كرة القدم

كم راتب هالاند في مانشستر سيتي، راتب هالاند القياسي

كم راتب هالاند في مانشستر سيتي، راتب هالاند القياسي، هي إحدى التساؤلات التي تصدّرت محرّكات البحث مؤخراً، ولا سيّما بعد ما حقّقه الهدّاف الشاب من إنجازات و بطولات في حياته المهنية القصيرة، ولهذا يهتمّ موقع أطروحة بالإجابة عن هذه التساؤلات عبر هذا المقال.

من هو اللاعب هالاند؟

هو آرلينغ براوت هالاند، لاعب كرة قدم نرويجي، ولد عام في اليوم الواحد والعشرين من شهر يوليو من عام 2000. يعدّ اللاعب هالاند أو هولاند، كما يلفظ بالنّرويجية أحد أهم الهدّافين الذين تميّزوا بقوتهم ولياقتهم البدنية العالية، بالإضافة لسرعته التي أذهلت ملايين من الناس، انضمّ اللّاعب هالاند إلى نادي برينه عام 2016 وكانت هذه أول خطواته في حياته المهنية، و في عام 2017 لعب مع نادي مولده وبقي في ناديهم حتى 2019 لينتقل بعد ذلك وينضمّ إلى نادي سالزبورغ في النمسا، وخلال تواجده في النمساوي حاز على لقبين، لكنّه لم يكتفي بذلك وحصل هذا الهدّاف المذهل على لقب في كأس النمسا أيضاً. ولا ننس أن نجم هذا الهدّاف لمع في عام 2019_2020 في دوري أبطال أوروبا، و حقق رصيداً قدره 10 أهداف و بذلك أصبح هذا اللاعب أصغر لاعب يسجّل في عدّة مباريات متتالية. و تجدر الإشارة إلى أنّه قد مُنح جائزة الفتى الذهبي وذلك في عام 2020.[1]

شاهد أيضًا: من هو ارلينغ هالاند السيرة الذاتية

كم راتب هالاند في مانشستر ستي

انتقل هذا اللّاعب البالغ من العمر 22 سنة من بوروسيا دورتموند الألماني بعد أن سجّل 19 هدف في 12 مباراة إلى مانشستر ستي، حيث سطح نجمه وتألّق ليكون هدّاف الدوري الإنجليزي الأوّل، ونتيجة ما قدّمه مؤخراً في مبارياته مع مانشستر ستي ارتفع راتبه الأسبوعي ليصل إلى 865 ألف جنيه إسترليني، و بذلك يكونّ اللاعب الإنجليزي الأعلى أجراً حيث يصل راتبه السنة الواحد إلى 45 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً: وش معنى هاتريك في كرة القدم في اللغة العربية

كم دفع مانشستر ستي في هالاند؟

سعى مانشستر ستي لضمّ الّلاعب هالاند ولتوقيع عقداً بحصل فيه على هدّاف الدوري الألماني بوروسيا دورتموند، وهذا الاتفاق كلّف ستي بحدود 350 مليون يورو، وهذه المبلغ الخيالي سيتضمن الشرط الجزائي والذي بقيمة 75 مليون يورو، ولا بدّ أن نذكر قيمة الهدّاف المذهل السّوقية والتي تقارب 150 مليون يورو، وبذلك نجد أن تسديد ستي للشرط الجزائي كان أقل بكثير من قيمة هالاند السوقية.

شاهد أيضاً: كيفية تعليم كرة القدم للمبتدئين، أهم 5 معلومات عن كيفية تعلم كرة القدم

كم عدد الأهداف التي سجلّها هالاند؟

برز اللّاعب النرويجي هالاند مؤخراً كأحد أهم الهدّافين الشباب في دوري أبطال أوروبا، وأثارت قوته البدنية وسرعته ضجة واسعة و لفتت انتباه ملايين من النّاس حيث مكّنته من إنهاء الهجمات و تسجيل عدد خيالي من الأهداف والذي يقارب 197 منذ انطلاقه في حياته المهنية والتي تعتبر قصيرةً نسبياً، وهذا ما جعله محطّ اهتمام نقّاد ومتابعين الدوري الإنجليزي في كلّ أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو 2022 الأسبوعي والسنوي

متى ينتهي عقد اللاعب هالاند؟

إن عقد مانشستر ستي في ضمّ هالاند يمتدّ حتى عام 2027، ومنذ عام 2024 وحتى انتهاء مدة العقد يبدأ تنفيذ الشرط الجزائي، وتتاح الفرصة في هذه السنوات أمام مختلف الأندية التي تتسابق لتضمّ هذا البارع المذهل إلى صفوفها، كمان أنها فرصةٌ لتأمين هذه المبالغ الضخمة التي يستحقها الهدّاف النرويجي الشاب، وبذلك تكسب شرف ما حقّقه النادي الإنجليزي سابقاً.

شاهد أيضًا: كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكرويه على المستوى الدولي والمحلي

صور اللاعب هالاند

تصدّر هالاند محرّكات البحث مؤخراً، وفيما يلي بعض الصور للهدّاف الشاب:

صور اللاعب هالاند
صور اللاعب هالاند
صور اللاعب هالاند

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعنوان كم راتب هالاند في مانشستر سيتي، راتب هالاند القياسي، والذي تناولنا فيه بعض المعلومات عن اللاعب هالاند، وكم عدد أهدافه، وصوره، والمبالغ الباهظة التي يدفعها له ستي كل عام، بالإضافة إلى قيمة ضمّه للدوري.

أمل المحمد

مرحبًا! أنا أمل حسين المحمد، طبيبة عامة بعمر الـ 23 ربيعًا من الريف الدمشقي في سوريا.. بالطبع سيساعدني في تحقيق أهدافي في الوصول إلى قمة العلوم الطبية نشر الأبحاث وكتابة أحدث المقالات الطبية وأكثرها طلبًا عبر مختلف محركات البحث عبر صفحات موقع أطروحة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock