كرة القدم

كم راتب ميسي مع الهلال بالريال السعودي

كم راتب ميسي مع الهلال بالريال السعودي، وهو السؤال الأكثر طرحاً، خلال الساعات القليلة الماضية، ففي حال تمام انتقال ميسي إلى الهلال، فكم سيتقاضى مقابلَ ذلك، ويهتمُ موقع أطروحة بمواكبة هذه الأحداث الكروية لحظة بلحظة، وموافاتكم بأحدث الأخبار على مدار الساعة.

عرض نادي الهلال السعودي لميسي

تناقلت الصحف العربية والعالمية في الآونة الأخيرة رائحة خبر انتقال، الأسطورة الكرويّة ليونيل ميسي، بطل كأس العالم مع الأرجنتين، إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال، قادماً من باريس، ونشرت التقارير أن العرض المقدّم من نادي الهلال، يمكن اعتباره عرضاً فلكيّاً، تبلغ قيمته تقريباً حوالي 600 مليون يورو سنوياً متضمنةً الضرائب، ويجب التنويه أنه لم يسبق للاعب كرة قدم أن قُدّم له عرض بهذا الرقم.

شاهد أيضًا: تفاصيل صفقة ميسي مع الهلال الأخيرة

كم راتب ميسي مع الهلال بالريال السعودي

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى موافقة ميسي على العرض الخرافي من نادي الهلال سيتقاضى الأرجنتيني ليونيل ميسي راتباً سنوياً صافياً لحسابه البنكي قيمته 1.7 مليار ريال سعودي الرقم الذي يصعب تفويته عدا عن الامتيازات الأخرى الذي سينالها الأسطورة ضمن وجوده في السعودية، وكل هذه التكهنات لا زالت أحاديث صحف ولم يصدر أي شيء بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

كم راتب ميسي مع الهلال بالريال السعودي

كم يبلغ راتب ميسي اليومي مع الهلال السعودي

بإجراء العمليات الحسابية، ولإشباع الفضول ليسَ إلا، قد يتقاضى ليونيل ميسي مع الهلال ما يعادل 5 ملايين ريال سعودي يومياً، في حال تمّت الصفقة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة أو راتب ليونيل ميسي مع الهلال بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: كم مرة اخذ ميسي جائزة the best ذا بيست خلال مسيرته

كم راتب ميسي مع الهلال السعودي في كل ساعة

تُعدّ رواتب لاعبي كرة القدم من أعلى الرواتب عالمياً، إذ أنّ ليونيل ميسي يذهب لرصيده البنكي في كل ساعة من ساعات تواجده مع الزعيم السعودي 208 ألف ريال سعودي، وهي إحصائيات غير دقيقة ولكنها من المتوقعات في عالم كرة القدم.

كم راتب ميسي مع الهلال بالريال السعودي كل ثانية

نستطيع القول أنّ راتب بطل كأس العالم ليونـيل ميسي 58 ريالاً، في كل ثانية يقضيها مع نادي الهلال السعودي، فإذا تمت الصفقة وفقًا للأرقام التي سربتها الصحف العالمية فإنّها ستكون بهذا القدر من المال في الثانية.

اقرأ أيضًا: كم جائزة ذا بيست لميسي حتى الآن

حقيقة تعاقد الهلال مع ميسي

من الصعب جِدّا الجزم بحقيقة مستقبل ليونيل ميسي، فمن الطبيعي أنّ العروض تتكافت عليه، من كل الأندية في كل الدوريّات وأنّ المال وحده لا يُعتبر إغراءً كافياً، وحتى اللحظة يبدو أنّ ميسي لا يبدي اهتماماً جادّا بالانتقال إلى السعودية، ولكن بالمقابل فإنّ عرض الهلال يستحق منه تغيير تفكيره.

وفي ختام هذا المقال كم راتب ميسي مع الهلال بالريال السعودي ، فإنّ لاعب عظيم مثل ميسي، من الطبيعي أن تكثر الشائعات حوله، وفي حال انتقاله إلى نادي الهلال، فهذا مكسب للدوري السعودي بشكل خاص، وللرياضة العربية ككل بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock