أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والذي لاقى إقبالاً كبيراً من الجمهور بسبب مشاركة مجموعة من ألمع الفنانين المصريين فيه مثل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، لذا يهتم موقع أطروحة بتوضيح قصة المسلـسل المصري ضـرب نـار وعدد حلقاته وأبطاله، كما سيتم ذكر القنوات الناقلة له ومواعيد عرضه في شهر رمضان.

مسلسل ضرب نار

يُعدُّ مسلسـل ضـرب نـار واحداً من بين أفضل الأعمال الدرامية والتلفزيونية في شهر رمضان لهذا العام، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب نشأت بين القروي جابر أبو شديد وفتاة المدينة مهرة أبو الليل، ولقد لاقت حلقاته إقبالاً رهيباً من الجمهور وذلك بسبب تميُّز الفنانين المشاركين فيه بأدائهم وتمثيلهم ومنهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والكثير من نخبة الفنانين المصريين.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بابا المجال ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

أبطال مسلسل ضرب نار

تميّز مسلسـل ضـرب نـار بمشاركة نخبة من ألمع النجوم المصريين الذين عُرِفوا بأدائهم المميّز والراقي، وفيما يلي سيتم ذكر أبطال مسلسـل ضـرب نـار 2023 رمضان:

  •  بطولة ياسمين عبد العزيز بدور مهرة أبو الليل
  • بطولة أحمد العوضي بدور جابر أبو شديد
  • الفنان ماجد المصري بدور زيدان
  • ضياء عبد الخالق بدور رزق الديب
  • تامر مجدي بدور عبيد أبو شديد
  • وغيرهم من النجوم أمثال: أحمد غازي، تامر نبيل، أحمد عبد الله، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، هدى الترابي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جعفر العمدة ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل ضرب نار

تروي أحداث مسلسـل ضـرب نـار قصة الشاب جابر أبو شديد وهو شاب من الأحياء الشعبية يعمل ميكانيكي سيارات ضمن قرية الخزندار بمحافظة سوهاج بصعيد مصر، وتشتد أحداث المسلسل أكثر فأكثر وتتعمق في حياة الشاب جابر الذي يُغادِر قريته إلى مدينة القاهرة بسبب سوء أحواله ومعاناته مع القرويين، ويشاء القدر بعد سفره إلى القاهرة أن يلتقي بالشابة مهرة أبو الليل فيقع بحبها وهيامها، وهنا تبدأ قصة المسلسل الدرامية المليئة بمشاعر الحب بين ياسمين عبد العزيز بدور مهرة وأحمد العوضي بدور جابر.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الكبير أوي ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

عدد حلقات مسلسل ضرب نار

يصل عدد حلقات مسلسـل ضـرب نـار إلى ثلاثين حلقة بحيث تُعرض حلقة كل يوم في رمضان، وكل حلقة عبارة عن 45 دقيقة، وبالرغم من قلة عدد الحلقات التي عُرِضت حتى الآن إلّا أنه حقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الكثير من المشاهدين.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار

بعد ما تمّ عرضه من حلقات من مسلسـل ضـرب نـار، يتساءل البعض عن القنوات التي تنقله، إذ يتم عرض مسلسـل ضـرب نـار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حصرياً على قناة أون، كما يمكن مشاهدته على الإنترنت إذ تتوفر جميع الحلقات على الانترنت عبر منصة ووتش الإلكترونية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل مربى العز ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

حققت حلقات مسلـسل ضـرب نـار مشاهدة عالية ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين ولاسيما بوجود الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، ويُعرض هذا المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة أون، ويُعاد في الساعة التاسعة إلا ربع صباحاً والثانية إلا ربع صباحاً.

صور من مسلسل ضرب نار

يرغب الكثيرُ من متابعي مسلـسل ضـرب نـار بالحصول على صورٍ للمسلسل ولأبطاله، وفيما يلي مجموعة من أجمل الصور عن مسلسـل ضـرب نـار:

صور من مسلسل ضرب نار
صور من مسلسل ضرب نار
صور من مسلسل ضرب نار
صور من مسلسـل ضـرب نـار

إلى هنا نصل لختام مقال قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والذي وضّح قصة المسلسل وما عدد حلقاته، كما ذكر أبرز الفنانين المشاركين فيه، ومتى يُعرَض وأين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock