كرة القدم

محمد صلاح نجم ليفربول يعطي الضوء الأخضر للانضمام إلى الاتحاد السعودي

محمد صلاح نجم ليفربول يعطي الضوء الأخضر للانضمام إلى الاتحاد السعودي، حيث أثارت بعض التقارير الصحفية جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت، حينما أعلنت ضغط محـمد صلاح على فريقه ليفربول من أجل التفاوض والاستماع لعرض نادي سعودي، ويهتم موقع أطروحة من خلال هذا المقال ببيان حقيقة انتقال محمـد صـلاح إلى اتحـاد جدة السعـودي بالتفصيل.

محمد صلاح نجم ليفربول يعطي الضوء الأخضر للانضمام إلى الاتحاد السعودي

كشفت إحدى التقارير الإعلامية عن موافقة النجم المصري محمد صلاح على التفاوض مع نادي الاتحاد السعودي من أجل الانضمام إلى صفوفه في هذا الموسم، ويبدو أن محمد صلاح منفتح على فكرة الرحيل إلى المملكة العربية السعودية وخاصةً بعد انتقال أبرز نجوم العالم إلى دوري روشن السعودي، وقد نقلت ذلك شبكة قنوات الكأس قائلةً عن إحدى المصادر:

منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

شاهد أيضًا: هل وقع نيمار مع الهلال تويتر

هل سينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي؟

لم يتم الإقرار رسميًا بالتفاوض بين محمد صلاح ونادي الاتحاد حتى الآن، وكل ما ورد هي تقارير إعلامية قد تصدق وقد لا تكون صحيحة، وبعد تعاقد الهلال مع النجم البرازيلي نيمار، انتشر وسم من جمهور الاتحاد للمطالبة بالتعاقد مع الفرعون المصري تحت شعار #مطلب_الاتحاديين_صلاح.

قيمة كسر عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول

لم يتم الكشف عن تفاصيل قيمة كسر عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بعد تجديد عقده حتى 2025 في الآونة الأخيرة، ولكن بلغ راتب صلاح الأسبوعي نحو 260 ألف دولار أمريكي، وذلك قرابة 200 ألف جنيه إسترليني.

شاهد أيضًا: قيمة صفقة نيمار مع الهلال

العرض المقدم من نادي الاتحاد لجلب النجم المصري محمد صلاح

إن العرض المقدم من نادي الاتحاد لجلب النجم المصري محمد صلاح هو 180 مليون جنيه إسترليني لمدة موسمين فقط مع إمكانية التجديد لمواسم إضافية فيما بعد، ليكتمل الشق الهجومي إلى جانب بنزيما وحمد الله، وليصبح فريق الاتحاد كامل الصفوف والأركان.

الأسئلة الشائعة

توجد العديد من الأسئلة الشائعة المرتبطة بالنجم المصري وحقيقة انتقاله إلى المملكة السعودية، ولعل أبرزها هي:

الأسئلة الشائعة الإجابات

ما هو الفريق الذي يلعب فيه محمد صلاح؟

يلعب محمد صلاح في نادي ليفربول الإنجليزي.

ما هو طول محمد صلاح ووزنه؟

يبلغ طول محمد صلاح 175 سم، ووزنه 71 كيلو غرام.

كم عمر محمد صلاح؟

إن عمر محمد صلاح هو 31 سنة، فهو من تولد 1992.

بذلك نصل لختام هذا المقال محمد صلاح نجم ليفربول يعطي الضوء الأخضر للانضمام إلى الاتحاد السعودي، والذي بيّن حقيقة التقارير التي أشارت إلى تفاوض المملكة مع الفرعون المصري نجم نادي ليفربول الأول، وأحد أفضل اللاعبين في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock