انمي وكرتون

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 247 مترجم بالالوان

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 247 مع الترجمة العربية، حيث اشتهرت في الفترة الشهور الأخير مانجا jujutsu kaisen، وخصوصاً بعد أن بدأت الأحداث الرهيبة في الانمي المخصص لهذا العمل العظيم، فبدأ العديد من عشّاق الإثارة بالتوجه نحو المانجا لمعرفة الأحداث التي ستحصل ما بعد آرك شيبويا وما هو مصير إيتادوري ورفاقه، لذلك يهتم موقع أطروحة بتقديم العديد من المعلومات حول الفصل الجديد من مانجا jujutsu kaisen.

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 247 مترجم بالالوان

لا يتوفر موقع يعرض مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 27 مترجم بالألوان، ولكن يمكن قراءة الفصل بشكل عادي عبر موقع mangastarz.org، والاستمتاع بالطريقة التي سيحكم بها هيغوراما وايتادوري على ملك اللعنات سوكونا بالموت، إلأ أن الجميع يتوقع أن سوكونا يخبئ شيئاً مرعباً في جعبته سيستخدمه عما قريب.

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 247

اقرأ أيضاً: تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 248

مانجا jujutsu kaisen الفصل 247 مانجا ليك

يوفر موقع مانجا ليك manga-like.net قراءة مانجا jujutsu kaisen الفصل 247 مترجم، ويباشر سوكونا منذ بداية الفصل بالقتال ضد ايتادوري يوجي وهيغوراما، ويستعم لتقنية التقطيع السريعة التي لديه، مما يجعل القتال صعباً على ايتادوي وهيغوراما.

jujutsu kaisen الفصل 247 gmanga

يمكن متابعة مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 247 مباشرة من الرابط gmanga.org، فقد شعر سوكونا بالدهشة الكبيرة عند قيام هيغوراما بتفعيل وإبطال مجاله لأكثر من مرة كيفما أراد، بالإضافة إلى قيامه بالتلاعب بتقنيات سوكونا، كما ورد في تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen 247.

اقرأ أيضاً: تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 245

الفصل 246 jujutsu kaisen مترجم

يمكن قراءة مانجا jujutsu kaisen الفصل 246 بشكل مباشر من خلال موقع kingofmanga.com، حيث يقوم هيغوراما باستخدام تقنية جديدة تدعى المجال البسيط من أجل صد ضربات سوكونا المرعبة.

مانجا جوجوتسو jujutsu kaisen الفصل 248 مترجم

سيتوفر الفصل 248 من مانجا جوجوتسو كايسن من خلال تطبيق مانجا سلاير الذي يمكن تحميله عبر الرابط manga-slayer، يتميز بحجمه الصغير وهو 10 ميجابايت فضلاً عن كونه يعمل على معظم أجهزة الاندرويد دون مشاكل.

اقرأ أيضاً: تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

صور من الفصل 247 مانجا جوجيتسو كايسن

فيما يأتي بعض الصور من مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 247:

صور من الفصل 247 مانجا جوجيتسو كايسن
صور من الفصل 247 مانجا جوجيتسو كايسن
صور من الفصل 247 مانجا جوجيتسو كايسن
صور من الفصل 247 مانجا جوجيتسو كايسن

وبهذا يصل مقال مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 247 إلى الختام، وقد تمّ تقديم أبرز المعلومات عن الفصل 247 من المانجا اليابانية الشهيرة، كما تمّت إضافة بعد الصور المأخوذة من هذا الفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock