كرة القدم

كم راتب جواو كانسيلو مع برشلونة وأبرز التفاصيل حول انتقاله

كم راتب جواو كانسيلو مع برشلونة، وتفاصيل كثيرة عن الصفقة التي يتحدث عنها معظم محبي رواد الرياضة والذين قد يمعوا عن استعارة نادي برشلونة للاعب جواو كانسيلو، حيث شاعت أحاديث كثيرة فحواها عن انتقاله إلى برشلونة، لذلك سارع موقع أطروحة ليقدم تفاصيل عقد جواو كانسيلو مع برشلونة فضلاً عن عرض أرقام وإحصائيات يتساءل الكثيرون عنها.

كم راتب جواو كانسيلو مع برشلونة 2023

لم يتم ذكر تفاصيل رسمية حول الراتب الذي تقاضاه البرتغالي جواو كانسيلو مع برشلونة بعدما تم تناقله حول ذلك، لكن مما هو مؤكد أن البرتغالي كانسيلو قد وافق فعلاً على أن يتقاضى راتب أقل بكثير مما كان يتقاضاه في مانشستر سيتي، حيث من الجدير بالذكر أنه قد عمل نادي برشلونة الإسباني جاهداً من أجل إتمام واستكمال التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأن الأزمة والضائقة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة حالياً لا تسمح له بتوفير المطالب المادية لمانشستر سيتي للتخلي التام عن كانسيلو، حيث إنه وفقاً لما كشفته مصادر مؤكدة عن تفاصيل الصفقة ففي حال تفعيل بند الشراء لكانسيلو سيتم حسم الصفقة بقيمة 30 مليون يورو.

كم راتب جواو كانسيلو مع برشلونة 2023

قيمة انتقال كانسيلو إلى برشلونة 2023

لم ترد أرقام واضحة ورسمية حول قيمة انتقال كانسيلو إلى برشلونة، لكن مما هو مؤكد وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة “as” الإسبانية أن الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب البرتغالي كانسيلو أقل بكثير مما كان يتقاضاه مسبقاً مع مانشستر سيتي، ذلك أن نادي برشلونة يعاني من ضائقة مادية لا تسمح له بتلبية المطالب المادية لنادي مانشستر سيتي للتخلي عنه بصورة مباشرة فكان الحل الأمثل التوصل إلى صفقة إعارة مع خيار للشراء، وفي حال تفعيله فممكن أن تُحسم الصفقة بقيمة 30 مليون يورو.

شاهد أيضًا: تفاصيل عقد جواو كانسيلو مع برشلونة

تفاصيل عقد كانسيلو لاعب برشلونة الجديد

حسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية “as” حول الصفقة بين برشلونة ومانشستر سيتي لاستعارتهم اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو، أن برشلونة تواصل العمل لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة قد إلى اتفقت فعلاً مع مانشستر سيتي، للتعاقد مع اللاعب البرتغالي وضمه إليهم، ومما هو مؤكد أن كانسيلو سينضم خلال الأيام القادمة إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط، ومن المحتمل أن يتم تفعيل بند الشراء وفي حال تفعيله في الصيف المقبل من المحتمل أن يتم حسم الصفقة بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

ما هو مركز لعب كانسيلو؟

جواو كانسيلو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن ويمكنه أيضاً اللعب في مركز الجناح الأيمن والظهير الأيسر، حيث من الجدير ذكره أنه في 7 أغسطس عام 2019 ميلادي كان تاريخ انضمام كانسيلو إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة مدتها ست سنوات بقيمة 27.4 مليون جنيه إسترليني.

أرقام وإحصائيات كانسيلو مع مانشستر سيتي

لم ترد أرقام وإحصائيات واضحة ومحددة حول صفقة إعارة اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو إلى نادي برشلونة، لكن تم تأكيد أن الراتب الذي سيتقاضاه كانسيلو أقل مما كان يتقاضاه في مانشستر سيتي، وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة اتفقت بالفعل مع مانشستر سيتي، للتعاقد مع اللاعب البرتغالي على سبيل الإعارة لموسم واحد دون وجود بند شراء إلزامي بنهاية الإعارة، ولكن  وفقاً لما وضحته الصحيفة الإسبانية عن تفاصيل تخص الاتفاق بينهما في حال تفعيل بند الشراء في الصيف المقبل، من المنتظر أن يتم حسم الصفقة بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

شاهد أيضًا: موعد تقديم كانسيلو مع برشلونة

إنجازات كانسيلو الفردية والجامعية

سيتم فيما يلي عرض الإنجازات الكثيرة المشرفة للاعب البرتغالي جواو كانسيلو:

  • إنجازات كانسيلو الفردية:
    • فريق الموسم للدوري البرتغالي الممتاز: 2013–2014.
    • تشكيلة العام في الدوري الإيطالي: 2017–2018، 2018–2019.
    • فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين: 2020–2021.
    • فريق العام من وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية: 2020–2021.
  • إنجازات كانسيلو الجماعية:
    • بنفيكا: الدوري البرتغالي الممتاز: 2013–2014، كأس الدوري البرتغالي: 2013–2014.
    • يوفنتوس: الدوري الإيطالي: 2018–2019، كأس السوبر الإيطالي: 2018.
    • مانشستر سيتي: الدوري الإنجليزي الممتاز: 2020–2021، 2021–2022، كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة: 2020–2021، دوري أبطال أوروبا الوصيف: 2020–2021.
    • بايرن ميونخ: الدوري الألماني: 2022–2023.
  • البرتغال تحت 21 سنة: بطولة أوروبا تحت 21 سنة: الوصيف 2015.
  • البرتغال: دوري الأمم الأوروبية: 2018–2019

جواو كانسيلو السيرة الذاتية

سيتم إدراج تفاصيل السيرة الذاتية للاعب برتغالي الجنسية جواو كانسيلو:

الاسم الكامل جواو بيدرو كافاكو كانسيلو
التوالد توالد 27 مايو 1994 ميلادي، باريرو البرتغال.
الطول 1.82 سنتيمتراً
مركز اللعب يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن ويمكنه أيضاً اللعب في مركز الجناح الأيمن والظهير الأيسر
الجنسية برتغالي
النادي الحالي

مانشستر سيتي.

رقم اللاعب

7

الأسئلة الشائعة

سيتم إدراج جدول فيه سنورد ما تم سؤاله بكثرة حول هذا الموضوع المتعلق بالصفقة بين برشلونة ومانشستر سيتي لاستعارتهم كانسيلو:

السؤال الشائع الجواب

هل تمت صفقة كانسيلو بشكل رسمي؟

ساعات قليلة لتتم الصفقة بشكل رسمي، حيث  إن إدارة برشلونة، توصلت بالفعل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي، للتعاقد مع اللاعب البرتغالي.

ما هو رقم كانسيلو مع نادي برشلونة؟

كان اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو يملك الرقم 7 في مانشستر سيتي، لكن ليس واضح ما هو رقمه الجديد بعد صفقة الإعارة التي تمت بين برشلونة ومانشستر سيتي.

بهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا كم راتب جواو كانسيلو مع برشلونة، والذي نكون قد عرضنا فيه الأخبار المؤكدة حول ما يتم تداوله عن انتقال وإستعارة برشلونة للاعب البرتغالي جواو كانسيلو، فضلاً عن عرض تفاصيل تخص هذه الصفقة وعرض ما شاع من أسئلة حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock