كرة القدم

قطر ولبنان بث مباشر كأس آسيا المباراة الافتتاحية

قطر ولبنان مباشر كأس آسيا بجودة عالية بدون تقطيع من خلال أفضل المواقع الإلكترونية المتخصصة بعرض المباريات بشكل حي، حيث يفتتح المنتخب القطري في مواجهة من العيار الثقيل البطولة أمام المنتخب اللبناني، حيث يلتقي الفريقان الليلة في مواجهة تستحق المشاهدة على أراضي دولة قطر، لذلك يهتم موقع أطروحة بتقديم معلومات حول البطولة الكبيرة والمنتخبات المشاركة فيها، بالإضافة إلى تقديم روابط لمشاهدة المباراة بين قطر ولبنان بث مباشر كأس آسيا.

مباراة قطر ولبنان بث مباشر المباراة الافتتاحية ببطولة كأس آسيا

يمكن مشاهدة مباراة قطر ولبنان بث مباشر المباراة الافتتاحية ببطولة كأس آسيا بجودة خيالية وبدون تقطيع من خلال موقع الأسطورة لبث المباريات، حيث يفتتح الفريقان البطولة على أرضية ملعب لوسيل وهو الملعب الذي ضم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم الأخيرة.

بث مباشر مباراة قطر ولبنان في بطولة كأس آسيا 2023

للحصول على رابط البث المباشر لمباراة قطر ولبنان في بطولة كأس آسيا 2023 يكفي الولوج إلى موقع يلاشوت عبر الرابط التالي “من هنا“، حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لعرض المباريات بجودات مختلفة تتناسب مع العديد من الشبكات.

بطاقة مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

من خلال الجدول التالي يمكن التعرف على أبرز معلومات اللقاء الجامع بين المنتخب القطري ومنتخب لبنان في افتتاحية بطولة كأس آسيا:

الفريقان المتقابلان قطر VS لبنان
موعد المباراة 12/1/2024 الساعة 6 مساءً
الملعب التي ستقام عليه ملعب لوسيل
البطولة كأس آسيا
البلد المستضيف قطر

موعد مباراة قطر ضد لبنان

إن موعد مباراة قطر ولبنان في بطولة كأس آسيا هو اليوم الجمعة الموافق للثاني عشر 12 من شهر يناير 2024 ميلادي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، حيث يتطلع كلا الفريقان للذهاب بعيداً في البطولة.[1]

القنوات الناقلة في افتتاح كأس آسيا

تخصصت مجموعة قنوات  SSC Sports السعودية بنقل مباريات بطولة كأس آسيا في قطر، حيث خصصت لذلك قناة SSC Sport1، والتي يمكن ضبطها من خلال الترددات التالية للحصول على مشاهدة ممتعة:

اسم القناة SSC Sport1
تردد القناة 12523
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
القمر الصناعي نايل سات

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة الأجوبة
 ما هو ملعب مباراة قطر ولبنان؟ يستضيف ملعب لوسيل مجريات اللقاء الجامع بين منتخب قطر ومنتخب لبنان في افتتاحية بطولة كأس آسيا 2023 وهو الملعب الذي استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2022 ميلادي.
من هو معلق مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا؟ إن المعلق المشرف على المباراة هو المعلق التونسي عصام الشوالي.
كيف يمكنني مشاهدة مباراة قطر ولبنان؟ يمكن مشاهدة لقاء المنتخب القطري ضد المنتخب اللبناني من خلال مجموعة الروابط المدرجة أعلاه، أو من خلال قناة SSC Sport1.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال قطر ولبنان مباشر كأس آسيا، حيث تم تقديم معلومات شاملة حول لقاء الفريقان في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا، كما تم إدراج أفضل الروابط لمشاهدة المباراة بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock