أفلام ومسلسلات

شاهد مسلسل ولاد بديعة الحلقة 18 بجودة عالية HD

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 18 من خلال أفضل الروابط، مسلسل أولاد بديعة هو عمل فني درامي مميز يناقش إحدى القضايا الاجتماعية الاستثنائية، وقد حقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً بين الجماهير منذ عرض الحلقة الأولى منه، لذا يهتم موقع أطروحة بتقديم مجموعة من الروابط لمشاهدة الحلقة الثامنة عشر من المسلسل، مع التعريف بملخص الحلقة السابقة وقصة مسلسل ولاد بديعة، بالإضافة إلى التعريف بالقنوات التلفزيونية الناقلة له.

شاهد مسلسل ولاد بديعة الحلقة 18 بجودة عالية HD

يمكن الآن مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة الثامنة عشر منه عبر الرابط “من هنا بدقة عالية وبتقنية HD، حيث أن هذا المسلسل هو عبارة عن عمل درامي سوري من إخراج المبدعة رشا هشام شربتجي، التي كانت قد تركت بصمتها في العديد من المسلسلات الرمضانية في الأعوام السابقة، وبدورها حصلت على تقييمات عالية ونسبة مشاهدة كبيرة.

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 18

شاهد أيضاً: مسلسل ولاد بديعة الحلقة 17

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 18 شاهد

يمكن مشاهدة الحلقة 18 الثامنة عشرة من المسلسل المحبوب ولاد بديعة عبر منصة شاهد MBC، حيث شارك في تأليف هذا العمل الموهوب الفنان يامن الحجلي، وكان يامن قد عوّد المعجبين على كتاباته الشيّقة وأحداثه المثيرة، وهذا ما جعل مسلسل ولاد بديعة في مقدمة عمليات البحث على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولاد بديعة

يمكن تحميل مسلسل ولاد بديعة الحلقة الثامنة عشر منه عبر الرابط “من هنا” بالدقة المناسبة، وقد تميّز هذا العمل في إظهار الممثلين في إطار خارج عن المألوف لم يشهده المتابعين من قبل، حيث أن الممثلة سلافة قد لعبت دور راقصة مجهولة الوالدين، وأبدع إلى جانبها الممثل المحبوب محمود نصر والذي قام بدور مريض نفسي الذي يحاول الحصول على حصّته من ميراث والده.

شاهد أيضاً: مسلسل ولاد بديعة الحلقة 16

ملخص أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولاد بديعة

يعتبر مسلسل ولاد بديعة في مقدمة الأعمال الدرامية الاجتماعية لهذا العام، فهو يروي قضية اجتماعية استثنائية، وبعد أحداث الحلقة السابعة عشر بأحداث نارية كان من خلالها موت أبو الهول في حادث سيارة مع أخيه الملقب بدراعي، وقد كانت سكر قد تزوّجت أبو الهول لتحمي أخوتها منه، ومحاولة شاهين التقرّب من ابنة الملقب بملك الفرو لتأمين مستقبل له في عمله في الدباغة، كما تنتهي الحلقة بمحاولة المحامية عبير كشف حقيقة اختفاء يحيى من خلال الذهاب إلى بيت مختار.

موعد عرض الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولاد بديعة

سوف يتم عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ولاد بديعة في السابع والعشرين من شهر مارس 2024 الموافق ليوم الخميس، حيث من المتوقع أن هذا العمل مكوّن من ثلاثين حلقة سوف يستمر عرضه طيلة شهر رمضان المبارك، وقد جذبت قصّته الشيّقة والمميزة المشاهدين من جميع أنحاء العالم العربي ولا سيّما بعد التعرف على الأبطال وطاقم العمل المشاركين فيه، وقد كان المشاهد قد تعرّف في الحلقة السابقة على قصة حياة سهيل الملقب بالسيكي.

شاهد أيضاً: مسلسل ولاد بديعة الحلقة 15

قصة مسلسل ولاد بديعة

مسلسل ولاد بديعة هو دراما اجتماعية من إنتاج سوري يعرض في شهر رمضان المبارك وهو إحدى الأعمال الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني لهذا العام، تدور أحداث المسلسل في إحدى الأحياء الشعبية على أطراف مدينة دمشق تعرف بالدباغات، وبعد موت إحدى الشخصيات المؤثرة في الحي وهو عارف الدباغ تبدأ العديد من الأسرار الخفية بالانكشاف ومنها زواج عارف الدباغ من المشردة التي كانت تدخل إلى الحي والمعروفة باسم بديعة وحصوله على طفلين منها، وهنا تبدأ المعارك الشرسة بين أولاده للحصول على الميراث.

القنوات الناقلة لمسلسل ولاد بديعة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أولاد بديعة بات جميع المشاهدين يبحثون عن القنوات التلفزيونية الناقلة لهذا العمل المميز وهي:

القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ موعد العرض
MBC1 نايل سات 11470 رأسي V 27500 5/6 الساعة 1 ظهراً
MBC drama نايل سات 11270 رأسي V 27500 5/6 الساعة 7 مساءً
سما الفضائية نايل سات 11938 رأسي V 27500 5/6 الساعة 3 ظهراً
سوريا دراما نايل سات 11938 رأسي V 27500 5/6 الساعة 11 مساءً

شاهد أيضاً: مسلسل ولاد بديعة الحلقة 14

صور وخلفيات مسلسل ولاد بديعة

يمكن الحصول على أجمل بوسترات مسلسل ولاد بديعة الرائع مع أبطال العمل والمأخوذة من الحلقة الثامنة عشرة منه بدقة عالية من خلال ما يلي:

صور وخلفيات مسلسل ولاد بديعة 
صور وخلفيات مسلسل ولاد بديعة 
صور وخلفيات مسلسل ولاد بديعة 
صور وخلفيات مسلسل ولاد بديعة 

الأسئلة الشائعة

كثرت التساؤلات حول الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في رمضان هذا العام ولا سيّما مسلسل ولاد بديعة الدرامي الرائع، وفيما يلي سيتم تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة:

السؤال الشّائع الإجابة
مسلسل ولاد بديعة كم حلقة؟ أعلنت الشركة المنتجة للدراما الاجتماعية السورية ولاد بديعة أن العمل سوف يستمر عرضه طيلة شهر رمضان المبارك أي أنه مكوّن من ثلاثين حلقة لا تخلو من الإثارة والتشويق مع الكوميديا اللطيفة، ويروي المسلسل قصص المعرك الاي تحدث بين الأخوة عل  الميراث في ظروف غامضة، كما يناقش المسلسل عمليات الاحتيال التي تحدث بعد الفوضى العارمة التي شهدتها البلاد مؤخّراً، وهذا ما جعله غي مقدّمة الأعمال التي تعرض قضايا اجتماعية متنوعة في إطار ممتع.
من هم أبطال مسلسل ولاد بديعة؟ ما زالت مواقع التواصل الاجتماعي تروج للمسلسل السوري الجديد ولاد بديعة والتعريف بأبطاله المبدعين المشاركين فيه وهم سلافة معمار بدور سكر، يامن الحجلي بدور ياسين وسامر اسماعيل بدور شاهين وهم توأم أولاد بديعة التي يلعب دورها الفنانة إمارات رزق، إلى جانب المبدع محمود نصر بدور مختار ابن عارف الدباغ الذي يقوم بدوره فادي صبيح، كما يشارك في البطولة عدنان أبو الشامات ونادين ونخبة من النجوم الموهوبين.

بهذا القدر نصل لختام مقال مسلسل ولاد بديعة الحلقة 18، حيث تم من خلال هذا المقال تقديم مجموعة من الروابط لتحميل ومشاهدة مسلسل ولاد بديعة، مع التعريف بمواعيد عرضه على القنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى عرض باقة من أجمل البوسترات المأخوذة من المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock