منوعات

كيف قياس الطول بين شخصين وأفضل برامج ومواقع قياس فرق الطول

كيف قياس الطول بين شخصين وأفضل برامج ومواقع قياس فرق الطول والتي تقوم بإظهار الاختلاف بين طول شخص وآخر، ومن خلال تلك المواقع يمكن التعرف على الهيئة التي سيطل بها الشخص مع شخص آخر، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن فرق الطول بين شخصين وطريقة قياسه بعدة طرق، مع معرفة فرق الطول بين الشخص وحبيبته، ووضع رابط قياس فرق الطول بين شخصين أون لاين

كيف قياس الطول بين شخصين

بالإمكان قياس الطول بين شخصين بشكل مباشر من خلال موقع multmetric، حيث يتم إضافة طور شخص معين ومن ثم يتم إضافة الطول الآخر من أجل حساب الفرق في الطول بين الشخصين، كما أنه يظهر شخصين يقفان بجانب بعضهما مع وجود الطول الأكبر على الشخص من جهة اليمين، والشخص الأقصر من جهة اليسار.[1]

شاهد أيضًا: رابط اختبار ما هو اللون الذي يمثل شخصيتك

حساب فرق الطول بين شخصين

يقوم موقع mrinitialman بحساب فرق الطول ما بين شخصين معينين، ويظهر الموقع أمكانية تحديد جنس الشخص في حال كان ذكراً أم أنثى، ويتم وضع طول الشخص الأول بحسب عدد الأقدام أو الإنش، وكذلك طول الشخص الآخر في المكان المخصص له، ومن ثم يتم المقارنة بينهما مع ظهور صورة افتراضية للشخصين بجانب بعضهم.

حساب فرق الطول بين شخصين

أفضل برامج قياس فرق الطول بين شخصين

إن أفضل برنامج يمكن من خلاله معرفة طول الشخص ومقارنته مع الشخر الآخر هو برنامج smart measure والذي يمكن تحميله بشكل مباشر “من هنا“، حيث يوفر التطبيق إمكانية قياس الطول بالإضافة إلى قياس المسافة الفاصبة بين الشخص وجسم معين، أو البعد بين جسمين من خلال استخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف المحمول.

أفضل مواقع قياس فرق الطول بين شخصين

فيما يأتي أفضل المواقع من أجل قياس فرق الطول ما بين شخصين:

الموقع الرابط
hikaku sitatter من هنا
height comprisons من هنا
mrinitialman من هنا

قياس فرق الطول بين شخصين hikaku-sitatter

سيتم شرح طريقة قياس فرق الطول بين شخصين من خلال موقع hikaku-sitatter فيما يأتي:

  • الدخول إلى الموقع بشكل مباشر “من هنا“.
  • ستظهر قائمة وخانات تخص إدخال الطول.
  • يتم كتابة الاسم مع الطول ضمن المربع المخصص.
  • كتابة اسم الشخص المراد قياس فرق الطول معه مع مقدار طوله.
  • بعد إتمام البيانات اللازمة يتم النقر على إرسال وستظهر النتائح التي توضح فرق الطول بين شخصين.

قياس فرق الطول بينك وبين حبيبك

يمكن قـياس الطـول ما بيـن الشخص وشخص آخر أو حبيبته مباشرة من خلال موقع هكاكو الشهير، فقد كثرت الاستفسارات بين الشخص وحبيبته بخصوص فارق الطول بينهما في حال تم التواجد بجانب بعضهم البعض، لذلك يوفر موقع هكاكو صورة بشكل افتراضي لمظهر الشخصين بجانب بعضهم معاً مع وضع طول كل شخص والفرق بشكل واضح.

قياس الطول بين شخصين بالجوال

كثرت الاستفسارات حول طريقـة قيـاس الطـول بـين شخـصين باستخدام الجوال عبر تطبيق smart measure أو برنامج moasure pro، بالإضافة إلى موجود مواقع قـياس الطـول المخصصة مثل موقع hikaku، وغيرها من الطرائق المخصصة للقيـاس والتي يتم البحث عنها بشدة في الوقت الحالي.

قياس فرق الطول بين شخصين الكوري

إن قـياس الطـول بيـن شخـصين أصبح أمراً مهماً في الوقت الحالي، ويمكن التعرف على الفـرق في الطـول بيـن شخـصين بشكل مباشر “من هنا“، وذلك من باب المتعة والمزاح ما بـين شخـص وآخر، من أجل إثبات الاول أنه أطول وأضخم من شخص معين مع وجود صورة تثبت هذا الأمر، وقد يبدأ الأصحاب باستغلال ذلك على أحد أصحابهم من ذوي القامة القصيرة.

قياس الطول بين شخصين الياباني

بالإمكان قيـاس الطـول بـين شخـصين عبر الموقع الياباني hikaku-sitatter، ومن خلال الضغط على اسم الموقع سيتم الانتقال إليه، وستظهر نافذة بسيطة وسهلة مع خانتين مخصصة لوضع الطـول الخاص بالشخص الأول والشخص الثاني وقـياس فـرق الطـول بينهما مع خلفية بسيطة تظهر كيفية الإطلالة التي سيطل بها هذين الشخصين في حال التواجد بقرب بعضهما البعض.

رابط قياس الطول اون لاين

يمكن قيـاس الطـول اون لاين من موقع HightComparisons من خلال الطريقة البسيطة التالية:

  • التوجه إلى موقع هاي كومبريشنس مباشرة “من هنا“.
  • اختيار الجنس الخاص بكلا الشخـصين المراد قيـاس الطـول وفـرقه بينهما.
  • وضع الطـول لكلا الشخـصين ضمن المربع المخصص للطول.
  • النقر على مربع المقارنة الظاهر أسفل الخانتين.
  • ستظهر نتيجة القيـاس.

رابط قياس الطول اون لاين

الأسئلة الشائعة

سيتم الإجابة عن بعض الأسئلة الشائعة بخصوص طريقة حساب الطـول وفـرقه بيـن شخصيـن فيما يأتي:

السؤال الشائع الإجابة

كيف احسب الطول بين شخصين؟

بالإمكان حساب فرق الطـول بيـن شخـصين بشكل مباشر من خلال موقع ومضات، حيث يتضمن حاسبة تقوم بحساب فرق الطول عبر إدخال طول الشخص الأول والثاني مع إظهار صورة افتراضية لكلا الشخصين حسب طولهم بجانب بعضهم.

كيف اعرف طولي من دون قياس؟

يمكن معرفة الطـول دون قياس عبر الوقوف بجانب جدار وتحديد خط عند قمة الرأس على الجدار، ثم يتم إحضار مسطرة والبدء بمعرفة الطـول من بداية القدمين مع وضع علامة في كل مرة يتم أخذ قياس من المسطرة.

برنامج كيف اعرف طولي؟

بالإمكان تحميل برنامج smart measure مباشرة “من هنا” حيث يحسب البرنامج طـول أي شيء عن طريق الكاميرا، بالإضافة إلى إظهار المسافة الفاصلة بيـن الشخص وغرض معين بقربه أو بعيد عنه.

وبهذا نصل لختام مقال كيف قياس الطول بين شخصين وأفضل برامج ومواقع قياس فرق الطول، حيث تم تقديم أهم المعلومات بخصوص طريقة حساب فـرق الطـول بيـن شخصـين، بالإضافة إلى وضع الروابط لقيـاس الفـرق مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock