تواصل اجتماعي

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، فالانستغرام هو التطبيق الأول من ناحية الصور والفيديوهات على مستوى العالم، وأغلب مستخدميه يهتمون بميزة الستوري الموجودة ضمنه، والكثير أيضاً يبحثون عن طريقة مشاهدة ستوري الانستا بدون علم صاحبها، لذا يهتم موقع أطروحة عبر هذا المقال بتقديم طريقة مشاهدة قصص الأصدقاء من غير علمهم للأندرويد والأيفون.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

إن بعض رواد الانستغرام يرغبون في رؤية ستوري الآخرين دون علمهم ولأسبابهم الخاصة، وهناك عدة تطبيقات ومواقع قد تفيدهم في الحصول على مرادهم، وهذه المواقع والتطبيقات مجانية، ولن تكلفهم إلا البحث عنها والدخول إليها، أو تنزيل تلك التطبيقات ليتمكنوا من رؤية الستوري بشكل مخفي.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري ايفون

الجميع يُشارك يومياته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي, ويمكن مشاهدة ستوري انستا في هاتف الايفون من خلال الخطوات التالية:

  • يجب عليك فتح تطبيق انستقرام على هاتف الايفون الخاص بك.
  • ستظهر لك مجموعة من الستوريات الخاصة بأصدقائك على انستقرام بالأعلى، قم بالضغط على الستوري التي قبل الستوري التي تريد مشاهدتها.
  • وعند الدخول إلى الستوري الغير معنية، قم بالضغط بشكل مستمر دون إزالة أصبعك من على الشاشة, ثم حرك أصبعك إلى الستوري التي تريد رؤيتها، ثم عد إلى الستوري غير المعنية،وقم بالخروج من تصفح الستوريات.
  • هكذا ستتمكن من متابعة الستوريات دون تحميل أي تطبيق على هاتفك.

مشاهدة ستوري الانستقرام بدون ما يدري اندويد‎

كل ما عليك فعله على هاتفك الاندرويد الدخول إلى الموقع عبر الرابط storiesdown.com مباشرةً واتباع الخطوات التالية:

  • قم بكتابة اسم الحساب الذي ترغب في مشاهدة الاستوري الخاصة به داخل خانة Enter Instagram username.
  • بعد كتابة اسم الحساب قم بالضغط على زر البحث Search ليبدأ الموقع عملية البحث عن الحساب فوراً.
  • بعد العثور على الحساب سوف يعرض لك الموقع الستوري الحالية والمنشورات الخاصة للحساب.
  • يمكنك تحميل صورة الستوري أو صور المنشورات عن طريق الضغط على الصورة، ثم الضغط على DOWNLOAD أسفل الصورة ليتم تحميلها فوراً .

موقع مشاهدة ستوري انستا 2023

إن موقع Stories IG من أفضل المواقع لمشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها وبشكل مجاني، ويستخدم لهذا الغرض، حيث يتيح أيضاً فرصة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها بدون استخدام تطبيقات أخرى، كما تتم عملية الدخول لهذا الموقع بعدة خطوات سهلة، فيجد مستخدم هذا الموقع سرعة وسهولة بتحقيق غايته.

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

هنالك الكثير من البرامج التي تتيح خاصية مراقبة ستوريات الآخرين على هواتف الايفون ويمكنك من خلاها مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، وهذه التطبيقات توفر لك التصفح وحفظ الملفات الشخصية بكل سهولة ومن هذه التطبيقات برنامج “Story Saver”.

مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد

إن مستخدمو الانستغرام الذين يقومون بمراقبة حسابات الآخرين بشكل صامت يرغبون في مشاهدة آخر أخبارهم دون علمهم، لذلك يبحث كثير من الأشخاص عن تطبيقات يمكن من خلالها مشاهدة ستوري الانستا بدون علم صاحبها, ومن هذه التطبيقات تطبيق “Instagram Story Viewer”.

مشاهدة ستوري انستا حساب خاص

من أجل مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، ابتكر المطورون عدة وسائل يمكن من خلالها مشاهدة ستوري انستا لمختلف الأجهزة وبسهولة، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى موقع StoriesIG وهي طريقة أخرى مميزة يمكنك من خلالها مشاهدة الحاللة للحساب الخاص.

بوت مشاهدة ستوري الانستقرام

يوجد العديد من الإضافات الرائعة التي تقدمها البوتات كونها تفيد في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يوجد بوت لمشاهدة ستوري الانستغرام، لكن يوجد بوت لتحميل الفيديوهات والصور بدقة عالية والمرفق باسم المستخدم التالي @HYVBOT.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض من الأسئلة الشائعة عن مشاهدة ستوري انستا

السؤال الشائع الجواب

هل يظهر من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين؟

لا، عادةً ما يكون شاهد الستوري على Instagram محدودًا للأشخاص الذين يتابعونك فقط.

هل يمكن مشاهدة ستوري انستقرام بدون ما يدري؟

نعم، يمكنك مشاهدة قصة على Instagram بدون أن يعلم الشخص الآخر من خلال عدة مواقع أو تطبيقات تساعدك على ذلك.

كيف تشاهد ستوري انستا حساب خاص؟

لا, يمكنك مشاهدة قصص Instagram المنشورة على حسابات خاصة إلا إذا كنت متابعًا لهذه الحسابات.

لماذا لا يظهر عدد المشاهدات في الانستقرام؟

هناك عدة أسباب تؤدي لعدم ظهور المشاهدات, منها عدم تحديث التطبيق أو مشاكل في الشبكة فيجب مراجعة إعدادات الخصوصية.

كيف اخفي اني شاهدت الستوري؟

لا يمكنك إخفاء حقيقة أنك شاهدت قصة معينة على Instagram، فإذا قمت بفتح القصة، فسيتم تسجيل وجودك كمشاهد في قائمة المشاهدين.

بذلك نصل لختام هذا المقال مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، والذي عرض أفضل الحلول المفيدة للاطلاع على جميع القصص والصور التي يشاركها الأصدقاء على تطبيق الانستقرام من غير علمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock