أفلام ومسلسلاتثقافة عامة

قصة مسلسل شخص اخر Bambaşka Biri وأبرز المعلومات عنه

قصة مسلسل شخص اخر Bambaşka Biri وأبرز المعلومات عنه، حيث تقدم العروض التلفزيونية التركية أعمالاً شيقة ومتميزة منذ بداية وحتى هذه اللحظات مع صدور وإنتاج مختلف المسلسلات ذات التصنيفات المحببة لقلوب المشاهدين، لذلك يهتم موقع أطروحة بالحديث عن مسلسل شخص آخر، والقصة الخاصة به، بالإضافة إلى مواعيد عرضه.

قصة مسلسل شخص اخر Bambaşka Biri

تتناول قصة مسلسل شخص آخر شخصية إعلامي يعمل كمذيع لدى إحدى القنوات ويدعي كنان، حيث يعاني كنان من مرض انفصام الشخصية، لذلك يمتلك شخصية قاتل وحشي في السر وموظف في الإذاعة بين الناس، ويحصل لقاء فيما بينه وبين شخصية ليلى المدّعية العامة، حيث تقع جريمة قتل بشعة بحق رجل أعمال شهير اسمه حمدي اتليباي وتشير أصابع الاتهام إلى كنان، لذلك ستعمل ليلى على كشف الحقيقة وأسباب ارتباط كنان بمقتل حمدي.[1]

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل رجل العصا

معلومات عن مسلسل شخص اخر

فيما يأتي معلومات عن مسلسل شخص اخر:

الاسم Bambaşka Biri
الشركة المنتجة تيمز أند بي
إخراج نسليهان يشيليورت
القناة الناقلة Fox
موعد العرض 11 سبتمبر 2023
التصنيف دراما، رومانسي
اللغة التركية

https://twitter.com/bambi_arab/status/1703683212407361994?s=19

عدد حلقات مسلسل شخص آخر

إن عدد حلقات مسلسل شخص آخر التركي الجديد هو 8 حلقات، حيث تبلغ مدّة الحلقة الواحدة ساعة كاملة، فهو مسلسل تركي مميز، يتناول الغموض في شخصية كنان من عمله كشخص عادي أمام عيون الآخرين بالمقابل يعتبر مجرماً خطيراً في الخفاء، بالرغم من ذلك تقع أحداث رومانسية بينه وبين ليلى.

عدد حلقات مسلسل شخص آخر

مواعيد عرض مسلسل شخص آخر

يتم عرض مسلسل شخص آخر 2023 في كل يوم اثنين عبر قناة Fox tv في تمام الساعة 20:00 حسب توقيت السعودية ومناطق الشرق الأوسط، فقد بدأ عرض أول حلقة من حلقاته بتاريخ 11 سبتمبر، ويتميز بقصته المشوقاً التي تجذب المشاهد من أجل التعرف على الأحداث القادمة والطريقة التي سيتم الكشف عبرها عن شخصية كنان وهل سيستمر الحب بينه وبين ليلى في حال التوصل إلى أن قاتل رجل الأعمال الشهير هو بالفعل كنان أم لا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل المتوحش

مسلسل شخص اخر dailymotion

يمكن مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل شخص آخر الجديد عبر موقع dailymotion، حيث سيوفر الموقع حلقات المسلسل كلها بالتزامن مع صدورها كل يوم اثنين في المساء، خاصة مع حصوله على شهرة كبيرة بسبب وجود هاندا ارتشيل وبوراك دينيز كشخصيتين رئيسيتين ضمنه.

مسلسل شخص اخر قصة عشق

يوفر موقع قصة عشق حلقات مسلسل شخص آخر الجديدة، مع وجود واجهة سهلة تمكن الزوار من اختيار الحلقة بشكل سهل وبسيط، مع وجود بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل وزر خاص ينقل الزائر إلى رابط مشاهدة الإعلان الرسمي للمسلسل.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل شراب التوت

اعلان مسلسل Bambaşka Biri

فيما يأتي إعلان مسلسل Bambaşka Biri الجديد:

الأسئلة الشائعة

فيما يأتي أسئلة شائعة حول مسلسل Bambaşka Biri الجديد:

السؤال الشائع الإجابة

أين يعرض مسلسل شخص آخر؟

يتم عرض مسلسل شخص آخر التركي على قناة Fox، حيث تعرض حلقة واحدة فقط كل يوم اثنين، مع العلم أن عدد حلقات المسلسل 8 حلقات.

كيف اشاهد مسلسل Bambaşka Biri؟

يمكن مشاهدة مسلسل Bambaşka Biri 2023 بشكل مباشر “من هنا”، والتعرف على القصة الرومانسية التي ستجمع كلاً من ليلى مع كنان مع التحقيق في الجريمة التي اتهم بها كنان.

وبهذا نصل لختام مقال قصة مسلسل شخص اخر Bambaşka Biri وأبرز المعلومات عنه، حيث تم الحديث عن مسلسل شخص آخر التركي، وتم ذكر عدد حلقاته ومواعيد عرضه والإعلان الرسمي الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock