أفلام ومسلسلات

ما هي قصة مسلسل كريستال اللبناني 2023

ما هي قصة مسلسل كريستال اللبناني 2023 الذي يُعد أحد أشهر المسلسلات التي تم عرضها في عام 2023م، حيث يضم هذا العمل العديد من القامات الفنيّة، والأسماء البارزة في مجال التمثيل، إذ يتشارك في دور البطولة الممثل السوري الكبير محمود نصر، ويُشاركه في هذا الدورة الممثلة باميلا الكيك والممثلة ستيفاني عطالله، أي أنّ العمل يُصنف في قائمة أعمال الدراما المشتركة، لذا يهتم موقع أطروحة بتوضيح قصّة مسلسل كريستال اللبناني، وبيان أهم المعلومات عن هذا المسلسل.

معلومات مسلسل كريستال اللبناني

يُمكن التعرف على بعض المعلومات عن مسلسل كريستال اللبناني من خلال الجدول الآتي:

اسم المسلسل مسلسل كريستال
عدد الحلقات 90 حلقة.
تاريخ العرض الأول 16 مايو 2023.
اسم المخرج علي بلجي – دينير يورول مازرو.
نوع العمل دراما مشتركة
دور البطولة محمود نصر – باميلا الكيك – ستيفاني عطالله.
رابط المشاهدة من هنا“.
مكان التصوير تركيا..
مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 30

قصة مسلسل كريستال اللبناني

إن قصّة مسلسل كريستال اللبناني هي عن الفتاة فاي التي تعيش مع أهلها في مُلحق قصر عارضة الأزياء المشهورة باميلا الكيك بدور عليا، حيث كانت عليا تُحب الدكتور جواد، وانفصلت عنه لعدّة أسباب، لتقع في حُبّه فاي، وتشتعل نار الغيرة في قلب عليا، وتتصاعد أحداث المسلسل وسط أجواءٍ مشحونة ومليئة بالرومانسية.

قصة مسلسل كريستال اللبناني

نهاية مسلسل كريستال اللبناني

لم يتم الإعلان عن نهاية مسلسل كريستال اللبناني، حيث ما تزال الشركة المنتجة تُصدر حلقات المسلسل حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون المسلسل مؤلفًا من 90 حلقة، والجدير بالذكر أن مسلسل كريستال مُقتبس من مسلسل تركي اسمه جرب الورود، والذي تم عرضه لأول مرة في سنة 2014.

قصة مسلسل كريستال التركي

تدور أحداث قصة مسلسل كريستال التركي حول فتاة تُدعى جوري تقع في حُب الطبيب عُمر، وهو الحبيب السابق لعارضة الأزياء والممثلة المشهورة توليب، حيث تعيش جوري مع عائلتها في قصر عائلة توليب، ويعمل أبوها كبستاني في القصر، لتكتشف توليب العلاقة التي تجمع عمر حبيبها السابق مع جوري، لتبدأ أحداث القصّة بالاحتدام وسط الكثير من المشاعر المتأججة والغيرة، والعديد من المشاهد الرومنسية الرائعة.

نهاية مسلسل كريستال التركي

إن نهاية مسلسل كريستال التركي، هي خسارة الفتاة الفقيرة ابنة البستاني جوري، وفوز عارضة الأزياء الشهيرة توليب، كما يظهر في النهاية أن جوري قد حققت أحلامها وأصبحت مشهورة وفاحشة الثراء، وقد تغيرت أحوالها ومشاعرها، ولم تعد تلك الفتاة الطيبة والحنونة التي تُحب الخير للجميع، بل أصبحت قاسية شديدة، كما تُصبح توليب رقيقة القلب، ومُحبةً لمن تبقّى من عائلتها.

شاهد أيضًا: شاهد مسلسل كريستال

عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني

إن عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني هو 90 حلقة كما بيّنت بعض المصادر، وهو مسلسل مُقتبس من مسلسل تُركي اسمه حرب الورود، وقد تم عرضه في سنة 2023م، وتحديدًا في تاريخ السادس عشر من مايو، ويُذكر أن هذا المسلسل قد حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته، ولعل السبب في ذلك هو قوّة القصّة، والقامات الفنيّة الكبيرة التي تتشارك في دور البطولة، وهم محمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطالله.

أسماء الممثلين في مسلسل كريستال اللبناني

يُمكن التعرف على أسماء أهم الممثلين في مسلسل كريستال اللبناني من خلال ما يلي:

  • محمود نصر.
  • باميلا الكيك.
  • إياد أبو الشامات.
  • ستيفاني عطا الله.
  • الممثلة لين غرة.
  • هيما اسماعيل.
  • صباح بركات.
  • عبد الرحمن قويدر.
  • سارة باسم زوق.
  • انجو ريحان.
  •  ليا مباردي.
  • بلال مارتيني.
  • خالد شباط؟

الأسئلة الشائعة

يُمكن الاطلاع على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتعلق بموضوع قصّة مسلسل كريستال اللبناني من خلال ما يلي:

السؤال الشائع الإجابة

ما هي قصه مسلسل كريستال؟

تدور أحداث قصّة مسلسل كريستال حول فتاة تُدعى فاي، تعيش مع عائلتها في مُلحق قصر عارضة أزياء مشهورة، وتقع فاي في حُب حبيب عارضة الأزياء السابق، وتُقيم معه علاقة جادّة تؤدّي إلى تأزم الأحداث بشكلٍ كبير.

متى انتج مسلسل كريستال؟

تم عرض مسلسل كريستال للمرة الأولى في تاريخ 16 مايو 2023.

مقالات مقترحة

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 29  مسلسل كريستال التركي
كم حلقه مسلسل كريستال مسلسل كريستال اللبناني
مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 28

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على ما هي قصة مسلسل كريستال اللبناني 2023، حيث تم ذكر قصّة مسلسل كريستال بشكل موجز، كما تم توضيح نهاية هذا المسلسل، وإدراج بعض المعلومات عن هذا المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock