انمي وكرتون

قصة انمي هجوم العمالقة Attack on Titan وشخصياته

قصة انمي هجوم العمالقة Attack on Titan هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث حصل هذا الانمي على شهرة كبيرة حول العالم بسبب قصته الرائعة وحبكته الأسطورية ومعاركه الحماسية، بالإضافة إلى شخصياته التي نالت إعجاب العديد من المشاهدين، ومن خلال موقع أطروحة سيتم تقديم تقرير أنمي هجوم العمالقة ومعلومات حول قصته.

قصة انمي هجوم العمالقة Attack on Titan

منذ زمن بعيد، يتم إيادة الجنس البشري وهم على وشك الانقراض والزوال من قبل عمالقة شرسين، لذلك قام البشر بالاحتماء منهم خلف الجدران العالية، لذلك حل السلام والأمان لمدة 100 سنة دون حصول أي قتال ضد العمالقة، إلى أن تدمر أحد الجدران بواسطة عملاق ضخم وهنا تبدأ أحداث القصة ويبدأ النضال ضد العمالقة، ومن بعد موت والدة ايرين، وهو الشخصية الرئيسية، تعهد بأن يبيد العمالقة.

شاهد أيضاً: مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الاخير

مانغا هجوم العمالقة

تعد مانغا هجوم العمالقة ذات تصنيف قوى خارقة، غموض، شونين، رعب، دراما، خيال، أكشن، وهي مانغا مكتملة، تتألف من 139 فصل، تم إنتاجها سنة 2009 وتم الانتهاء منها سنة 2021، وتدور أحداثها حول الشخصية الرئيسية ايرين، ومن بعد انقضاء 100 سنة بهدوء وسلام دون أي معارك ضد العمالقة، يظهر عملاق ضخم جداً فجأة ويدمر أحد الجدران، وبسبب ذلك يتم اقتحام البلدة بعدد كبير من العمالقة إلى أن قام أحد العمالقة بالتهام والدة ايرين، عندها عهد ايرين بأن ينتقم من العمالقة.

شاهد أيضاً: تحميل هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة

شخصيات انمي هجوم العمالقة Attack on Titan

يحتوي انمي هجوم العمالقة على العديد من الشخصيات التي نالت إعجاب المشاهدين، وانتشرت صورهم ومعلومات عنهم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم ذكر أبرز الشخصيات التي ظهرت ضمن الانمي:

ايرين ييغر

وهو الشخصية الرئيسية للانمي، والابن الوحيد لجريشا وكارلا، والأخ الأصغر لزيك، وهو صاحب العملاق المهاجم  والعملاق المؤسس وعملاقة المطرقة، انضم إلى فيلق الاستطلاع، وتعرف فيما بعد على أخيه زيك، وقم بمعركة في مارلي ليبيدهم، وقام بالاتصال مع زيك إلى العملاق المؤسس ليبدأ دك الأرض.

ايرين ييغر

مياكسا أكرمان

تعد ميكاسا من أصدقاء ايرين وأرمين منذ الطفولة، وهي آخر فرد من عشيرة الشوغون ضمن جزيرة بارادايس، ومن بعد مقتل والدها ووالدتها على يد قطاع الطرق، قام ايرين بإنقاذها، وعندها أعطاها الوشاح كهدية، وانتقلت ميكاسا للعيش معه ومع والديه لمدة سنة قبل اقتحام جدار ماريا، تتمتع ميكاسا بمهارات قتالية هائلة، وتدافع عن ايرين في أغلب المعارك.

مياكسا أكرمان

أرمين أرليت

وهو صديق الطفولة الخاص بميكاسا وايرين، على الرغم من بنيته الجسدية الضعيفة إلا أنه يتمتع بذكاء حاد وعبرقيته الاستراتيحية التي تجعله شخص لا يقدر بثمن، ومن بعد موت بيرتهولد في معركة شيغانشينا وكاد أن يلقى أرمين حتفه ولكن تم إنقاذه بواسطة حقنه بالسائل الشوكي لأحد العمالقة والتهام بيرتهولد للحصول على قوته.

أرمين أرليت

ليفاي أكرمان

من أقوى الشخصيات في فيلق الاستطلاع ضمن الانمي، الكابتن ليفاي، يتمتع بقوة كبيرة مرعبة في القتال، ويستطيع القضاء على عدة عمالقة بسهولة، على الرغم من شخصيته الحازمة، إلا أنه يحب الترتيب والتنظيف.

ليفاي أكرمان

إيروين سميث

يعد إيرةين سميث من أدهى وأذكى الشخصيات ضمن الانمي، وهو القائد الثالث عشر لفيلق الاستطلاع، وكان يهتم بتدريب رجاله بشدة، ولم يشعر بالخوف من التضحية بهم من أجل مستقبل البشرية، ولكنه لاقى حتفه ضمن قتالهم ضد لأول ظهور لزيك.

إيروين سميث

هانجي

وهي القائدة الرابعة عشر ضمن فيلق الاستطلاع، ومن بعد موت إيروين أصبحت القائدة الخاصة بالفيلق، تقوم هانجي بأبحاثها عن العمالقة وجمع المعلومات عنهم وعن تصرفاتهم وقوتهم، وكانت مهتمة جداً بإيرين وقدرته على التحول لعملاق.

هانجي

آني ليونهارت

تعد آني عضو سابق ضمن الشرطة العسكرية، ومتخرجة من فيلق كاديت 104، تمتلك مهارات في القتال بالسيوف والمناورة وكذلك تمتلك مهارات بالقتال باليد.

آني ليونهارت

راينر براون

وهو البطل الرئيسي لمارلي ضمن الانمي، وهو الابن الشرعي لأم وأب مارليين، قام المسؤولون باختياره من ضمن الأطفال ليصبح من محاربي مارلي ويرث قوة العملاق المدرع.

راينر براون

ساشا

كانت ساشا عضواً ضمن فيلق الاستطلاع، وواحدة من أعضاء فيلق الكاديت 104 مع آني، تحب ساشا تناول الطعام، حتى خلال التدريبات، تم قتل ساشا على يد غابي.

ساشا

غابي

وهي إلديانية تخدم ضمن الجيش المارلي، وابنة عم راينر، كانت تدرب بشكل شديد وتسعى لأن ترث قوة العملاق المدرع من راينر، قامت بقتل ساشا، ووجهت بندقيتها وأطلقت النار على إيرين ولكن رأسه وصل لزيك وتمكنا من إيقاظ قوة العملاق المؤسس.

غابي

بيك

تعد بيك إلديانية تخدم ضمن الجيش المارلي، وهي من أحد محاربي مارلي، تمتلك قدرة عملاق العربة، وساعدت زيك في أول ظهور له بإنقاذه من أيدي ليفاي.

بيك

زيك

هو أخ إيرين، يمتلك قدرة على التحول للعملاق الوحش، والقدرة على السيطرة على العملاقة الآحرين من خلال سائله الشوكي، خسر العديد من المعارك بسبب تصدي ليفاي له.

زيك

جوائز انمي هجوم العمالقة

حصل انمي هجوم العمالقة على شهرة هائلة في العالم، وتم منح الانمي العديد من الجوائز نظراً لشهرته وقصته الرائعة وأحداثه الحماسية، ومنها جائزة مانغا كودانشا سنة 2011 لفئة الشونين، وفاز بجائزة أكثر مسلسل طلباً في سنة2021، وحصل الموسم الثالث للانمي على جائزة أفضل انمي أكشن لموسم انميات الربيع في عام 2019، والعديد من الجوائز الأخرى.

شاهد أيضاً: انمي ousama ranking

مشاهدة انمي هجوم العمالقة مترجم

قامت العديد من المواقع والصفحات ضمن مواقع التواصل الاجتماعي بترجمة الانمي وعرضه وذلك بسبب الشهرة الهائلة التي حصل عليها الانمي وكثرة الطلب عليه من قبل محبي الانمي ومن أفضل الطرق لمتابعة وتحميل الانمي مترجم هو تطبيق انمي سلاير ويمكنكم تحميل التطبيق “من هنا“، أو من موقع انميات الشهير “من هنا“.

وهنا ينتهي هذا المقال حيث تناول قصة انمي هجوم العمالقة Attack on Titan، وتم ذكر قصة الانمي ويعض المعلومات عنه والمانغا الخاصة به، وكتابة أبرز الشخصيات التي ظهرت ضمن الانمي، مع إضافة طرق لمتابعة الانمي وتحميله بشكل مترجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock