أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل الحشاشين 2024 وأبطال المسلسل

قصة مسلسل الحشاشين وأبرز المعلومات عنه، إذ يُعدُّ مسلسل الحشاشين 2024 من الأعمال المصرية الدرامية المُنتظرة من قِبل الكثيرين، فمن المتوقع أن يكون ضمن قائمة المسلسلات الأولى في الشهر الكريم وذلك بسبب القصة التاريخية الفريدة التي ترويها أحداثه بشكل شيّق وممتع، لذا يهتم موقع أطروحة بذكر قصة المسلسل وتقديم أبرز المعلومات عنه، كما سيتم توضيح موعد العرض وما هي القنوات الناقلة له مع أبرز الصور الجميلة عن المسلسل.

قصة مسلسل الحشاشين 2024

إنَّ تسمية المسلسل بالحشاشين لا علاقة له بكلمة الحشاشين أو الذين يتعاطون المخدرات وغيرها ولكن تعود التسمية إلى معنى الكلمة باللغات الأخرى وهي تعني القاتلين المحترفين، إذ تدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية مميزة تروي قصة حسن الصباح والذي يؤدي دوره الفنان العظيم كريم عبد العزيز وهو مؤسس الحشاشين فكان يقتل ويهجم على الناس في النهار دون خِلسة أو خوف من أحد، لتنطلق أحداث المسلسل المليئة بتفاصيل عمليات الاغتيال والقتل وسفك الدماء بقيادة حسن الصباح، وبعد ثلاث سنوات يتم إبعاد حسن الصباح من قِبل بدر الدين وإرساله ضمن مركب في البحر ولكن شاءت الأقدار أن يغرق هذا المركب بِمَن فيه وينجو حسن الصباح ليجد نفسه في بلاد أخرى ثم يذهب إلى إيران ليعيش ضمن مكان لا عيشَ فيه وهو قلعة الموت، كما يُظهِر المسلسل الجانب العاطفي والحب الكبير الذي جمع حسن الصباح مع زوجته.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل أغمض عينيك

أبطال مسلسل الحشاشين 2024

شارك في تجسيد هذا العمل الدرامي التاريخي العظيم مجموعة من أعظم الفنانين وهم:

  • كريم عبد العزيز بدور حسن الصباح وهو دور البطولة.
  • ميرنا نور الدين بدور دنيا زاد وهي زوجة حسن الصباح.
  • فتحي عبد الوهاب بدور الوزير.
  • نيكولا معوض بدور عمر الخيام.
  • بالإضافة إلى سارة الشامي، وأحمد عيد، والفنان سامي الشيخ وغيرهم الكثير.

معلومات عن مسلسل الحشاشين 2024

يتميز مسلسل الحشاشين بأنه من الأعمال المصرية الضخمة بالنسبة للسنين الفائتة، لذا من المتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً في السينما المصرية، ومن أبرز المعلومات عنه: [1]

تصنيف المسلسل عمل مصري تاريخي، من مسلسلات التشويق والحركة.
مؤلف المسلسل تأليف المصري عبد الرحيم كمال
البلد جمهورية مصر العربية
اللغة الأصلية اللغة العربية
موعد العرض في شهر رمضان 2024
مخرج المسلسل  بيتر ميمي.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

موعد عرض مسلسل الحشاشين 2024

يبدأ عرض مسلسل الحشاشين والذي يُعد من الأعمال المصرية الضخمة لهذا العام في 11 مارس/ آذار لعام 2024 أي أول أيام شهر رمضان المبارك 1445، ومن المتوقع أن ينال إعجاب الكثير من الناس نظراً لكثرة المشاهدات التي حصدها إعلان المسلسل المليء بالأحداث المشوقة والممتعة.

قنوات ناقلة لمسلسل الحشاشين 2024

من المتوقع أن يكون مسلسل الحشاشين أحد المسلسلات المميزة لهذا العام، وسيتم عرضه على قناة dmc ومنصة watch it، ونظراً لكثرة عمليات البحث عنه فقد تصدّر قوائم البحث في غوغل لذا يمكن تصنيفه على أنه مسلسلٌ ناجحٌ حتى قبل العرض الأول له.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل صلة رحم

صور من مسلسل الحشاشين 2024

فيما يلي سيتم إدراج مجموعة من أجمل الصور عن مسلسل الحشاشين 2024:

صور من مسلسل الحشاشين 2024 صور من مسلسل الحشاشين 2024 صور من مسلسل الحشاشين 2024 صور من مسلسل الحشاشين 2024 صور من مسلسل الحشاشين 2024 صور من مسلسل الحشاشين 2024

الأسئلة الشائعة

من خلال الجدول التالي سيتم توضيح أبرز الأسئلة الشائعة المتعلقة بمسلسل الحشاشين:

السؤال الشائع الجواب
كيف تم القضاء على حسن الصباح؟ توفى حسن الصباح في القلعة التي لجأ إليها والتي تُسمى بقلعة الموت نظراً لاستحالة العيش بها وصعوبته.
ما سبب تسمية الحشاشين بهذا الاسم؟ يعود معنى التسمية إلى ترجمة كلمة الحشاشين التي تعني القاتلين أو الاغتياليين.

إلى هنا نصل لختام مقال قصة مسلسل الحشاشين، والذي ذكر قصة هذا المسلسل الفريد من نوعه وقدّم أبرز المعلومات عنه، كما ذكر موعد العرض والقنوات الناقلة له خلال شهر رمضان الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock