أفلام ومسلسلات

مشاهد فيلم معجزة في الزنزانة السابعة 7. Koğuştaki Mucize مترجم كامل بدقة عالية

مشاهد فيلم معجزة في الزنزانة السابعة 7. Koğuştaki Mucize مترجم كامل بدقة عالية، الذي يصوّر مثالاً حياً لمشكلة الفقر والظلم الذي تعاني منه معظم الدول حول العالم، وخاصة بعد الأزمة العالمية التي تعاش ومع تراجع الاقتصاد، ويهتم موقع أطروحة بالحديث عن هذا الفيلم والأحداث المثيرة التي تدور حول ظلم الدول لفقراء شعبها، من خلال إدراج أهم روابط المشاهدة.

مشاهد فيلم معجزة في الزنزانة السابعة 7. Koğuştaki Mucize مترجم

يمكن مشاهدة فيلم Koğuştaki Mucize مترجم بشكل كامل من خلال منصة شاهد “من هنا“، فهو فيلم تركي للمخرج المبدع محمد أدا أوزتكين، الذي حاول أن ينقل للمشاهد صورة الفقراء الذين يظلمون في محاكم من المعيب أن تسمى محاكم العدل دون أن يكترث لهم أحد، وهذا الفيلم مأخوذ من الفيلم  الكوري معجزة الزنزانة رقم 7.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم بيرجين Bergen

مشاهدة فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم وى سيما

يقدم موقع وي سيما لكل عشاق الأفلام التركية إمكانية مشاهدة مترجمة بالكامل لأحداثه بالتفصيل، فقد أنتج في العام 2019  ليحصد أكبر نسبة مشاهدة في تركيا، ويجسد فيه البطل أراس بولوت إينيملي دور ميمو وهو أب يرعى عائلة تعيش في فقر شديد، تجبره الظروف على الاعتراف بجرم لم يقترفه.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 تركي كامل مترجم بجودة عالية يوتيوب

يعرض اليوتيوب عبر موقعه مشاهدة أحداث الفيلم التركي معجزة الزنزانة رقم سبعة “من هنا” مترجم بشكل كامل، ليستطيع كل الجماهير التعرف على قصته، التي تمس كل المشاعر الإنسانية وخاصة بأنه يركز على أمرين مهمين هما الفقر والظلم اللذان يسلبان الفرد إنسانيته.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم تركي ايجي بست

يمكن مشاهدة كامل أحداث الفيلم التركي Koğuştaki Mucize من خلال موقع إيجي بست “من هنا“، ليقدم لمحبي الأفلام التركية قصة الظلم التي تعرض لها ميمو مع الفقر أولاً ومع جريمة القتل التي تهم بها كذباً، عندما اتهم بقتل ابنة قائد عسكري ذو مستوى مرموق في الدولة.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم قصة عشق

يستطيع موقع قصة عشق أن يعرض تفاصيل الفيلم الذي حاز على أكبر نسبة مشاهدة عام 2019 “من هنا“، ليقدم الأحداث الشيقة حول محاولة ابنة ميمو الرجل الفقير، الذي اتهم بقتل ابنة رجل عسكري رفيع المستوى ومحاولة تبرئه من هذه التهمة من خلال بحثها الدؤوب على شهود، وخاصة بعد انطلاء الأمر بجعل ميمو يبصم على اعترافات أدلى بها وهو ليس المذنب.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مدبلج

يمكن مشاهدة معجزة الزنزانة رقم 7 مدبلج بشكل كامل وبدقة عالية ” من هنا“، حيث تبدأ أحداث الفيلم عام 2004 لحظة إعلان المحكمة إلغاء حكم الإعدام للمتهم ميمو، الذي لا علاقة له بهذه الجريمة النكراء، وهنا تكون ابنته أصبحت شابة للتتذكر كامل الأحداث التي حصلت.

قصة فيلم معجزة في الزنزانة السابعة

تبدأ القصة  عام 2004  عندما صدر أمر العفو عن المتهم ميمو الذي لم يرتكب الجريمة، لتشهد ابنته على قرار إلغاء الحكم، وفي هذه اللحظة تعود بذاكرتها لقريتها، لتتسلسل كامل أحداث الفيلم منذ اتهام والدها ثم سعيها المستمر للعثور على شهود ليقفوا معه، الذي اضطر بسبب ظلم الدولة ومحاكم العدل أن يبصم على اعترافاته وهو مرغم على ذلك لأنه فقير ومسلوب الحقوق.[1]

اقرأ أيضاً: مسلسل شخص اخر الحلقة 4

معلومات عن فيلم  7. Koğuştaki Mucize

كثيرة هي المعلومات التي يبحث عنها عشاق هذا الفيلم وخاصة بأنه يمس شريحة كبيرة في جميع المجتمعات ومن هذه المعلومات:

التصنف الفني فيلم سينمائي
تاريخ الصدور  أكتوبر 2019
مدة العرض 134دقيقة
اللغة الأصلية التركية
مأخوذ عن الفيلم الكوري معجزة الزنزانة رقم 7
البلد تركيا
المخرج محمد أدا أوزتكين
الكاتب كوبلاي تات

أبطال فيلم  7. Koğuştaki Mucize

جمع الفيلم نخبة من ألمع النجوم الفن في تركيا ومنهم:

الممثل دوره
أراس بولوت إينيملي ميمو
نيسا صوفيا أكسونغور أوفا
جليلة تويون فاطمة
ايلكر أكسوم أسكروزلو
مسعود أكوستا يوسف
دنيز بيسال المعلمة مينة
يورداير أوكور المقدم أيدين
سارب آك-كايا المدير نايل
ايمره يتيم أينا
جولشين كولتور شاهين خديجة
سرحان أونات سليم لاعب القاعدة في البيسبول
فريد كايا علي
دنيز جليل أوغلو النقيب فاروق
يلدراي شاهينلار حافظ
خيال كوسه أوغلو أوفا في شبابها
دوغوكان بولات توفيق
جنكات أيدوس الجندي الهارب

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 15

ترايلر فيلم  7. Koğuştaki Mucize

قدم العرض الدعائي لفيلم الزنزانة رقم 7  أكثر المشاهد ظلماً وتشويقاً ليخلق الرغبة لدى جميع المتابعين لمعرفة أحداثه بالكامل:

خلفيات من فيلم معجزة في الزنزانة السابعة

كثيرة هي الصور التي جمعها عشاق هذا الفيلم عنه حيث يستطيع الجمهور من خلال هذه الصور معرفة أحداثه بشكل غير مباشر ومنها:

خلفيات من فيلم معجزة في الزنزانة السابعة خلفيات من فيلـم معـجزة في الزنـزانة السابعة خلفيات من فيـلم معجـزة في الزنـزانة السابعة خلفيات من فيلم معجزة في الزنزانة السابعة

وهكذا نصل لختام المقال الذي عرض مشاهد فيلم معجزة في الزنزانة السابعة 7. Koğuştaki Mucize مترجم كامل بدقة عالية، ليستطيع كل عشاق الأفلام التركية مشاهدة تفاصيله الرائعة التي تجمع بين الظلم والفقر من خلال إدراج أهم روابط المشاهدة، بالإضاقة للتعريف بألمع نجومه وأهم تفاصيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock