أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل زقاق الجن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل زقاق الجن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والذي يُعدُّ واحداً من أفضل المسلسلات السورية الرمضانية لعام 2023، ولقد حقق نسبة مشاهدات كبيرة منذ حلقاته الأولى وحتى الآن، لذا يهتم موقع أطروحة بذكر قصة مسلسل زقاق الجن، وكم عدد حلقاته ومَن هم أبطال المسلسل، كما سيبيّن ما هي القنوات الناقلة له ومتى مواعيد عرضه.

مسلسل زقاق الجن

أخرج المخرج الكبير تامر إسحاق مسلسـل زقـاق الجن والذي ضمّ نخبة من ألمع نجوم سوريا، ليكون بذلك عملاً ينافس باقي المسلسلات الرمضانية على الصدارة من حيث التشويق والإثارة والمتعة، ويندرج هذا المسلسل ضمن الإطار الدرامي بكثير من الأحداث المشوّقة والممتعة، ومن الجدير بالذكر أنّ اسم المسلسل مقتبسٌ من اسم حيٍّ في العاصمة السورية دمشق ليصوّر بذلك ما يجري فيها من أحداث اجتماعية واقتصادية وغيرها.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل عاصي الزند ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

أبطال مسلسل زقاق الجن

يتميّز السوريون ببراعة تمثيلهم ودقة أدائهم وتأثيرهم الشديد في المتلقي، ولقد ضمّ مسلسل زقاق الجن كوكبة من أبرز الفنانين السوريين ومنهم:

  • أمل عرفة
  • أيمن زيدان
  • شكران مرتجى.
  • صفاء سلطان
  • عبد المنعم عمايري
  • حسن خليل
  • بالإضافة إلى: همام أيمن رضا، حمادة سليم، دوجانا عيسى، لوريس قزق، أمانة والي، جيانا عيد، نجاح سفكوني، وائل زيدان، إليانا سعد، بلال قطان، مديحة كنيفاتي، رامي أحمر، سليمان رزق، إمارات رزق، سعد مينه، شادي زيدان، زينة بارافي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بابا المجال ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل زقاق الجن

إن اسم المسـلسـل “زقـاق الجـن” مستوحى من اسم حي موجود في العاصمة دمشق واسمه زقاق الجن، ويروي لنا المسلسل حكاية أفراد هذا الحي في إطار دراميّ اجتماعي يُظهر مشاكل سكان الحي وأفراده بين بعضهم البعض، كما يصوّر ما ينشب من خلافات وصراعات بينهم، وتتوالى أحداث المسلسل لتشمل أحداثاً متنوعةً وممتعة تستحق متابعتها حتى النهاية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جعفر العمدة ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

أخرج هذا العمل الدرامي الجميل المخرج تامر إسحاق، ويصل عدد حلقات مسلـسل زقـاق الـجن إلى ثلاثين حلقة، ومدة كل واحدة منها تساوي 45 دقيقة، وبدأ عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان، حيث كانت الحلقة الأولى في 23 مارس 2023.

شاهد أيضًا: مسلسلات رمضان 2023 mbc، وأبرز برامج mbc في رمضان

القنوات الناقلة لمسلسَل زقاق الجن

تنقل قناة سوريا دراما على قمر نايل سات مسلـسلَ زقاق الجـن والذي بدأ بحلقته الأولى في أول يوم من شهر رمضان 2023، وتنقله قناة mbc دراما على قمر نايل سات أيضاً، وموعد عرضه على كِلا القناتين في الساعة التاسعة صباحاً.

شاهد أيضًا: مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ما هي أشهر المسلسلات الخليجية؟

مواعيد عرض مسلسَل زقاق الجن

بدأ عرض مسلـسل زقـاق الجـن في أول يوم من شهر رمضان ويستمر طيلة الشهر الفضيل، وتكون مواعيده كالتالي:

  • يُعرَض في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية على قناة سوريا دراما، ويُعاد في الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل
  • يُعرض على قناة mbc في الساعة التاسعة صباحاً، ويُعاد في الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل وذلك بتوقيت سوريا ومكة المكرمة.

شاهد أيضًا: مسلسلات رمضان 2023 سوريا، ما هي أشهر المسلسلات السورية؟

صور من مسلسل زقاق الجن

بعد ما تقدّم من معلومات عن مسلسـل زقـاق الجـن؛ سيتم إدراج مجموعة من الصور الجميلة عن هذا العمل الدرامي المميّز:

مسلسل زقاق الجن

مسلسل زقاق الجن

مسلسل زقاق الجن

إلى هنا نصل لختام قصة مسلـسل زقـاق الجـن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والذي ذكر معلومات كثيرة عنه من حيث الأبطال المشاركين فيه وعدد حلقاته وقصته، وكما ذكر القنوات التي تنقله ومواعيد عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock