انمي وكرتون

كم عدد حلقات ون بيس حتى الان ، قصة الانمي وشخصياته

كم عدد حلقات ون بيس، وهو الانمي المشهور بين المتابعين، منذ أيام الطفولة، وإلى الآن، وبسبب ذلك، تزداد شعبية هذا الانمي يوماً بعد يوم، الإضافة إلى وجود قصص كثيرة ضمنه، وقتالات حماسية، وظهور العديد من النظريات حول أحداثه وشخصياته، ومن خلال موقع أطروحة، سنذكر لكم قصة الانمي، وشخصياته، وأهم أحداثه.

ون بيس ويكيبيديا

يعد ون بيس مانجا يابانية، قام برسمها وتأليفها الرسام والمؤلف إيبتشيرو أودا، الذي ولد في شهر يناير، سنة 1975، وقد نال شهرته من خلال تأليفه لمانغا ون بيس، وتم عرض المانغا في مجلة شونين جمب الأسبوعية، في عام 1997، وحتى إصدار المجلد رقم 102 في 2022، وتتكلم قصة المانغا عن الفتى مونكي دي لوفي، الذي اكتسب القدرة المطاطية لجسده، وذلك بسبب أكله لفاكهة الشيطان بالخطأ، وهو القائد الخاص بطاقم قراصنة قبعة القش، الذين قرروا الإبحار فب المحيط، للبحث عن الكنز العظيم المعروف باسم ون بيس، وتم إنتاج انمي خاص بالمانجا سنة 1999، من قبل استوديو توي أنيميشن.

شاهد أيصاً: اكبر تقرير عن انمي Death Note ديث نوت مذكرة الموت

كم عدد حلقات ون بيس

يتساءل عدد من جماهير الانمي عن عدد حلقات انمي ون بيس، حيث تم تجويل مانجا ون بيس إلى انمي في ستة 1999، ومنذ تلك اللحظة، لا يزال الانمي مستمر إلى الآن، بعدد حلقات 1024، مع إصدار 15 فلم خاص بالانمي، ويتم تنزيل حلقة في كل أسبوع.

شاهد أيضاً: تقرير انمي dr.stone

قصة أنمي ون بيس

تم الحكم على ملك القراصنة غولد روجر بالإعدام لأسباب غامضة، ولكن قبل تنفيذ الحكم،، يقرر أن يبوح بسر ون بيس، الكنز العظيم، المخبئ في مكان غير معروف، يعتقد بأنه على الخط الكبير، وتبدأ أحداث القصة بعد 22 عام، ويظهر بطل القصة، مونكي دي لوفي، الذي يسعى للعثور على كنز ون بيس، وأن يصبح ملك القراصنة، وبقوم بتناول فاكهة الشيطان بالخطأ، وذلك، يحصل على قدراته المطاطية القوية.

شاهد أيضاً: تقرير أنمي هجوم العمالقة Shingeki no Kyojin، ATTACK ON TITAN

متى ينتهي ون بيس

قام العديد من جماهير انمي ون بيس بالتنبؤ بموعد انتهاء الانمي، حيث كان عشاق الانمي ستوقعون استمرار الانمي حتى عام 2028، لكن إيشيرو أودا أعلن أن 80% من العمل سيتم في سنة 2022، لذلك يتوقع أن الانمي سيتنهي في سنة 2023.

شاهد أيضاً: تقرير انمي one punch man

من هي أقوى شخصية في ون بيس

يحوي انمي ون بيس العديد من الشخصيات القوية، لذلك يشعر جماهير بالحيرة في اختيار إحدى الشخصيات، كما أن أودا لم يقم بالتصريح عن أقوى شخصية ضمن الانمي، وعلى ما يبدو بأن شخصية كايدو، هو أقوى شخصية في الانمي، يملك كايدو بنية جسدية ضخمة، لذلك فهو أضخم وأشهر شخصية من شخصيات البحرية في انمي ون بيس.

شاهد أيضاً: أنمي Solo leveling

ما هي فاكهة الشيطان في ون بيس

هي نوع من الفواكه، تعطي قدرات خارقة للشخص الذي يقوم بتناولها، ويوجد 3 أنواع من فواكه الشيطان، أولها فاكهة زون، تعطي للشخص الذي تناولها القدرة على التحول إلى حيوان محدد، وفاكهة لوغيا، التي تعطي للشخص الذي تناولها القدرة على تغيير بنية جسده إلى قوى الطبيعة، وفاكهة الباراميسيا، تعطي قدرات فوق البشرية، ويقال بأن هذه الفواكه هي تجسيد للشيطان نفسه، لذلك الشخص الذي يأكل هذه الفواكه، يصبح غير قادر على السباحة في البحار، وعندما يموت الشخص الذي تناول الفاكهة، تعود قواه للتجسد في فاكهة جديدة.

شاهد أيضاً: تقرير انمي Overlord (السيد الأعلى)

ما هو الهاكي في ون بيس

الهاكي هو قدرة موجودة لدى الجميع، لكنهم لا يدركون هذا، بعد أن يتم إتقانه من قبل الشخصية، يصبح قادر على الشعور بالطاقة الروحية، والقدرة على قتل الأعداء، ومن أجل الوصول إلى هاكي عالي، يجب القتال ضمن معركة حياة أو موت، ضد أعضاء يستخدمون هاكي متقدم، وللهاكي 3 مراحل، حيث في المرجلة الأولى، يتم إيقاظ الهاكي في جسد المستخدم، وفي المرحلة الثانية، سيمتلك المستخدم القدرة على التحكم بتوقيت الاستخدام، ومدى التأثير، وفي المرجلة الأخيرة، يستطيع المستخدم إرهاب العدو بالهاكي خاصته، ويجعله يفقد الوعي.

شاهد أيضاً: كم عمر إيتاشي أوتشيها

شخصيات ون بيس الرئيسية

يحوي انمي ون بيس العديد من الشخصيات، منهم شخصيات شريرة، ومنهم شخصيات طيبة، ورغم ذلك، نالت العديد من الشخصيات إعجاب عشاق انمي ون بيس، وسنذكر لكم أهم الشخصيات التي ظهرت ضمن الانمي:

طاقم قبعة القش

سنقوم بذكر أعضاء طاقم قيعة القش:

  • مونكي دي لوفي: وهو الشخصية الأساسية في انمي ون بيس، ومن القراصنة الذين قاموا بتناول فاكهة الشيطان، وهي فاكهة المطاط، وهو قائد طاقم قبعة القش، يحب الطعام كثيراً.

مونكي دي لوفي

  • رورونوا زورو: يعد زورو نائب القائد في طاقم قبعة القش، يحلم أن يصبح السياف الأقوى في العالم، فلديه مهارة كبيرة في القتال بالسيوف، حيث يمتلك 3 سيوف يقاتل بها، وبالرغم من قوته، فهو كسول، و ضعيف في معرفة الاتجاهات.

رورونوا زورو

  • نامي: وهي الملاحة الخاصة بالطاقم، وتحلم أن ترسم خريطة كاملة للعالم، على الرغم من ضعفها، إلا أنها ذكية جداً، وتعشق المال.

نامي

  • أوسوب: يعد أوسوب قناص الطاقم، يحلم بأن يصبح رجل البحر الأول، يتمتع بالقليل من القوة، وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه ماكر كبير، ويستطيع التخلص من أعدائه بذكائه.

أوسوب

  • سانجي: وهو طباخ الطاقم، ملقب بالساق السوداء، قام معلمه الذي يدعى زيف، بتدريبه وتعليمه فن الطبخ، وذلك بعدما قام زيف بإنقاذه من الغرق، وكان سانجي السبب وراء قطع ساق معلمه، يعشق سانجي الفتيات، ودائماً يتشاجر مع زورو.

سانجي

  • توني توني تشوبر: يعد تشوبر طبيب الطاقم، وهو حيوان رنة، حيث قام بتناول إحدى فواكه الشيطان، كان تشوبر يعيش على جزيرة الثلج، وكان الجميع يكرهونه، حتى وجده الدكتور ديلوك وقام بتربيته.

توني توني تشوبر

  • نيكو روبين: وهي مؤرخة الطاقم، تحلم أن تتعرف و تستكشف تاريخ العالم، وأيضاً قامت بتناول فاكهة الشيطان، وأصبحت تملك القدرة على مد يديها في أي مكان أمام نظرها كالورود، وهي أكثر عضو من أعضاء الطاقم عانت في طفولتها.

نيكو روبين

  • فرانكي: يعد فرانكي نجار الطاقم، وهو يحلم بأن يصنع أعظم سفينة قراصنة في العالم، وقد تدرب على النجارة من قبل النجار توم، الذي قام يصناعة سفينة أورو جاكسون.

فرانكي

  • بروك: وهو العازف الموسيقي الخاص بالطاقم، وآخر شخصية قامت بالانضمام إلى الطاقم، شكله يبدو كرجل عظمي، وأيضاً قام بتناول فاكهة الشيطان، يقاتل من خلال عصا تحوي بداخلها سيف.

بروك

أسطول قراصنة قبعة القش

والآن سنقوم بذكر أهم الشخصيات والقادة ضمن أسطول قراصنة قبعة القش:

  • أورلومبوس: وهو مشهور بلقب حاكم المذبحة، والأدميرال الخاص بأسطول يونتا ماريا، وقائد القسم السابع، يملك أولومبوس قوة هائلة، حيث استطاع رمي زورو لمسافة بعيدة ببساطة.

أورلومبوس

  • هايرودين: يعد هايرودين من الباف، وهو عملاق محارب، وقام بهزيمة ضابط من ضباط دون كيهوتى، وهو قائد القسم السادس من أسطول قراصنة قبعة القش.

هايرودين

  • ليو: وهو من مملكة التونتاتا، وقائد فيلق التونتا، قام بأكل الفاكهة الشيطانية من نوع الباراميسيا، وهو قائد الفيلق الخامس من أسطول قراصنة قبعة القش.

ليو

  • ايديو: يعد ايديو فرد من قبيلة الأذرع الطويلة، وهو معروف بلقب ايديو الدمار، يمتلك قدرة قوية، حيث يستطيع ضرب خصومه بلكمة متفجرة، وهو قائد القسم الرابع من أسطول قراصنة قبعة القش.

ايديو

  • دون ساي: وهو مقاتل بارع باستخدام فنون قتال تدعى بالهاسهوكين، حيث يستطيع أن يقوم بإنشاء اهتزازات، حيث استطاع أن يقسم تلة إلى نصفين، وهو قائد القسم الثالث في أسطول قبعة القش.

دون ساي

  • بارتولوميو: يعد بارتولوميو قائد قراصنة نادي بارتو، قام بتناول فاكهة الشيطان التي تدعى باراميسيا، وأصبجت لديه قدرة تشكيل حواجز قادرة على صد أي هجوم، وهو قائد القسم الثاني في أسطول قبعة القش.

بارتولوميو

  • كافنديش: وهو قائد قراصنة الجمال، يتمتع بمهارة القتال بالسيف، وتعهد بولائه لطاقم قبعة القش، وأصبح قائد القسم الأول في أسطول قبعة القش.

كافنديش

القوات البحرية

سنقوم بذكر أهم شخصيات القوات البحرية:

  • يور ساليندو: وهو معروف بلقب كيزارو، ومعناه القرد الأصفر، وقد تناول فاكهة الضوء، وأصبحت لديه القدرة على الانتقال بسرعة، وإطلاق الأشعة.
  • إيشو: يعد إيشو شخصية قوية جداً، ومعروف بلقب فوجيتورا، ومعناه النمر الأرجواني، ولم بتم التعرف على قدرته، إلا أنها تتعلق بالجاذبية.

إيشو

  • ريوكوغيو: لم يتم معرفة اسمه الحقيقي بعد، ومعنى لقبه الثور الأخضر، قوته غير معروفة، وقد ظهر برسم بسيط ضمن المانجا.

اليونكو

سنقدم لكم أبرز شخصيات اليونكو:

  • شارلوت لينلين: معروفة بلقب بيغ مام، يعد كايدو الأخ الأصغر لها، تتمتع بيغ مام بجسد عملاق، وتمتلك هاكي التصلب، وتعشق تناول الحلويات، وقامت بتناول فاكهة الأرواح.

شارلوت لينلين

  • كايدو: معروف بلقب ملك الوحوش ذو المئة وحش، يمتلك أقوى جسد في الانمي، وهو أقوى مخلوق في العالم، تناول فاكهة التنين، ويمتلك هاكي التصلب.

كايدو

  • شانكس: معروف بلقب ذو الشعر الأحمر، يعد شانكس قرصان سابق لدى قراصنة غول دي روجر، وهو الذي قام بإهداء قبعة القش إلى لوفي.

شانكس

  • مارشال دي تيتش: وهو قرصان سابق لدى اللحية البيضاء، وقد حل مكانه، وهو الشخصية الوحيدة في الانمي الذي قام بتناول فاكهتي شيطان، وهما فاكهة الظلام، والزلزال.

مارشال دي تيتش

  • إدوارد نيو جيت: يعد إدوارد أقوى رجل في العالم سابقاً، قبل ظهور كايدو، وقد تناول فاكهة الزلزال، وملقب باللحية البيضاء، ومات في معركة المارين فورد.

إدوارد نيو جيت

الشيتشيبوكاي

يعد الشيتشيبوكاي قراصنة أقوياء، ملقبون بسادة البحار السبع، وسنذكر لكم شخصيات الشيتشيبوكاي:

  • ميهوك: ملقب بعين الصقر، ويعد أقوى سياف في العالم.

ميهوك

  • باجي المهرج: ملقب بالنمر المهرج، لديه شهرة واسعة، ويعد أحد قراصنة غول دي روجر السابقين.

باجي المهرج

  • بوا هانكوك: ملقبة بأميرة الأفاعي، وامبراطورة القراصنة، وتعد هانكوك أجمل امرأة في ون بيس، وتحب لوفي كثيراً.

بوا هانكوك

  • بارثولوميو كوما: ملقب بالطاغية، ويعد كوما شخصية سابقة ضمن الجيش الثوري، ويعد من الشخصيات القوية ضمن انمي ون بيس.

بارثولوميو كوما

  • إدوار ويفل: يقوم وبفل بالإدعاء أنه ابن اللحية البيضاء، وقد ظهر مرة واحدة فقط ضمن الانمي.

إدوار ويفل

  • كروكودايل: معروف بلقب السير، مستر زيرو، قام بأكل فاكهة الرمال، وقد قام هو ولوفي وجينبي بالهروب من الامبل دون.

كروكودايل

  • جينبي: معروف بلقب ابن البحار، يعد أقوى برمائي في الانمي، وهو صديق لوفي.

جينبي

  • جيكو موريا: ملقب بسيد الظلال، ويعد موريا أطول شيشيبوكاي في الانمي.

جيكو موريا

  • مارشال دي تيتش: معروف بلقب اللحية السوداء، وهو شيتشيبوكاي سابق وأحد اليونكو، وقام بأكل فاكهتي الزلزال، والظلام.

مارشال دي تيتش

  • دون كيهوتي دوفلامينغو: ملقب بالسيد اليافع، ويعد دوفلامينغو شيتشينوكاي سابق، تم هزمه من قبل لوفي في الامبل داون.

دون كيهوتي دوفلامينغو

  • ترافلغارلاو: معروف بلقب جراح الموت، وهو طبيب ماهر جداً، كان شيتشينوكاي في السابق، وقام بالتعاون مع لوفي للقضاء على كايدو.

ترافلغارلاو

جيش الثوار

يعد جيش الثوار أعداء ضد حكومة العالم، وزعيمهم مونكي دي دراغون المرعب، وسنذكر لكم أبرز الشخصيات ضمن الجيش:

  • مونكي دي دراغون: وهو زعيم الجيش الثوري، والعدو الأكبر للحكومة، وأخطر المطلوبين في العالم، ويخطط لإسقاط التنانبن السماوية.

مونكي دي دراغون

  • ايفانكوف: وهو صديق مونكي، وقائد ضمن الجيش الثوري، وبعد ايفانكوف الملك الخاص بكامباكا، وقد أكل فاكهة شيطان من نوع باراميسيا.

ايفانكوف

  • بارتلوميو كوما: معنى اسم كوما هو الدب، وقد لجأت الحكومة إلى القيام باستنساخه لعدة نسخ، ولكن كوما الحقيقي توجد علامة على يديه تشبه يد القطة، وأكل فاكهة الضغط.
  • اينازوما ريوما: يعد ريوما تابع تحت قيادة ايفانكوف، وقد أكل فاكهة المقص، وأصبح يملك القدرة على قطع أي شيء يواجهه.
  • سابو: وهو أخ مونكي دي لوفي، وأخ بالتبني لايس، وقد أكل فاكهة النار، من بعد موت ايس، ويعد سابو شخصية قوية جداً ضمن الجيش الثوري، فهو يحتل المرتبة 2 ضمن الأعضاء الأقوياء في الجيش.

سابو

  • مورلي: يعد مورلي القائد الخاص بالجيش الغربي، يمتلك مهارات القتال باستخدام رمح كبير.
  • بيلو بتي: وهو القائد الخاص بالجيش الشرقي، وحامل راية الحرية، وقد تناول فاكهة الشيطان الخاصة بالنشاط، التي تسمح له بإيقاظ القوى النائمة لأي شخص، من خلال التلويح بيده.

بيلو بتي

  • ليندبرج: يعد ليندبرج القائد الخاص بالجيش الجنوبي، وهو مخترع ذكي، يملك في جعبته العديد من الاختراعات الرائعة.
  • كاراسو: وهو القائد الخاص بالجيش الشمالي، يملك وجه يشبه الغراب، ولديه قوة تمكنه من السيطرة والتحكم بالغربان.

كاراسو

  • كوالا: أول ظهور لها كانت مو سابو وهاك، وعلى الرغم من كونها إنسانة، إلا أنها تمتلك قدرات القتال بالكاراتيه البرمائي، وقد قامت بالانضمام إلى الجيش الثوري من أجل البرمائيين.

كوالا

  • هاك: يعد هاك مقاتل متقن لفنون القتال الخاصة بكاراتيه البرمائيين، مثل كوالا، ولكنه برمائي بالكامل، وليس بشري.

شاهد أيضاً: بليتش حرب الألف سنة الدموية

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال، حيث تحدثنا عن كم عدد حلقات ون بيس، وقمنا بذكر قصة الانمي، وأبرز شخصياته، مع الحديث عن عدد الحلقات الخاصة به، وعن التاريخ الذي سينتهي فيه الانمي، والحديث عن أقوى شخصية في انمي ون بيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock