السعودية

كيف اعرف رقمي زين ورقم الشريحة من الرقم التسلسلي

كيف اعرف رقمي زين وكيفية معرفة رقم هوية الشريحة، بالإضافة إلى كيفية معرفة رقم الشريحة من الرقم التسلسلي في شركة زين السعودية، هي أمور سوف يتم التطرق لها في هذا المقال، فشركة زين من الشركات الضخمة في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات والعروض، لذلك يود العديد من الناس بالتثقف حول مختلف الأمور التي تخص خدمات الشركة، لذلك سيقوم موقع أطروحة في هذا المقال بتوضيح المعلومات السابقة.

كيف اعرف رقمي زين

يمكن معرفة رقم الشريحة عبر طرق متعددة، حيث يمكن الاتصال على الرقم [#178*] وذلك عن طريق الشريحة التي يراد معرفة رقمها، ويمكن أيضاً طلب الكود الآتي: #144*، بالإضافة إلى الاتصال على صديق أو أحد من العائلة في حال توفر الرصيد في الشريحة، ثم رؤية الرقم الظاهر على الموبايل وبذلك يتم معرفة وحفظ الرقم الخاص بشريحة زين.

بداية رقم شريحة زين

تتميز كل شركة بأرقام معينة تبدأ بها كل الشرائح الخاصة بالشركة، وفي غالب الأحيان تكون الأرقام الثلاثة الأولى، حيث تبدأ أرقام الشرائح الخاصة بشركة زين السعودية بنمطين من الأرقام، ألا وهي كالتالي: [059 , 058].

كيف اعرف رقم الشريحة من الرقم التسلسلي زين

يمكن معرفة رقم الشريحة من الرقم التسلسلي بطرق عدة، والتي سيتم توضيحهما فيما يلي:

  • الطريقة الأولى: يجب تنزيل تطبيق زين، ثم طلب الكود #273*، والانتظار ريثما يتم إرسال رقم الشريحة.
  • الطريقة الثانية: الاتصال على الرقم [959].
  • الطريقة الثالثة: في حال عدم الرغبة في اتباع الطريقة الأولى أو الثانية، يمكن التواصل مع مع مركز خدمة العملاء الخاص بشركة زين.

معرفة رقم هوية الشريحة زين

من أجل معرفة رقم الهوية المرتبطة بالرقم، يجب الاتصال مع الدعم وخدمة العملاء في شركة زين، وذلك عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء الآتي: [966590000959+].

الأسئلة الشائعة

توجد العديد من الأسئلة الشائعة التي ترتبط بموضوع هذا المقال كيف اعرف رقمي زين، ولعل أبرزها:

الأسئلة الشائعة الإجابات

كيف اعرف رقمي من زين؟

يمكن طلب الرمز *144#، أو يمكن الاتصال على الرقم [#178*].

كيف اعرف رقم الجوال من الشريحة؟

عن طريق الاتصال على الرقم [#273*]، أو الاتصال بفريق الدعم.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقال كيف اعرف رقمي زين، حيث تم توضيح العديد من الطرق لمعرفة رقم الشريحة الخاصة بشركة زين، بالإضافة إلى توضيح الأرقام التي تبدأ بها شرائح زين السعودية وبعض الخدمات التي وفرتها هذه الشركة المعروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock