أفلام ومسلسلات

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعين كاملة بدقة عالية

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعين كاملة بدقة عالية، حيث أن مسلسل كريستال هو مسلسل لبناني جديد ويعتبر تجربة ناجحة جداً في تعريب المسلسل التركي الدرامي الشهير حرب الورود، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم مجموعة من الروابط لمتابعة وتحميل الحلقة الجديدة التاسعة والسبعين من هذا المسلسل مع التعريف بملخّص هذه الحلقة وما تحويه من أحداث شيّقة.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعين كاملة بدقة عالية

يمكن الآن مشاهدة الحلقة التاسعة والسبعون من مسلسل كريستال “من هنا بدقّة عالية، حيث أن مسلسل كريستال هو من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا العام فقد نال هذا المسلسل شهرة واسعة وإيرادات عالية بعد عرضه لأول مرة في 2 يوليو 2023 وأصبح ترند ولا سيّما على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك تبعاً لقصّته الممتعة.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 81

مسلسل كريستال الحلقة 79 سونجاتك

يمكن لجميع معجبين مسلسل كريستال مشاهدة الحلقة الجديدة 79 منه “من هنا على موقع سونجاتك، حيث أن هذا المسلسل يعدّ تحفة فنية من إخراج المبدع هاكان أرسلان والذي نقل للمشاعد نسخة عربية أجمل بكثير من النسخة التركية من المسلسل التركي الشهير حرب الورود، وقد شارك في هذا النجاح إبداع الممثلين الأبطال في الآداء.

رابط الحلقة 79 مسلسل كريستال

يمكن لعشّاق مسلسل كريستال الحصول على رابط مشاهدة وتحميل الحلقة 79 منه “من هنا، حيث أن المسلسل اللبناني كريستال قد حقّق أعلى نسبة مشاهدة على منصّة شاهد لعام 2023، كما حصد إعجاب الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم العربي منذ عرض الحلقة الأولى منه، بالإضافة إلى أنه حصل على تقييم عالي 7.8/10.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 78

تنزيل مسلسل كريستال الحلقة 79

يستطيع الآن جميع مشاهدين مسلسل كريستال تحميل الحلقة التاسعة والسبعون الجديدة “من هنا، حيث شارك في هذا المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية وهذا ما أكسب المسلسل شهرة على نطاق واسع، حيث أبدع النجم السوري محمود نصر بدوره الدكتور جواد إلى جانب النجمة اللبنانية باميلا الكيك بدور عليا.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 79

لا توجد معلومات مؤكدة عن موعد عرض الحلقة الجديدة التاسعة والسبعون من المسلسل اللبناني الشهير كريستال، ولكن من المتوقع صدور هذه الحلقة في يوم الاثنين الموافق ل 16 أكتوبر 2023، يتم عرض مسلسل كريستال من الأحد إلى الخميس على جميع قنوات MBC، حيث أن جميع المشاهدين بانتظار عرض هذه الحلقة لمعرفة ما ستؤول إليه الأحداث.[1]

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 76

ملخص أحداث الحلقة 79 كريستال

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة والسبعون من مسلسل كريستال عندما تسوء حالة لميا كثيراً وتضطر للذهاب إلى المستشفى وتقوم عليا بمرافقتها، الشرطة تلقي القبض على مالك ويذهب معه جواد وهناك يعترف مالك بجميع ألاعيبه مع ورد، تزيد هلوسات فاي وتسوي حالتها كثيراً وتستمر رحاب بإعطائها أدوية الاكتئاب التي تزيد من خالتها سوء مما يدفعها إلى الاعتراف أمام جواد والجميع بأن عليا هي من قتلت والدها.

اعلان مسلسل كريستال اللبناني

فيما يلي سيتم عرض الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل كريستال اللبناني الشهير:

أحدث الصور من مسلسل كريستال

فيما يلي سيتم عرض مجموعة من أجمل الصّور وأحدثها المأخوذة من مسلسل كريستال:

أحدث الصور من مسلسل كريستال
أحدث الصور من مسلسل كريستال
أحدث الصور من مسلسل كريستال
أحدث الصور من مسلسل كريستال

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة المتعلقة بمسلسل كريستال:

السؤال الشّائع الإجابة

من هم أبطال مسلسل كريستال؟

شارك في بطولة مسلسل كريستال نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية ومنهم، محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، خالد شباط، لين غرة، صباح بركات، رولا حمادة، إياد أبو الشامات، علي سكر، أنجولا ريحان.

كيف اشاهد مسلسل كريستال؟

يمكن مشاهدة مسلسل كريستال بجميع حلقاته عبر منصّة شاهد وبدقّة عالية، كما يمكن مشاهدته على قنوات MBC على شاشة التلفزيون حيث أنه يعرض من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى إمكانية متابعته عبر الرابط “من هنا“.

مقالات ذات صلة

بهذا القدر نصل لختام مقال مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعين كاملة بدقة عالية، حيث قُدّم للقارئ مجموعة من روابط تحميل ومشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل اللبناني المحبوب كريستال وهي الحلقة 79، مع تعريف المشاهد بملخّص هذه الحلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock