المملكة العربية السعودية  بتاريخ 10 سبتمبر ويستمر المعرض حتى تاريخ 13 سبتمبر، الموافق لتاريخ 25 صفر 1445 وحتى 28 صفر، حيث انطلق سيـتي سـكيب العالمي خلال الساعات القليلة الماضية في العاصمة السعودية بمنطقة ملهم في أكبر حدث عقاري على مستوى العالم.

متى يغلق  معرض سيتي سكيب الرياض 2023

سيغلق معرض المشاريع الاقتصادية سيتي سكيب أبوابه في الثالث عشر من سبتمبر 2023 الموافق في 28 صفر 1445، بعد أن يكون قد استمر ثلاثة أيام تم من خلالها طرح أهم المشاريع العقارية الاستثمارية فيما يتعلق بتطوير بنية المملكة والسعي لازدهارها.

اقرأ أيضاً: كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية

عروض سيتي سكيب الرياض 2023

تقدم من خلاله جملة من العروض التي تشجع كل من يهتم بهذا الأمور بزيارته والاطلاع على فعالياتهم ومن أبرز هذه العروض:

  • يقدم المعرض خمسة عقارات سكنية مجانية للحاضرين ضمن المعرض.
  • الاستفادة من عروض المطورين العقاريين وخبراتهم.
  • تقديم البنوك السعودية عروض مختلفة للاستفادة من القروض التابعة لها.

عنوان معرض سيتي سكيب 2023 في الرياض

العنوان المخصص للمعرض الرياض في السعودية 2023 هو مركز الربيع 7782 طريق الملك عبد العزيز حي الربيع المنطقة الوسطى المملكة العربية السعودية، الرياض 13315، فمن خلال معرفة موقعه ومكانه يتنافس مهندسوا العمارة لزيارته والاطلاع على كل جديد في مجال البناء الهندسي والتخطيط العمراني، وخاصة في المملكة.

اقرأ أيضاً:  الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور

موقع معرض سيتي سكيب الرياض الإلكتروني

يستطيع كل من يحب الاطلاع ومعرفة تفاصيل الفعاليات سـيتي سكـيب زيارة الموقع المخصص من خلال البريد الكتروني : info@cityscaperiyadh.com ولمواكبة كل جديد في هذا المجال، وخاصة بأنه يجمع أكثر من 200 ألف جهة مشاركة ضمن فعاليات مقامة خصيصاً  للنهوض العقاري الإقليمي والعالمي.

رقم التواصل مع معرض سيتي سكيب الرياض

يستطيع كل من لديه الشغف لحضور أو الاستفسار عنه بفعالياته الهندسية الرائعة الاتصال على أرقام الهاتف التالية: +966 2 668 5656/+971 4 336 5161،  وخاصة من يرغب بعقد الصفقات مع المستثمرين والممولين والمطورين العقاريين.

اقرأ أيضاً:  الضمان الاجتماعي المطور للمتزوجة

طرق التواصل مع معرض سيتي سكيب 2023

يمكن التواصل بشكل مباشر مع المسؤولين عن سيـتي سكـيب 2023 بشكل رسمي من خلال:

  • يمكن التواصل مع مدير المعرض روبير دانيال عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي: robier.danial@informa.com
  • يمكن التواصل مع مدير المبيعات جوزيف دانيال عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي: joseph.danial@informa.com
  • يمكن التواصل مع إدارة المعرض عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي: cityscapeegyptcs@informa.com

الأسئلة الشائعة

كثيرة هي الأسئلة التي تدور في أذهان كل من يريد حضور معرض سيـتي سكـيب، أو يحتاجون للتواصل معهم ومن هذه الأسئلة:

السؤال الشائع الجواب

ماهو سيتي سكيب الرياض؟

سيـتي سكـيب الرياض هو فعالية ذات أهمية وشأن عظيم في المملكة وجدت لإجراء الأعمال التجارية في المجال العقاري والهندسي من خلال المناقشات وإقامة شراكات جديدة.

متى يفتح معرض سيتي سكيب الرياض؟

يفتح معـرض سيـتي سكـيب أبوابه يوم الأحد الموافق في العاشر من سبتمبر وحتى يوم الأربعاء ثلاثة عشر من سبتمبر 2023، ليبين أهمية هذه الفعالية على المستوى الإقليمي والعالمي.

ما هو عنوان مَعرض سيتي سكيب الرياض؟

عنوان مـعرض سيـتي سكـيب هو هو مركز الربيع 7782 طريق الملك عبد العزيز حي الربيع المنطقة الوسطى المملكة العربية السعودية، الرياض 13315، بستطيع من خلالها أي زائر بزيارته والاطلاع على فعالياته.

وهكذا نصل لختام المقال الذي عرف كل من يحب معرض سيتي سكيب 2023-1445 في الرياض، موعد بدايته ونهايته، مع إدراج رابط التواصل معهم ورقم الهاتف، للإستفسار عن أي التباس يتعلق بهذه الفعالية المهمة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock