كرة القدم

ما هي جلوب سوكر وكيف يمكن التصويت فيها

ما هي جلوب سوكر، ومن هو أكثر لاعب استحق الجائزة على مدى التاريخ، حيث تعتبر جائزة غلوب سوكر من أهم الجوائز الرياضية التي تكرّم اللاعبين الأجانب والعرب بإنجازاتهم مع النادي ومع المنتخب، حيث في موقع أطروحة سيتم تقديم معلومات عن جائزة غلوب سوكر، مع ذكر طريقة التصويت في الجائزة أون لاين.

ما هي جلوب سوكر

غلوب سوكر (Globe Soccer) هو حدث سنوي يُعقد في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويُنظم هذا الحدث من قبل غلوب سوكر أكاديمي (Globe Soccer Academy)، وتُعد جوائز غلوب سوكر من بين أبرز الجوائز الرياضية المشهورة في عالم كرة القدم، حيث يتم تكريم أفضل اللاعبين والمدربين ووكلاء اللاعبين والفرق الناجحة وشخصيات أخرى مرموقة في كرة القدم، وتجتمع في هذا الحدث العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، بما في ذلك اللاعبين السابقين والحاليين ووسائل الإعلام ووكلاء اللاعبين والمسؤولين الرياضيين.[1]

شاهد أيضًا: رابط التصويت جلوب سوكر

خطوات التصويت في جائزة جلوب سوكر اون لاين

يمكن اتباع الخطوات التالية للتصويت على لاعب مرشح في جوائز غلوب سوكر لعام 2023:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لفرانس فوتبول عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • اختيار الفئة المحددة من لاعب أو نادي أو مدرب.
  • اخيار المترشح عبر النقر على اسمه الشخصي.
  • النقر على خيار “vote” لإكمال العملية.

جلوب سوكر لاعب القرن

غلوب سوكر لاعب القرن هو لقب يمنح لأفضل لاعب كرة قدم في القرن، وهذا اللقب يمنحه مؤتمر غلوب سوكر الذي يُعقد سنوياً في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وعملية اختيار لاعب القرن تتم عن طريق تصويت عالمي يشمل جمهور عشاق كرة القدم وخبراء في المجال الرياضي، ويتم تقديم قائمة تضم أسماء اللاعبين المرشحين على أساس الإنجازات والمساهمات الفردية والنجاحات التي حققوها خلال القرن المعني.

شاهد أيضًا: موعد حفل جلوب سوكر

جائزة جلوب سوكر كريستيانو

حصد الدون كريستيانو رونالدو في عام 2011، على جائزة غلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم، وفي عام 2014، حصل على الجائزة للمرة الثانية بعد أداءه الرائع مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال، كما حصل رونالدو على جائزة غلوب سوكر في الأعوام التالية أيضًا، بما في ذلك عام 2016 و 2017 و 2018، ويعتبر رونالدو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وتميز بمهاراته الفردية وتسجيله الأهداف الرائعة، وتُعد جائزة غلوب سوكر إحدى الجوائز الرياضية البارزة والمرموقة في عالم كرة القدم.

موعد انتهاء تصويت جلوب سوكر

يندرج التصويت في جائزة غلوب سوكر 2023 إلى جولتين، الجولة الأولى بدأت يوم 21 نوفمبر ومستمرة حتى 7 ديسمبر القادم، أما عن الجولة الثانية للتصويت ستكون بداية من 12 إلى 28 ديسمبر 2023، حيث أن آخر مهلة لاستلام التصويتات هي يوم 28 ديسمبر 2023، ومن خلال هذه الجائزة يتم تكريم اللاعب الذي ساهم بمساعدة فريقه في النادي والمنتخب، وتُعد غلوب سوكر فرصة للمحترفين في كرة القدم وعشاقها للاحتفال بالإنجازات والمواهب المتميزة في هذا الرياضة.

شاهد أيضًا: موقع جلوب سوكر

موعد جائزة جلوب سوكر 2023

إن موعد ببناء حفل توزيع جوائز غلوب سوكر لعام 2023 في مدينة دبي الرياضية يوم 14 يناير (كانون الثاني) 2024، حيث أن جائزة غلوب سوكر تُمنح سنويًا في نهاية كل عام، وتتنوع الجائزة لتشمل كافة أبعاد لعبة كرة القدم، حيث يتم ترشيح أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في الشرق الأوسط، مع ترشيح أفضل نادي في العالم وأفضل نادي في الشرق الأوسط، وترشيح أفضل مدرب في العالم مع أفضل مدرب في الشرق الأوسط، كما يعد ها الحدث مناسبة لتكريم وتسليط الضوء على الشخصيات البارزة التي ساهمت في نجاح كرة القدم على مستوى العالم.

شاهد أيضًا: تصويت جائزة جلوب سوكر

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سيتم تقديم أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها بشكل مفصل حول التعريف بجوائز غلوب سوكر:

الأسئلة الشائعة الإجابة
من فاز بجائزه جلوب سوكر 2022؟ إن الفائز بجائزة غلوب سوكر لعام 2022 هو لاعب ليفربول الحالي محمد صلاح، ويقوم محمد صلاح بدخول الأرقام القياسية بالفوز لأول مرة تاريخياً.
هل حصل محمد صلاح على جائزة جلوب سوكر؟ فاز اللاعب المصري المشهور في العالم العربي والعالمي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من جوائز غلوب سوكر في عام 2022 ميلادي.
هل جائزة لاعب القرن رسمية؟ نعم، جائزة “لاعب القرن” في غلوب سوكر هي جائزة رسمية تمنحها مجلة فرانس فوتبول، وتُعتبر غلوب سوكر واحدة من أكثر الجوائز التي تحظى بالاحترام والتقدير في عالم كرة القدم

مقالات مقترحة

جائزة جلوب سوكر 2023 ارقام كريستيانو رونالدو القياسية
قائمة انجازات كريستيانو رونالدو تفاصيل صفقة بونو إلى الهلال

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقال ما هي جلوب سوكر، وأبرز المعلومات عن جائزة غلوب سوكر، حيت تم إدراج عدة معلومات مهمة عن موعد نهاية التصويت لعام 2023، كما تم ذكر طريقة التصويت في الجائزة أون لاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock