أفلام ومسلسلات

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بجودة HD

مشاهدة فيلم الحريفة لمن يريد التسلية في المنزل بدلًا من الذهاب إلى السينما ويبحث عن ما يتابعه من خلال مواقع المشاهدة المجانية من أحدث الأفلام ومنها فيلم الحريفة الذي انطلق الإعلان الترويجي له ودفع الفضول لدى الكثيرين لمشاهدته والكشف عن تفاصيل القصة كاملة فيقدم موقع أطروحة في مقال اليوم معلومات عن الفيلم وأبطاله وموعد العرض المقرر في 2024.

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بجودة HD

يمكن مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بجودة عالية عبر موقع ماي سيما بشكل مباشر “من هنا“، وهناك بعض المواقع المشهورة الأخرى التي توفر إمكانية مشاهدة الأفلام الجديدة بأكثر من جودة من خلال سيرفرات مختلفة وفور توافرها يتم رفعها على الموقع وإتاحتها للزائرين.

مشاهدة فيلم الحريفة

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم الإسكندراني.

تحميل فيلم الحريفة بدقة عالية

تحميل فيلم الحريفة متاح من خلال موقع egybest.land الذي يوفر عدد كبير من الأفلام المسلسلات وفق تصنيفات متنوعة تناسب كافة الأذواق ومختلف الأعمار.

كيف يمكن مشاهدة فيلم الحريفة عبر الانترنت

يمكن مشاهدة فيلم الحريفة عبر الانترنت من خلال المنصات الآتية:

معلومات عن الحريفة 2024

يعتبر فيلم الحريفة من الأفلام الحديثة التي من المفترض طرّحها في السينمات خلال الأيام الأولى من العام الجديد، ويهتم الفيلم بتناول لعبة كرة القدم كأحد الرياضات التي تحظى بجماهيرية عالية في كل عالم ويأتي الفيلم ضمن قائمة الأفلام التي تناولت هذا الموضوع من بينها فيلم الحريف، غريب في بيتي، العالمي، كابتن مصر، الزمهلوية، الدرجة الثالثة وكابتن مصر الذي حقق نجاح كبير للنجم محمد عادل الإمام.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم يوميات سكر .

قصة فيلم الحريفة

تدور قصة فيلم الحريفة حول مغامرة لمجموعة من الشباب في تكوين فريق من كرة القدم بالشوارع وتبرز شخصية ماجد الذي انتقل إلى المدرسة الحكومية مؤخرًا بعد تعرض أسرته لأزمة دفعتهم لنقله من مدرسته الخاصة إلى المدرسة الحكومية حيث يلتقي بباقي أعضاء الفريق وتبدأ بينهم صداقة تساعده على تجاوز فرق مستوى المعيشة الذي بات يعانيه.

أبطال فيلم الحريفة وطاقم العمل

منح فيلم الحريفة فرصة البطولة الأولى لبعض الشباب كما ضم أعضاء من مجتمع كرة القدم المصري بشكل حصري وأبطال فيلم الحريفة هم:

  • نور النبوي.
  • أحمد غزي.
  • نور إيهاب.
  • أحمد حسام (ميدو).
  • خالد الذهبي.
  • بيومي فؤاد.
  • سليم هاني (سليم الترك).
  • المنتج: خالد حسن.
  • المؤلف: إياد صالح.
  • المخرج: رؤوف السيد.

شاهد أيضًا: تحميل فيلم تحت تهديد السلاح

الإعلان الترويجي لفيلم الحريفة

يظهر من خلال الإعلان الترويجي لفيلم الحريفة النجم الصاعد خالد نور النبوي في مباراة لدوري الشوارع ثم يلعب دور الراوي ليخبر الجمهور أن هذا المشهد لا يعتبر البداية لحياته ليتم عرض مشـاهد من ماضيه وحياته المرفهة ثم انتقاله لحياة جديدة مختلفة تمامًا ويمكن مشاهـدة الإعلان الترويجي لفيلم الحريفة من خلال الرابط التالي:

موعد عرض فيلم الحريفة 2024

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم الحريفة 2024 والمقرر في 4 يناير بجميع صالات السينما المصرية ثم يبدأ عرضه في البلاد العربية من 11 يناير.

وبهذا يكون ختام مقال مشاهدة فيلم الحريفة الذي عرض رابط مشاهدة الفيلم الحريفة 2024 كامل بجودة HD مع التحميل فيلم الحريفة بدقة عالية ومعلومات عن الفيلم وقصته وأبطاله وطاقم العمل وكذلك موعد عرضه في السينمات  والإعلان الترويجي له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock